[Officiel] Chigrinsky au Barca

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 25 Août 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]

    غداً ، سيقوم رئيس شختار دونيتسك الأوكراني "رينات أحمدوف" ، بتقديم 'براءة الذمة' ، أي الموافقة على إنتقال المدافع "تشيغرينيسكي" إلى البارسا . وبهذا التعاقد ، مدرب البارسا "جوزيب غوارديولا" يتوق لـ بداية الموسم بأكمله ( في جميع المسابقات ) .

    وصول المدافع الأوكراني للبارسا ، هو نتيجة لعمل الموظفين في البارسا ، ولا سيما الرئيس "خوان لابورتا" . البارسا كان مصدراً على التعاقد مع هذا المدافع ، حتى النهاية ، بحكمة .

    "تشيغرينيسكي" كان الخيار الوحيد الذي كان لدى "غوارديولا" لتعزيز خط الدفاع . ولم يريد الخيار B أو C الذي اثارهما السكرتير التقني . حيث دعا مرة أخرى مسئولي البارسا فتح باب المفاوضات مع شختار وإقناع رئيسه .

    وسيتم بيع اللاعب مقابل 25 مليون يورو . وهذا التعاقد ستنطوي نفقات مالية كبيرة على النادي ، ولكن مجلس الإدارة ، يفهم أن هذا الطلب كان غير قابل اللتفاوض لـ ثلاث مرات مع المدرب ، وقال "بيب" بأنه يريد أن يبدأ هذا الموسم بـ جميع 'الأسلحة' التي طلبه . و"تشيغرينيسكي" أحد هذه الأسلحة ، ووصف التعاقد معه بالـ "ضروري" ، عندما سئل عن بهذا الخصوص .

    وقال "غوارديولا" ، علاوة على ذلك ، أنه لا يشعر بالقلق من عدم إمكانية مشاركة المدافع الأوكراني في مسابقة دوري أبطال أوروبا ( لأن المدافع لعب مع شختار ضد نادي تيميسورا في مرحلة التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ) . يدرك "بيب" أن إجمالي مباريات دوري الأبطال عندما يصل للنهائي هي 13 مباراة ، وهي نسبة لا تكاد تذكر بالمقارنة مع بقية المباريات في الدوري الإسباني ، وكأس العالم للأندية ( 49 مباراة في حالة الوصول لنهائي البطولة ، حيث تعتمد البطولة على خروج المغلوب ، وسوف تقام هذه البطولة الدولية في كانون الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة ) .

    "بيب" ، قام بتحليل دقيق ، لمواصلة المنافسة حيث سيعلب المدافع الأوكراني في الدوري والكأس ، وفي إحدى فترات هذا الموسم سيفتقد لكل من "سيدو كيتا" و"يحيى توريه" بسبب مشاركتهم في بطولة الأمم الأوروبية مع منتخبات بلادهم ، ساحل العاج ومالي .

    اللاعب الأوكراني ، يتوقع أن تنتهي عملية بلورة موضوع التعاقد . حيث يدرك أنه فرصة كبيرة ، لكن من الناحية المادية ليس هناك شيء يجعله يترك شختار . حيث اللاعبين في هذا النادي مرتاحين بسبب ثورة رئيسه الكبيرة .

    في الساعات المقبلة سيتم إغلاق الإتفاق بين الناديين و"تشيغرينيسكي" ، والأخير لن يلعب في مباراة يوم الجمعة في موناكو ، وسيكون تقديم اللاعب على الأرجح يوم السبت القادم .


    Source - forcabarca.com
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    في خبرٍ غلَّفت به صحيفتها..الـسبورت تكشف تفاصيل عقد الوافد القريب تشايجرينسكي

    المسلسل الطويل الذي يحدث للبرسا في موسم الانتقالات الصيفية هذا الموسم سيشهد نجاحاً أخيراً في نهاية المطاف .. فبعد الرفض الكبير الذي استمر من " رينات اخميتوف " للتخلي عن لاعبه المطلوب من " بيب " بشدة .. فإنه قد تكللت المفاوصات في نهايتها بنجاح بعد موافقة رئيس النادي الاوكراني على بيع لاعبيه " تشايجرنسكي " بـ ( 25 مليون يورو ) لخمس مواسم بمرتب " 1.2 مليون يورو " من الممكن أن يصل في موسمه الأخير ( 2013-2014 ) الى ( 2 مليون يورو ) ..

    قصة المفاوضات طويلة .. ولكن إصرار " لابورتا " على ارضاء المدرب الذي صنع التاريخ في اول موسم له مع النادي ساعدت على ذلك .. فـ ( بيب ) أعجب باللاعب في لقاء ذهاب الأبطال امام فريقه في اوكرانيا الذي شارك فيه لمدة ( 69 دقيقة ) .. ومن ثم أكد ذلك الإعجاب بما رآه منه في لقاء الإياب على ( الكامب نو ) الذي شارك فيه كاملاً .. فـ ( المولود في " ايزسلاف " في " 7 نوفمبر 1986 " ) هو الخيار الأمثل لتعزيز الجهة الخلفية للبلاوجرانا .. والبنية المذهلة التي يملكها ( 1.90 متر , 81 كيلوجرام ) بالإضافة الى المهارة ومقدرته على الحصول على الكرة من الخلف ..

    " تشيجرينو " او " تشيجريك " او " ديما " يرى " جوارديولا " فيه ضالته للتواجد بدل صاحب الاصابات " ماركيز " واقتنع بالتوقييع له لشغل هذا المركز .. في حين كانت اجابته ( لا ) لكل الخيارات الأخرى المطروحة من قبل ( تشيكي ) ..

    " تشايجرينسكي " مدرك للجهود المبذولة من قبل نادي ( برشلونة ) للحصول على خدماته .. وتقديراً لذلك سيقوم بتخفيض أجره ( الذي يعد ثاني أعلى اللاعبين أجوراً في فريقه الحالي بعد " داريو سرنا " ) بقيمة 3 مليون يورو الى ( 1.2 مليون يورو ) .. وبالتالي فانه يود التضحية من أجل تحقيق حلمه الذي أبداه قبل عدة أساببع ..



    Source forcabarca.com
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقريرٍ حصري لها أن النجم الأوكراني "ديميتريو تشايغرنيسكي" سيكون لاعباً رسمياً للبارسا يوم السبت المقبل , وسيوقع في ذلك الوقت عقداً ممتداً لـ "5 مواسم" , وأن الصفقة لن تغلق بشكلٍ رسمي إلا في ذلك اليوم بناءً على طلب الرئيس "رينات أخميتوف" .

    "تشايغرنيسكي" لاعبٌ راهن عليه "بيب غوارديولا" كثيراً وأصر على التعاقد معه ليكون أحد عناصر الدفاع في الفريق , وسيدفع البارسا لأجله "25 مليون يورو" كما كان تقرير الأمس من الصحيفة , وبدوره أدرك اللاعب إهتمام البارسا للحصول عليه فوافق على تخفيض أجره هذا الموسم ليكون "1.2 مليون يورو" بسبب عدم لعبه "الأبطال" في الموسم الجديد , على أن يرفع ليكون "مليوني يورو" بدءاً من الموسم المقبل إضافة للحوافز .

    حالياً يعد "ديميتريو" ثاني أعلى اللاعبين أجراً في فريقه بعد "داريو سيرنا" حيث أنه يتسلم حوالي "3 ملايين يورو" في العام الواحد , مع العلم أن رئيسه "أخميتوف" أصر في البداية على مبلغ "30 مليون يورو" , ولكن بعد مفاوضاتٍ مطولةٍ وافق على "25 مليون يورو" بعد عدة عروضٍ سابقةٍ مرفوضة .

    فالبارسا بدأ معه بعرضٍ قيمته "17 مليون يورو" إضافة للحوافز ولكن تم رفضه , ثم عرض "لابورتا" خيار الإعارة بـ "3 ملايين يورو" مع خيار شراءه الموسم المقبل بقيمة "22 مليون يورو" ولكن رفض كذلك , ليتم في النهاية رفعه بمبلغٍ صافي قميته "25 مليون يورو" ليوافق "أخميتوف" على العرض .

    بعد الإتفاق على عملية الإنتقال سيعمل "ديميتريو" على لعب لقاءه الأخير مع "شاختار" ضد فريقه المستقبلي "برشلونه" , ومن ثم سيطير في اليوم التالي ليقوم بالفحوصات الطبية اللازمة قبيل توقيعه عقده الجديد وليتم تقديمه للجمهور كذلك .

    في البداية كان البارسا يرفض فكرة أن يلعب "ديميتريو" يوم الجمعة لأن ذلك سيجعله في حالة توترٍ كبيرة , ولكن "أخميتوف" رفض طلب الكتلان فهو يحلم بإفتتاح ملعبه الجديد "دونباس أرينا" مع تقديم كأس "السوبر" للجماهير ليكون بدلاً لوداعية مدافعه الأبرز , ليس هذا فقط بل إنه طلب في البداية أن يحضر حفل إفتتاح الملعب الجديد للنادي ولكن ذلك بات غير ممكنٍ لأن اللاعب سينهي لقاء "السوبر" ليسافر إلى "برشلونه" في نفس اليوم أو اليوم التالي للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة ولتوقيع عقده الجديد , ومن ثم سيعود إلى "دونيتسك" لإنهاء بعض المواضيع الشخصية والمكتبية المتعلقة به .

    ولكن هنالك إحتمالية في تأجيل عودته إلى "دونيتسك" حتى يعمل على مساعدة البارسا في أول مبارياته في "كامب نو" ضد "سبورتينغ خيخون" , كما أن توقف الدوري في الأسبوع التالي سيساعد "بيب غوارديولا" على تهيئة اللاعب أكثر للموعد المقبل ضد "خيتافي" في "ألفونسو بيريث" .


    Source forcabarca.com
     
  4. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    "في لفتة عجيبة ليست برسمية حتى الآن" وفقا لـ "ويكيبيديا" : تشايغرنيسكي بات برشلوني !!

    موقع البحث والموسوعة "ويكيبيديا" المشهور قام قبل قليل بلفتة تقربنا لأمل وصول رابع وأخر صفقات البرسا لموسم 2009-2010. بيب أراد التعاقد مع تشايغرنيسكي منذ نهاية الموسم الماضي كتعزيز لخطوط الدفاع لدى النادي الكاتالوني.

    وفقاً ل"ويكيبيديا" فأن المدافع الأوكراني تشايغرنيسكي بات برشلوني بالفعل.


    source - forcabarca.com
     
  5. nizaroud

    nizaroud Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    1
    merciiiiiiiiii
     
  6. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    nta 9diti 3liya. kount fer7ane maji nposti had l'info, je me suis dit belli tawa7ed mafkhbaro walou, sa3at nta la fane. a sidi tbarkelah 3lik

    Robben à Bayern de Munich pour 25M €

    rah kan3ref kola waa7d fel barca cheno t3acha 9bel mayn3ass...
     
  7. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    أعلن الموقع الرسمي للنادي عن موعد وصول النجم الأوكراني "ديميتريو تشايغرنيسكي" لاعب البارسا الجديد , وذلك من أجل إنهاء كافة الإجراءات الرسمية المتعلقة بإنضمامه للفريق .

    اللاعب سيصل يوم غدٍ الأحد الساعة "12:15" وسيقوم بالعديد من الإجراءات من بينها الفحص الطبي والتقديم الإعلامي والجماهيري , وفي حالة إتمام كل الأمور على مايرام سيكون "تشاغي" اللاعب الأوكراني الأول في تاريخ النادي .


    Source forcabarca.com

    Source d'origine http://www.fcbarcelona.cat/web/castellano/noticies/futbol/temporada09-10/08/n090829106444.html
     

Partager cette page