Memoire

Discussion dans 'Discussion générale' créé par zen, 14 Septembre 2005.

1. zen

zen Visiteur

J'aime reçus:
    4
    hena cha3b maghribi ma3rouf be tbargig kan9ach3ou koulchi...
    daba ila sawaltkoum achnou fe dhar dial war9a dila 100dh oula 10dh ch7al mene wahed je suis sure ghadi igoul awaah nssit...oula ma39altch oula a la rigueur ghadi yakhoud un moment bach itfakar...pourtant ces de l'argent qu'on utilise chaque jour kidouzou 9adam 3inina wi 3awd idouzou...
    et bcp d'autre chose makikhla3koumch rasskoun des fois mni vous essayer de vous rappeler de la couleur ou la forme d'un truc que vous voyez et touchez chaque jour?
    alors que kanbargegou fe autres choses avec details...3ajab...

2. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    Re : Memoire

zen..koune bnadame b9a kay7anzaze fel flousse..ou ya9ra ache maktoube fi8a..maghadiche yab9a li8 lwa9te lkafi bache yasraf8a..awe laroubbama ghadi yrabbi 3li8a lkabda ou ikhabbi8a...

3. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2

jawab f ma7allou alabarik.....
    personnelement ma3emri reddit lbal l ash kayen f war9a dila 100dh 7it m3mrha kanet 3ndi .

4. zen

zen Visiteur

J'aime reçus:
    4

la hadak gha mital alabarik mafhamtinich 3amrak kant ghadi haka ou tfakarti un object oula une personne kat9alab tfakar ses traits makijiwkch alors que katchoufhoum dima!katbghi tfakar un detail mais fhila tem7a mene ta memoire....dial flouss c qu'un exemple...

5. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2

ih tamaman f7al daba 3ndi wa7ed lporte cle men hada 9ern ou zemmara, kanchofo kolla nhar mais bash nwessfou impossible . makan39elsh 3la look dialou niha2iyan.....ci bizzareeeeeeee koumime

6. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

lflouss maktouba fiha kolo man 7araf awra9 al banki aw zawaraha sa yo3a9abo tib9ane li l9awanine wa al 9arart al jari biha al 3amlo
    o kolhom fihom tsswirt lmalik o 10 DH war9a ma b9atch a zen
    hors sujet?

7. Arwen

Arwen Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Re : Memoire

quand on possede qlq chose entre les mains on lui donne pas bcp de valeur c pour cela qu'on s amuse rarement a observer ses petits details… Par contre on est toujours curieux de savoir telle ou telle personne (ou chose k on possede pas) a koi de special pourkoi elle a ceci pourkoi elle fait cela. c la nature humaine

Partager cette page