pedagogie des parents

Discussion dans 'Discussion générale' créé par blanca, 21 Juin 2007.

1. blanca

blanca Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    160
    a la fin de chaque année scolaire y'a des eleves qui reussisent alors leurs parents sont heureux et fiers d'eux ou l7ay7a nayda ou koulchi kaybareklihoum

par contre pour ceux qui echouent en plus de leurs souffrance psynchique et morale ils souffrent du comportement de leurs patents qui els battent et les insultent par ec qu'ils n'ont pas reussis

alors la question est la suivante : qu'elle est le role pedagogique des parents pour depasser cette phase par ce que leurs enfants n'ont pas reussis

et est ce que les parents ont droit de culpabiliser ces enfants par ce qu'ils ont echoués ?

wa lakom al kalima :D

2. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57
    Re : pedagogie des parents

selon les cas, ila kan derri ma7asch bl khata2 diyalo khass lwalidin y7essesouh blkhat2 diyalou o bl ihmal
    et en cas contraire ykhefefou 3lih o ysebrouh

3. blanca

blanca Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    160

oui mtaf9a m3ak mais kayn d'autres methodes a part l 3ssa
    rah koul ma zad derbo koulma haoma kayzid y9esse7 rasso

a mon avis khass les parents y9erbo mn les enfants y3erfohoum ach kay9raou ca veut dire le programme ou houma li khasshoum ywejhouhoum ou ycherfo 3lihoum ou y3erfohoum ki ghadienne f l medrassa

4. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559

a7ssan haja ydiro lwalidine hiya y7ermoh men koulchi f tous l'été lol

lmouhim kayenin jouj dyal l2anwa3 :
    li kan tayekhdem o taye9ra o ma7alfouch l7ad hadak ghadi n7awlo nechtou8 o biynou lih que ce n'est pas la fin du monde [17h] o ana ila manje7ch had l3am incha2 alah l3am jay ghadi yenje7

ama ila kan men dak naw3 li "atiha ghir ldourane f hadak ghadi tchedo o dir lih lfala9a o t7erem 3lih koulchi [22h]
    hadih wijhat nadiri wa ilaykoum wassi3o nadar

5. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57

je suis contre la violence. c'est suffisant t7esses l'enfant blkhata2 diyalo ila kan 9esser o madarch mjhoudou , o tssebrou f le cas contraire. pour la punition y a pas mieux que d'adopter une atittude convenable avec le petit, soit etre faché et ne pas lui faciliter les choses extras qui demande, soit prendre les choses a la legere et lui donner une deuxieme chance de prouver qu'il merite la confiance de ses parents

6. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153

c pas seulement des parents
    c une pédagogie et une mentalité de toute une société
    celui qui réussit est celui qu'on aime
    celui qui déteste on le méprise..
    depuis le primaire jusqu'au lycée: les profs sont toujours gentils et aimbales envers les bons élèves et mépriszent et battent les mauvais et les mettent en arrière de classe... [21h]

7. zbougz

J'aime reçus:
    559
    Re : pedagogie des parents

ana 3andi wa7ed la vision des choses te9der tabane likoum machi hiya hadik
    mais incha2 alah ila rze9ni alah b chi weld wela bniya ghadi yban liya mabanch lih f les etudes 3lach ghadi neb9a nziydo l chi haja mabaghihach alors ghadi nchouf lmouyoul dyal fach kayen qcq il aime faire, o hiya hadik n7awel nemchi m3ah felmoubtagha dyalo [17h]
    lmouhim had l'etape ghadi newssel liha 7eta ila ban liya mamenouch f le9raya, parceque kima tat3erfo les jeunes rah rassehoum 9assseh o lhaja li 3andhoum f dmagh8oum hiya li tayebghiwha tkoun alors ila bezezti 3lih qlq chose ye9der yched m3ak ded o maydirhach

en fin de compte hadi ghir hedra dayza men hna ldik sa3a ghadi tkoun hedra khra lollll

red moula7ada mezyana hadi dyal les profs [35h]
    3lach had l3onssoriya deja un mauvais eleve rah machi lkhatra rah lmou3adal dyal daka2 dyalo li na9ess

8. sofayto

sofayto Visiteur

J'aime reçus:
    57

machi ga3 li kassoul QI diyalou na9ess o dalil hadouk les genies li kanou mkelkhin flmadrassa.
    o bnnesba lhdertek a bba 3roub rah machi ma39oula, rah l'enfant makaye3refch 9ed lekbir, o tajaribo fl7ayat 9lila. il suffit de savboir convaincre hadak le petit et de l'aider o fach ghadi yekber ghadi ye3ref b7e9 lmajhoud li derti m3ah, sinon tu risque de lui ruiner son futur fach teb3o 3la hwah

9. zbougz

J'aime reçus:
    559
    Re : pedagogie des parents

ana je parle des jeunes li ywssel ze3ma lbac [21h]
    machi un petit enfant [21h]
    lmohim hani mchit daba demain o nkemlo ZzZ

10. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99

khass leghwate avant les examens machi tay foute lfoute ana mon pere barak kay khatan fihe ha leflouss ha ldouwaze lihe permis ha abo f tel fix o portable ha l7wayj .... o flakhar dawra stidrakia o dik nhar hdarte m3ahoum f msn koulchi ka3i .... 3lach ma zayrouch men lowal o l permis igoul lihe jib l bac 3ada bach ndir lik permis ... dire lihe fou9 men lkhatar o meni i s9oute idour fihe ... ana je pense qu'ils doivent se partager la responsabilité

11. .:T-baG:.

.:T-baG:. Bannis

J'aime reçus:
    0

wé a khti khass chwiya bnadem yzeyer m3a waldo s'ils rattent l'année surtt 2ila kane mweffer lihom kolchi !!!

Partager cette page