Mawa9ifou khinzir!!

Discussion dans 'Scooooop' créé par Friend, 23 Septembre 2006.

  1. Friend

    Friend Bannis

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    0
    [size=10pt][size=10pt]
    شن ئيس الوزراء الإسباني السابق خوسيه ماريا أزنار هجوما لاذعا ضد المسلمين ودافع عن البابا بنديكت السادس عشر عقب تصريحاته المسيئة إلى الإسلام والرسول عليه الصلاة والسلام, والتي أثارت موجة من الغضب في أنحاء العالم الإسلامي.

    وزعم أزنار أن العالم الإسلامي "لا يعتذر أبدا, فيما يطلب المسلمون من الغرب الاعتذار", وتساءل بقوله "لماذا علينا دائما أن نطلب الصفح وهم لا يعتذرون أبدا؟".


    وأضاف أزنار خلال إلقائه محاضرة بعنوان "التهديدات العالمية" أن العديد من الأشخاص في العالم طلبوا من البابا أن يعتذر عن محاضرته، و"أنا لم أسمع يوما مسلما يقدم اعتذاره لغزو إسبانيا واحتلالها على مدى ثمانية قرون".

    واستطرد بقوله "إننا في زمن حرب, فإما هم وإما نحن, الغرب لم يهاجم الإسلام, إنهم هم الذين هاجمونا", ودعا إلى مواجهة ما وصفه بالإسلام الأصولي والإسلام الراديكالي. كما زعم أن الغرب يتعرض للهجوم بصورة دائمة وأن عليه الدفاع عن نفسه, معتبرا في الوقت ذاته تحالف الحضارات بين الغرب والعالم الإسلامي "سخافة".

    Al Jazeera .net
    [/size][/size]
     
  2. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    أزنار يدافع عن تصريحات البابا ويشن هجوما ض&#1

    كانبيرا - العرب أونلاين - وكالات: دافع رئيس الوزراء الاسبانى السابق خوسيه ماريا أزنار عن البابا بنديكت السادس عشر عقب تصريحاته المسيئة إلى الإسلام والرسول عليه الصلاة والسلام، والتى أثارت موجة من الغضب فى أنحاء العالم الإسلامي.
    وشنّ هجوما ضد المسلمين زاعما أن العالم الإسلامى "لا يعتذر أبدا، فيما يطلب المسلمون من الغرب الاعتذار"، وتساءل بقوله "لماذا علينا دائما أن نطلب الصفح وهم لا يعتذرون أبدا؟".
    وأضاف أثنار خلال إلقائه محاضرة بعنوان "التهديدات العالمية" أن العديد من الأشخاص فى العالم طلبوا من البابا أن يعتذر عن محاضرته، و"أنا لم أسمع يوما مسلما يقدم اعتذاره لغزو إسبانيا واحتلالها على مدى ثمانية قرون". واستطرد بقوله "إننا فى زمن حرب، فإما هم وإما نحن، الغرب لم يهاجم الإسلام، إنهم هم الذين هاجمونا"، ودعا إلى مواجهة ما وصفه بالإسلام الأصولى والإسلام الراديكالي.
    كما زعم أن الغرب يتعرض للهجوم بصورة دائمة وأن عليه الدفاع عن نفسه، معتبرا فى الوقت ذاته تحالف الحضارات بين الغرب والعالم الإسلامى "سخافة".
    http://www.alarabonline.org/index.a...24\929.htm&dismode=x&ts=24/09/2006 11:12:36 ص
     
  3. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    Re : أزنار يدافع عن تصريحات البابا ويشن هجوما &#15

    HADAK AKBAR 3ONSORI MATAYHMALCH LA3RAB WEL MSALMIN
     
  4. zmor20

    zmor20 Le Fou

    J'aime reçus:
    4963
    Points:
    113
    Re : Mawa9ifou khinzir!!

    wa ra hta houwa ma 3taderch 3la hadak alhout li dda men lbhar dyalna,wema 3taderatch espagne 3la sahara mni sta3mrouha [37h]

    wa gallik innana fi zamani harb , donc imma hom wa imma nahn ; alors houwa kaye3lan alhoujoum dyalou 3la les musulmans , we hada f had datou ra khassou i3tidar mennou houwa chakhsiyyan; we khassou ye3raf wahed lhaja:" ra alsahara li kayedrob 3liha houwa we l'algerie ra maghribiya, we teb9a maghribiya wakha netchammou 3liha t9acher" kif ma gal alkhiyari, we ra lil 3alam alislamiy wa lil islam rabbon yahmih houwa allah, alors il faut qu'il oublie ses reves [:Z]
     
  5. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    Re : Mawa9ifou khinzir!!

    إعلان حرب صريح
    فاستيقظوا يا دعاة الحوار المتبوع بالإنبطاح
    لأنهؤلاء الخنازير الحاقدين لن يحاوروا إلا من كان منبطحا ، خانعا لغير الله ...
    أما هذا الحقود أثنار و من يحوم في فلكه فأقول لهم ؛ أنتم تضعون أنفسكم في حافة الهلاك بإعلانكم الحرب و قولكم إمّا نحن أو هم ؛
    فوالله نحن بإذن الله ؛ لأنّكم تريدون أن تطفؤوا نور الله و الله متمٌّ نوره و لو كره الكافرون ، و إن وعد ربي لحق
    .
     

Partager cette page