Nouvelle vidéo du n°2 d'al-Qaida

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 28 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    Le numéro deux du réseau Al-Qaïda, Ayman al-Zawahiri, s'en prend aux gouvernements d'Afghanistan, d'Egypte et du Pakistan ainsi qu'à l'université d'Al-Azhar, dans une vidéo obtenue par SITE, un centre américain de surveillance de sites islamistes.

    Dans un enregistrement vidéo d'1H20 posté hier sur des forums jihadistes et intitulé "Al Azhar - L'antre du lion", que s'est procuré SITE Intelligence Group, Zawahiri ne fait nulle mention de la série d'attentats menée depuis mercredi soir à Bombay et qui a fait au moins 130 morts.


    Il y affirme que les Etats-Unis sont "condamnés à l'échec en Afghanistan et dans les régions tribales du Pakistan". "Les chiens d'Afghanistan doivent maintenant se rassasier de la chair des Américains", selon la retranscription en anglais de propos de Zawahiri réalisée par SITE.

    http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...ILWWW00425-nouvelle-video-du-n-d-al-qaida.php
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    الظواهري لبوش: كلاب أفغانستان لم تشبع من لحوم الأمريكان

    تحدى الرجل الثاني في تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، الرئيس الأمريكي جورج بوش، أن يرسل قواته إلى باكستان ومناطق القبائل مشيراً إلى أن مصيرهم سيكون جهنم، وفي الوقت نفس اتهم العائلة الحاكمة في السعودية بأنها لعبت دوراً مفسداً لقضايا الأمة عبر تاريخها.

    وخلال أقل من أسبوعين، يظهر الظواهري في تسجيل بثه أحد المواقع المتشددة على الإنترنت، غير أنه جاء على شكل حوار أجرته معه مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي، الذراع الإعلامي للقاعدة.
    وقال الظواهري في التسجيل، الذي استغرق أكثر من ساعة وعشرين دقيقة، إن إرسال آلاف الجنود إلى أفغانستان ونقل المعركة إلى مناطق القبائل في باكستان، ما هو إلا جزء من صناعة الوهم والإعلام الكاذب للولايات المتحدة الأمريكية.

    وأضاف قائلاً: "إنهم (الأمريكان) يخوضون أكثر من نصف حروبهم في ميادين الكذب.. وبوش من أشهر كذابي قومه."

    وأردف قائلاً: "إن كلاب أفغانستان لم تشبع بعد من لحوم الأمريكان.. وأتحداك لو كنت رجلاً أن ترسل جيشك كله إلى باكستان ومناطق القبائل" فمصيرهم سيكون جهنم.
    وحول طلب الرئيس الأفغاني، حميد كرزاي، من العاهل السعودي التوسط لمصالحة مع حركة طالبان، قال الرجل الثاني في تنظيم القاعدة، إن هذا له سببان أحدهما "الدور التاريخي التخريبي الذي يلعبه آل سعود في إفساد قضايا أمة المسلمين، بدءاً من إفساد ثورة 1936 في فلسطين وتخريب الجهاد الأفغاني والمبادة العربية واتفاق مكة بين حماس والسلطة الفلسطينية."
    وبشأن حصار قطاع غزة، قال الظواهري إنه لا يفك إلا بالقوة، وهو مسؤولية الأمة عامة ومصر خاصة، مشيراً إلى أن "عدونا الأساسي هو الروح الانهزامية والحرص على السلامة."
    وخلال الحوار، سخر الظواهري من مركز مكافحة الإرهاب الأمريكي، وبعض الكتب الصادرة عنه والتي تتناول تنظيم القاعدة، زاعماً أنها تتضمن الكثير من المغالطات والأكاذيب.
    كما تطرق إلى الأزمة الاقتصادية والعقارية في الولايات المتحدة، وأسبابها، مشيراً إلى أن من تحمل العبء في نهاية المطاف هو دافع الضريبة الأمريكي.


    http://arabic.cnn.com/2008/world/11/28/zawaheri.usa_ksa/index.html
     
  3. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Ma ghatsekketnach had jemm men sda3ou ???
     

Partager cette page