petites histoires de Wlad bladi

Discussion dans 'Boite à idées' créé par Sultan Rachidovic, 2 Janvier 2005.

1. Sultan Rachidovic

Sultan Rachidovic Visiteur

J'aime reçus:
    0
    ssalamo 3alikom!

had liyam jatni fikra annani nekteb des histoires 3la khwatati ou khouti lmgharba
    des histoires sous fomre de "profils" "chakhsiyat mina l7ayat".. des histoires li ay wa7ed fina ye9der yel9a rasso walaw f'be3d l7wayej mennhom..
    la vie la9atni m3a bezzaf dial nnas l7amdou lillah.. notamment des jeunes, li 7kaw liya 3la mo3anathom ou 9isashom f'l7ayat
    ou nass khrine 9rite 3lihom oula 3awdou liya nass khrine 3lihom.. bref.
    j'ai découvet qu'il a des personnalités partagés par beaucoup de gens.. bezzaf dial nnass f'mana6i9 mekhtalfa tikouno dayzine f'nefs ddorof!! hadchi bien sur darou lfa9r, lmisiriya ou machakil jtima3iya okhra li kayna f'bladna allah y3fou 3liha..
    lmouhim ktebt had les histoires : se sont des histoire vraies mais imaginaires.. ya3ni des histoires qui se passe des milliers de fois dans notre cher pays, mais les personnages dont j'ai parlé sont bien sur imaginaires..
    bien sur pendant l'écriture de ces petites histoires j'ai fais reference a certaines peronnes que je connais..
    ce que je vous demande c'est de donner un peu de temps pour lire ces histoires..
    je vais les poster dans "disucssion général"
    merci

dido

2. pouet

pouet Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : petites histoires de Wlad bladi

khay dido, 9rit les trois histoires que t'as postées pour le moment...9rithoum b7al chi 7ejjayat, walakine 7ejjayat dial bessa7,
    l9issass elli ktibti raha vraies w les jeunes dial maghribouna 3adaaaad mennhoum 3aychin f dakchi elli ktebti...allah ysewweb l had lmeghrib w safé...

hadak maghribna w hadik machakil meghribna...

3. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153

dido,ousloube 7kayatak,zwine,bsi6,ou maf8oum..7kayate,bal mrayate,koul wa7ade fina ichouf fi8oume 7altou..ou ba9i 3and8oum lawja8,idwiwe 3la lmousta9bal,atta6allou3ate,al aafa9..lkhwa lkhawi..baghine yastawrdou lmousta9bal men lkharij...ana fnadari ifar9ou lpassporate 3la bnadame ou igoulouli8oum:sirou dabrou 3la rouskoume,lablade mab9a fi8a maydare..ou koul wa7ade 8adik ssa3a yedfane ba8 kif bgha...salame

4. Eglantine

Eglantine Visiteur

J'aime reçus:
    0

ma 3andi mayettssalek a dido, c'est une très bonne idée
    on lit tes sujets meme s'il sont un peu longs parcequ'ils refletent lmou3anate dial lemgharba dialna ewa lah ye3awen ljami3

[ml]

5. Sultan Rachidovic

J'aime reçus:
    0

merci a vous tous mes chers.. ça fait chaud au coeur et m'encourage
    ça me rassure aussi que 7na kollna 3endna nefs l'i7sass b'had nass li day3ine f'bladna..

ce soir inchallah je vais poster l'histoire de Abdesslam

6. Admin

Admin Administrator Membre du personnel

J'aime reçus:
    539

Trés bonne idée, je vais les mettre sur la page d'accueil m3a articles si tu veux bien

7. Sultan Rachidovic

J'aime reçus:
    0

bien sur bibou! barak allaho fik

Partager cette page