Message de condoléances de SM le Roi au Président algérien

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 29 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    le Roi Mohammed VI a adressé un message de condoléances au président algérien, M. Abdelaziz Bouteflika, suite au décès de l'ambassadeur de son pays à Rabat, le général Larbi Belkheir.

    بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية إلى فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في وفاة سفير الجزائر بالرباط الجنرال العربي بلخير، الذي لبى داعي ربه أمس الخميس.

    وجاء في برقية جلالة الملك " فقد كان للنبأ المحزن لنعي المشمول بعفو الله ومغفرته، المرحوم الجنرال العربي بلخير، الوقع الأليم في نفس جلالتنا".

    وأكد جلالة الملك أن "الرحيل المفجع للفقيد الكبير، يعد خسارة فادحة بالنسبة لفخامتكم، وللجزائر الشقيقة، التي فقدت أحد كبار رجالات دولتها، وواحدا من سامي ضباطها الأشاوس، ممن أبلوا البلاء الحسن، في سبيل تحريرها واستقلالها وفي بناء دولتها الحديثة".

    واعتبر جلالة الملك رحيل الفقيد العربي بلخير إلى دار البقاء، بمثابة رزء بالغ ألم بالمغرب، الذي فقد بتلبية داعي ربه، سفيرا مرموقا، وأخا عزيزا، وصديقا وفيا، جمعته بالمملكة المغربية، التي كان يعتبرها بمثابة بلده الثاني، وشائج متينة من التآخي وحسن المعاشرة، وعمق المعرفة، وصدق التعارف



    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/628...631627644-62764463963162864a-62864462e64a631/

     

Partager cette page