Pinto vs Mallorca

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 5 Mars 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0


    هو أحد أهم أسباب التأهل لموقعة نهائي " ميستايا " في الثالث عشر من مايو القادم إن لم يكن الأهم والأبرز , ابن الأندلس ومدينة قادش على وجه التحديد " خوزيه مانويل بينتو " بطل موقعة الأونو ستادي بالأمس بتصديه في الدقيقة 52 لركلة الجزاء التي سنحت لمايوركا وكادت تعطيه التعادل والأفضلية في العبور للمباراة النهائية .

    فـ بينما كان الجميع يعيش على أعصابه قبيل لحظة تنفيذ الركلة كان بينتو واثقاً من قدراته , بل إنه قام بالإشارة لمنفذ الركلة " مارتي " بإصبعه تجاه الزاوية اليسرى التي قفز ناحيتها الحارس الأندلسي بالفعل , ورغم أن مارتي سدّد كرته في وسط المرمى إلا أن خوزيه تمكن من ردها ببسالة بقدمه منقذاً فريقه من هدفٍ محققٍ كاد يُخرجه من المسابقة ويحرمه من النهائي .

    قال بينتو بعد اللقاء في منطقة اللقاءات الصحفية " أنا لست بطلاً ولا أي شيءٍ من هذا القبيل , لقد حققنا الأهم بالوصول للنهائي والفضل يعود لجميع اللاعبين , فالتصدي لركلة الجزاء لم يكن شيئاً محدداً في اللقاء " .

    وعن مسألة الحركة التي قام بها قبل الركلة تجاه مارتي , رفض بينتو الكشف عنها بقوله " لقد ربحنا اللقاء , لذا لا ينبغي عليكم أن تولوا هذه الحركة الكثير من الاهتمام لأنني لن أقوم بشرحي حيّلي وخدعي الخاصة ! " .


    Source - forcabarca.com


    -----------------------------------

    Hahahaha Gualih ghadi natla7 lhadjih lakhour bda kayd7ak, ochadhalik... 3a9doooooooo [24h]

    Chkon 3ando video dial la9ta SVP [:Z]


    Résumé (La9ta dial Pinto inclu) :

     

Partager cette page