mbc action

Discussion dans 'Scooooop' créé par Faith, 26 Février 2007.

  1. Faith

    Faith Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    359
    Points:
    83
    أعلنت مجموعة MBC، عن إطلاق قناتها الجديدة MBC Action المليئة بمسلسلات الأكشن والأفلام الحافلة بالتشويق والإثارة، بالإضافة إلى أهمّ برامج الواقع على مدار الساعة، وذلك ابتداءً من يوم الإثنين 5 مارس 2007 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية.
    وتشمل برامج القناة الجديدة أحدث مجموعة من المسلسلات الرائدة مثل Lost و Prison Break و 4400 The، الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية والتي تعرض حصريّا ولأول مرة على القنوات الفضائية العربية غير المشفرة.
    ويحفل شهر مارس بباقة مميّزة من أفلام الحركة والإثارة منها xXx و Blade 2 وPulp Fiction وWake of Death و Collateral Damage، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج الشبابية ذات الإيقاع السريع مثل Pimp My Ride و Nash Bridges و Daredevils Live.
    وكانت MBC قد انطلقت عام 1991 كأول محطة تلفزيونية فضائية خاصة تبث برامجها إلى المشاهدين في العالم العربي على مدار الساعة. وتضم مجموعة MBC الآن خمس قنوات تلفزيونية ومحطتي راديو بالإضافة إلى شركة O3 Productions المختصّة بالإنتاج السينمائي والبرامج الوثائقية ووكالة Middle East News للأخبار المصوّرة، لتشكّل بذلك مجموعة إعلامية عالمية متكاملة تغني جمهورها بالترفيه والمعلومات والتفاعل.
    وتحدث مازن حايك، مدير التسويق والعلاقات العامة والشؤون التجارية لمجموعة MBC، حول إطلاق القناة الجديدة قائلاً: "إن المجموعة تتجه إلى تلبية الأذواق كلّها من خلال القنوات المتخصصة، آخذة بعين الاعتبار تعدد خيارات المشاهَدة وأنماط الحياة. فبعد نجاح مجموعة قنوات MBC في جذب جمهور العائلات ومحبّي الأفلام والأطفال وجيل الشابّات ومتتبّعي الأخبار والبرامج السياسية، تأتي MBC Action كخطوة طبيعية ونوعية لتخاطب جمهور الرجال وتحاكي تطلعاتهم."
    وختم حايك قائلاً: "أردنا من خلال إطلاق MBC Action أن نوفر للمشاهد العربي خياراً إضافياً يلبّي طموحاته ومتطلباته ورغباته لناحية مشاهدة الأفلام والمسلسلات المليئة بالأكشن، والحافلة بأجواء الإثارة والتشويق وذلك من خلال برمجة تتلاءم وأسلوب حياته. MBC Action - ما يتمنّاه الرجال!"



    source:
    www.elaph.com
     

Partager cette page