moushkila 3odma

Discussion dans 'Problèmes des membres' créé par mwin20, 14 Février 2007.

1. mwin20

mwin20 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    salut,
    ---serieuzment tine bghi wa7ed lbant on a le mem age ma3reftch kender m3aha fou9 mane chouf fiha l9aha tatchouf fiya 3adiya s7ab men zmane

---meni tji tchouf fia tene7chem wtander raci ma chefthach, meni t9erb ana kan ba3ed menha walakin tan feker fiha ghir bou7ditha

---drari baghikoum tkoulouli chno ndir ??? 3arfakoum nss7ouni btore9 bach n9erb men ay bent labghit ntssa7eb m3aha koulouli ??

2. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229
    mochkiltak s3iba. iwa ghtanam lforsa lyom ba3da 36i8a warda 7amra [06c] 8ya ghat3i9 blama nta t8dar. iwa vas y 9bal maydoz n8ar
    nta mochkiltak 7achomi [21h] b7ali [22h] o ila majma3tich rassak mchiti fi8a

3. Milanello

Milanello Visiteur

J'aime reçus:
    1
    c un peu dure de te dire koi faire et comment faire, y'a pas de recette secréte pour cela, mais un de ces jours tudevra prendre ton courage à deux mains et aller lui en parler.
    que vas tu lui dire et surtout vas tu le lui dire?! ça te reviens à toi, tu es le mieux placé pour la connaitre et savoir comment l'aborder.

ben sinon, il te reste l'autre solution, passes moi c coordonnées o anaya ntkellef fblastek [22h]

4. osiris

osiris Visiteur

J'aime reçus:
    103
    pour l'instant makayench chi 7all 7san men hada,comme cette occasion est tres rare il faut la saisir [06c]

5. Milanello

Milanello Visiteur

J'aime reçus:
    1
    madmentsh lih de trouver une rose rouge à ce moment là de la journée, sauf ila kant une rose en conserve [07h]

6. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229
    Re : moushkila 3odma

iwa b9iti 7assal tama [22h] ila majma3tich rassak

7. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24

Safé6 liha chi bent mn l3a2ila dwi m3a8a...ouchouf
    Wila makaynchay safe6 l8a bra (dir fiha chouia dial l parfum dialék) ouchra7 li8a 3awa6ifék oubach kat7ass...outsnna
    Wila makaynchay.....ma3andi mandir lék a khouya [06c]
    Wakha f l7a9i9a ..khssék TZ6AM (fkkar gha f lmoujahidine fi sabili allah dial Afghanistan oukoullchi is8al 3lik...gha houwa rggag 3awtani la tban lék ddriya mn lmirikane oula nngliz oula chi 7aja...outfrach chroul )..

8. tsdm14

tsdm14 Visiteur

J'aime reçus:
    102

wa loooooooooooooooooool [24h]

bidonn....... [22h] [22h]

9. sda3

sda3 Matkhafch khouuk ana ri lwaqt li m....

J'aime reçus:
    120

ktabli8a beraya [22h]

Partager cette page