pour malin ttanga !!!

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par izeli, 17 Octobre 2009.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    قال أطباء إن ثقب اللسان ووضع حلقة يسبب صديداً "خرّاج" في الدماغ يمكن أن يكون قاتلاً، داعين إلى إضافة هذه المشكلة إلى باقي المشاكل التي تسببها هذه الموضة.

    [​IMG]

    وبحسب دورية سجلات الأمراض العصبية، فإن مراهقاً في الثانية والعشرين من العمر توفي في المستشفى جراء الاصابة بخراجات دماغية متعددة بعد ثقبه للسانه.

    وحذر أطباء عالجوا المريض، الذي لم يذكر اسمه، من أن ثقب اللسان يسبب التهابات قد تنتقل إلى مجرى الدم وتصل إلى الدماغ وتسبب له أضراراً كبيرة.

    ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" عن خبراء صحيين قولهم إن ثقب اللسان قد يؤدي إلى كسور في الأسنان والتهابات في الفم وأحيانا أمراض القلب.

    وعلى الرغم من المخاطر التي يسببها ثقب اللسان فإن هذه الموضة لا تزال شائعة بين مشاهير مثل "سبايس غيرل ميل بي" وزارا فيليبس، ابنة الأميرة البريطانية آن.

    ودعا خبراء صحيون الناس للتفكير بجدية في المخاطر الصحية التي يمكن أن تواجههم إن هم اتبعوا هذه الموضة.

    وفي هذا الإطار، قال البروفيسور داميان وولمسولي، والذي يعمل مستشاراً علمياً لجمعية طب الأسنان البريطانية "إن أطباء الأسنان يدركون المخاطر الصحية التي يسببها ثقب اللسان".

    وأضاف وولمسولي " هناك الكثير من التعقيدات المحتملة لذلك والتي تتراوح ما بين الشعور بالألم والانتفاخ وتكسر أو تفتت الاسنان"، مشيراً إلى "أن المرضى الذين يثقبون ألسنتهم قد يعانوا من انحسار اللثة والنزيف فيها لفترة طويلة عدا عن الاصابة بالالتهابات".

    وتابع "إن الرسالة الواضحة التي نود إيصالها هي أن ثقب اللسان أمر لا ننصح به ويجب تجنبه


    la source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    mafhametch mal had bnadem mal9a mayedir ta9eb lesanou ou kayen li dayerha fe hajebo oula fe bouto oula fe ... Lile hada khalliwni saket <D
     
  3. casawia94

    casawia94 Sousou

    J'aime reçus:
    367
    Points:
    83
    persing :eek::eek:

    daba khassni n7iyed dok l7ala9at :(:(

    [22h]
    mercii izeli
     

Partager cette page