Obésité chez les marocaines !

Discussion dans 'Discussion générale' créé par morphin, 6 Février 2006.

?

tu préfères etre/avoir une femme obése ?

1. oui

0 vote(s)
    0.0%
  2. non

0 vote(s)
    0.0%
  1. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Had dahira 3emmerha tfehmat liya o tan6elb mennkom chi wa7d yfesser lina 3lach la plus part des femmes marocaines font tout le possible et immaginaire pour gagner du poids aloors que fel 3alam kamel les femmes veulent rester maigres ! [37h]

est ce un signe de bonne santé ?
    hadchi dakhel f ta9alid ?
    c'est plutot les hommes qui préfèrent les obéses ? [07h]

sujet sérieux pas d'hors ssujet llah yer7em lik lwalidin !

2. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173
    Re : Obésité chez les marocaines !

7it a khay ana ngoullik , cheti lemrawat lli taydiro lmousta7il bach yer9a9o ze3ma bach tkoun 3andhom galo tay zina et rachi9a , khoya khodha menni nassiha wellah hetta had lebnat lli taydiro hakdak hetta mradat psychologikment !

l autre sens , l homme lli tay9alleb 3la la tail o tkherbe9 hetta howa 3ando chi haja fnafso , car lfitra dial lemra annaha lwazn dialha taykoun mnasses et moutawazin m3a toul dialha et kadalika arrajoul , par exemple lemra fiha 1m75 dial tol khassha 3al a9al tkoun fiha 65-70 kilo et c est la normal etc..

allah yhdi makhle9

pssssssst : pour ta kestion , lghold hetta howa mi3yar dial ljamal yla magelnach howa kol mi3yar aljamal ( bennesba lennas lli swiyyen cad mamradch nafsiyan)

3. win79

win79 Visiteur

J'aime reçus:
    0

bnadem beldi ach ghadi dir ??

4. Miss_Mousse

Miss_Mousse Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Obésité chez les marocaines !

Oulà, obésité ga3!!!!
    Ana, j'ai jamais connu de femmes qui cherchent à devenir obéses. A la limite, elles veulent etre un peu plus fortes mais obéses noooooooooooooooooon. D'ailleurs, l'obésité est une maladie qui entraine d'autres : diabéte, maladies cardiaques, ...
    w hna on dit khayrou al oumouri awsatouha, matkounch r9i9a w matkounch rlida bzef ;)

5. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24

Elle est tellement maigre qu'elle pourrait passer derriere une affiche sans la decoller ! Tfou ! Nnsara mrad !
    Lmra hiyya lli tkoune chouiyya ...m8abbra ! aww ! twlli m3anneg "Olive" ???

6. jniyen

jniyen Visiteur

J'aime reçus:
    10

les filles au maroc veulent ganger du poids si elles sont maaaaaaaigres et il y a bezaaaaaaaaaf dyal lbnat au maroc li bghaw id3afo la79ach elles sont obéses.
    wa howa t'as raison mn wa7ed na7iya parce qu'on peut trouvé des filles qui ont des tailles zwiwnin et pourtant elles veulent gagner du poids, je pense que la raison est à la fois psychique et culturelle ;
    psychique! elles cherchent la reconaissance. et la reconaissance pour elles se situe dans "6arf" [17h]
    culturelle! ça à une relation avec notre 3oroba et les arabes mn ch7aaaaaaal hadi aimes les femmes grosses (ça a changer daba) mais n'empêche que bzaaaaaaaaaf dyal rjal exige "6arf". [17h]

7. MATAPAYOS

MATAPAYOS Citoyen

J'aime reçus:
    4

ana kanfedelha tekoun awalan radya 3ela le physique dialha, tekloun re9i9a wela ghleda machi mouhim , je pense que si tu aime vraiment  femme  elle sear tjs belle ds tes yeux pour toute la vie
    hada houwa le message li ghadi negoulou l bnat

mais il a kount me3a derari ghadi negoul:  la a khoya ana bghitha 3aaaaamera aw a sahbi tebe9a teherss liya fe yedi ?!!! wela tekhchi fiya chi 3edem . 3erft a joummm welah ima kayen hessn men el air-bag  
    [22h]

8. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2

wa ana tanhedr likom 3la s7abat Terda o tfoussikha...la femme lli en bonne santé malgré qu'elle soit chwiya poids lourd denya hanniyatoun !

wellah ila r9a9at -matanhedrch 3la 3widat l7mmida a Friend- fel blad ila tayte39edo men rre9 dyalhom...  nnas katjihom chi we7da normal olla r9i9a chwiya b7al ila mrida olla machab3ach Ne3ma !!!

9erf,Air-bag.. [24h] sbitara aweddi machakil !!

9. lmgred

lmgred Accro

J'aime reçus:
    54

ana gm bien "trf" kama ya9oul jniyen.maghlida mar9iiiiiiiiii9a l3wat

10. MATAPAYOS

MATAPAYOS Citoyen

J'aime reçus:
    4

kayena a khay el megerd chi tereyef ... hahahhahah chhal hadi ma seme3t had el moustalah

11. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

sou2al: bghit nfham kifach dayra had lbent "6arf" 3andkom ntouma?

12. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24

Ana lli bgha i7amlni houwa hadak , lli mabghach i7malni iddou f chikh ! Lamra f nadari hiyya lli tkoun 3amra! Oulli bgha "Olive" allay6li8alih ...ila tfakk m3ak Poppey houwwa louwwal !

13. lmgred

lmgred Accro

J'aime reçus:
    54

ma ghlida ma r9i9a. et pr etre plus claire elle doi avoir des rondeur la ou il fau avoir des rendeur ni plus ni moin ( je parle de ce que ve dire ce mot pr moi je c pa pr les autre)

14. jniyen

jniyen Visiteur

J'aime reçus:
    10

hiya li katkon maghlidach o ma r9i9ach.

15. jniyen

jniyen Visiteur

J'aime reçus:
    10

ça va 3lik, tatfhemni ;-)

16. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

wana nafham, iwa kol wa7ed w mada9ou!! le but c d'etre en bonne sante et maintenir un poid normal et regulier

17. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2

Les filles 3afakom du courage vous etes concernées en premier lieu, à part miss_mousse et casawia aucune ne s'est encore exprimée :(

18. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24

"6arf" hiyya b7al matalan jennifer Lopez ! Koulchi tmma , oukoulchi f blastou ! Ka oulla ma ka ?

19. morphin

morphin Visiteur

J'aime reçus:
    2

wa ha lli tanhedr 3lih, dir jennifer lopez f jellaba o chouf wach aygoulo 3liha ma chab3ach khobz (machi b tounsiya lol )

20. MATAPAYOS

MATAPAYOS Citoyen

J'aime reçus:
    4

el 3ezzzz jebtiha lassse9a : des rondeurs la ou il faut avoir des rondeurs , wa il jati techouf hadik hiya la difreneces entre une femme et un homme et c est ca qui attirent plus a un homme , pq mentire ??? on a un instinct basic qui nous oblige a etre attirres par le cul et les seins d une femme
    we li kayegoulik la ana kanchouf la beautee interieur rah ghir bach yaban megewer w bach ye3ee9 3ela deriyat

Partager cette page