[mercato 2010/2011] rafa aussi out du fc barcelone

Discussion dans 'Barça' créé par zbougz, 24 Juillet 2010.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]

    بشكلٍ حصري أعلن موقع "غول" الإنغليزي عن إنتقال القيصر "رافا ماركيز" إلي نادي ريد بولز الأمريكي . الذي إنتقل إليه "تيري هنري" في الأسبوع الماضي .

    وقد قال مصدر موثوق منه لـ موقع "غول" أن ماركيز وقع عقداً مع ريد بولز لمدة 4 سنوات ، وسوف يحصل علي راتب يقدر بـ 2 مليون باوند إسترليني كل موسم ، والإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم في الاسبوع المقبل"


     
  2. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]

    أكدت صحيفة " Sport " الخبر الذي نشره موقع " Goal " على شبكة الإنترنت , الذي يختص بتوقيع اللاعب المكسيكي " رافا ماركيز " عقداً لمدة " 4 سنوات " لتمثيل ألوان النادي الأمريكي [ ريد بولز ] , حيث أن الاعب سوف يستلم مرتب قوامه " 2.4 مليون يورو " في الموسم الواحد .

    " ماركيز " الذي يمتد عقده مع [ برشلونة ] لعام 2012 , وضع حداً لـ " 7 سنوات " من الخبرة قضاها مع النادي الأسباني , والجدير بالذكر أن مصادر مقربة اثبتت أن الخبر الرسمي سوف يعلن بالأسبوع المقبل .




    http://www.sport.es/default.asp?idpu...dseccio_PK=803
     
  3. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    "ماركيز" : "الاولوية هي الاستمرار مع البارسا ، لم اتخذ قرار بشأن مستقبلي حتى الآن "!!

    [​IMG]


    وكما نشر بالأوساط الرياضية المحلية..صرح رافا ماركيز في غوادا لاخار..ليركل الكرة بملعب بيب بتصريحه الأخير مؤكداً ان الاولوية بالنسبة له هي الاستمرار في البارسا.


    وصرح.." ذا قررت عدم الاستمرار في البارسا فإني سوف ابحث عن خيارات اخرى و سوف اختار النادي سوف يحقق لي السعادة..أعلم ان هناك عروض من يوفنتوس الإيطالي ونادي أمريكي..لكنني لم أقرر شي..وسأنتظر ما سيحدث ببرشلونة.."


    وأضاف اللاعب.." كل هذا يتوقف على بيب جوارديولا.." وعن إمكانية إنتقاله للولايات المتحدة.." هو خيار غير مستبعد..ربما هناك اخرون مهتمون..ولكن لم أتخذ شيئ.."

     
  4. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    السبورت : "Adios Marquez" ! المكسيكي يُعلن رحيله عن النادي بعد 7 اعوام جميله !!!!

    [​IMG]

    اعلن المكسيكي الدولي "رافائيل ماركيز" انه سـ يودع برشلونه اليوم في حفل سيقام في باريس واشبه بـ الإجتماع ، في الساعه 18:00 ، كابتن المنتخب المكسيك وصل الى برشلونه في عام 2003 قادماً من موناكو الفرنسي ، وحقق مع برشلونه 4 بطولات ليغا اسبانيه ، وبطولتي دوري ابطال اوروبا ، وكاس عالم للانديه مره واحده ، وكاس السوبر الاوربي والاسباني ثلاث مرات ، الى الآن ( رافا ) لم يعرف فريقه الجديد ، لكن على مايبدو ان الاهتمام الاكبر ياتي من نادي "نيويورك ريد بولز الامريكي" فريق لاعبنا السابق ( تيري هنري ) والذي خرج ايضاً من الفريق قبل اسابيع .
     
  5. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [[ مسيرة ماركيز]] : بدأ مسيرته الكروية مبكراً ، 12 بطولة خلال 7 سنوات في البارسا !

    [​IMG]



    ترك "رافا ماركيز" البارسا بعد 7 سنوات قضاها معه و فاز معه بـ 12 لقب .

    بدأ "ماركيز" مسيرته في صفوف النادي المكسيكي اطلس غوادالاخارا عام 1996 حيث كان يبلغ من العمر 17 عاماً ، و على الرغم من عدم حصوله على اي لقب مع ناديه المحلي الا انه كان من ابرز دعامات الفريق.

    و ساعده اداءه الرائع مع فريقه المحلى الى استدعاءه لمنتخب المكسيك ، و كانت اول مباراة له مع المسكيك عام 1997 امام الاكوداور. و قد لعب 3 كؤوس عالم ، و فاز بكأس القارات 1999 و الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف عام 2003.

    و في عام 1999 و بفضل ادءه الباهر مع منتخب بلاده امام الباراجواي فإنه جذب انظار الاندية الاوروبية ، و بذلك تمكن نادي موناكو الفرنسي من التعاقد معه بمبلغ 4 مليون يورو في موسم 1999-2000

    و برز مع نادي موناكو كافضل لاعبي الوسط الدفاعي و فاز مع ناديه الفرنسي ببطولة الدوري موسم (1999-2000) و كذلك بكأس السوبر الفرنسي 2000 ، و كأس رابطة اندية المحترفين 2003.

    و بعد 3 مواسم ناجحة في موناكو ، انتقل الى برشلونة بصفقة بلغت قيمتها 6 مليون يورو ، و استفاد البارسا من الحالة الاقتصادية الصعبة التي كان يمر بها موناكو و اضطراره الى بيع "ماركيز".

    و لعب "ماركيز" لاول مرة مع البارسا في 3 ديسمبر 2003 امام اشبيلية و هي مباراة لا يمكن نسيانها ، و مع مرور الوقت كسب ثقة المدرب "فرانك ريكارد" .

    و لعب "ماركيز" بقميص البلوغرانا 235 مباراة و سجل 14 هدف ، و تلقى 5 بطاقات حمراء خلال تلك الفترة.

    و استطاع الفوز مع مع النادي الكتالوني بـ 4 بطولات الدوري المحلي (الليغا) ، بطولتان في دوري ابطال اوروبا ، و بطولة كأس العالم للاندية ، بطولة كأس الملك ، و بطولة كأس السوبر الاوروبي و 3 بطولات كأس السوبر الاسباني.
    رد مع اقتباس



     
  6. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]


    أجرى النجم المكسيكي "رافاييل ماركيز" مؤتمره الصحفي الأخير كلاعبٍ للبارسا من أجل توديع الجماهير البرشلونيه وذلك في صالة "باريس" بملعب "كامب نو" وكان بمعيته الرئيس "ساندرو روسيل" فوجه شكره لكل من سانده خلال مشواره .

    "رافا" بدأ حديثه بالقول : "هذا ليس وداعاً فسأبقى بجواركم للأبد" , موجهاً شكره للجميع ولـ "روسيل" الذي ساهم في جلبه من "موناكو" في "2003م" فحقق مع النادي "12 لقباً" في "7 مواسم" , مضيفاً : "لقد عشت هنا أفضل لحظات مسيرتي الكروية , لقد ربحت كل شيئ ممكن مع الفريق , الجزء الأهم من مسيرتي كان في البارسا , لقد عشت الكثير من اللحظات الرائعة , وأنا باقٍ محتفظ بصداقاتي التي كونتها هنا , مع إعجابٍ كبيرٍ حملته لألوان البارسا , سأكون مشجعاً للنادي حتى الموت وهذا هو أهم من الألقاب" .

    وإستمر في حديثه : "لقد تمنيت الإعتزال هنا , ولكن يمر المرء بظروفٍ ليست الأفضل له , سأغادر البارسا برأسٍ مرفوعه , وأنا راضٍ لمغادرتي النادي من الباب الكبير , بعكس ماحدث للبعض مع الأسف الشديد , وأنا فخورٌ لتبديدي الشكوك التي تكونت حولي" .

    ومع خروجه وتبعات ذلك قال : "لربما رحلت لكونني في الموسم الماضي لم أنل الدقائق التي أبحث عنها , فتحدثت مع المدرب الذي منحني الفرصة حول إتخاذ قراري , فرأيت أن فترتي في البارسا قد إنتهت" , مؤكداً أنه لم يقرر وجهته المقبلة بعد : "مازلت أحلل الكثير من الخيارات التي يجب علي رؤية ماهو أفضل لي" .

     
  7. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    un grand joueur jock tla3bdo def oula casseur et même un milieu du terrain

    saraha kan 3lihom yzidouh un autre an mais ila kan ghir bach yrayeh fe le band de touche ç mieux yemchi ydaber 3la rasou

    thnx RAFA
     

Partager cette page