Pourquoi les marocains ignorent l'adolescence !

Discussion dans 'Discussion générale' créé par casawia94, 30 Août 2010.

1. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    salam wb

3lash lmgharba [la plupart]makay9adrouch lmacha3ir dial lmorahi9in , f had la période sensible li khass tkoun la famille a coté d'eux , 3ad kayzidou ykemlou 3lihoum ;[33h]
    3lash lmgharba makay9adrouch yfahmou beli f had lmar7ala kaykoun bnadm talf ou khass chi wa7d yfahmou machi yghawat 3lih widarbou :(

momkin ykoun dakchi li kaytalbou bizzare , mais il faux aux moins les comprendre [33h]
    dakshi 3lach kanchoufou la plupart dial les crimes kaydirouha lmoura8i9in en general , la79ach mal9awch li ynss7ahoum wifham leurs sentiments d'age !

7na f lmaghrib kan3erfou ghir khass lbent aw lweld yssm3ou klam walidihom , maydiroch pssala , yt3almo ye9raw ou safi ! ma3andna hta chi 3tibar l 2a7assiss dial les adolescents ..
    ra f had la periode fin kanbniw cha5ssia diana , 3ad houma ils essayent de gacher nos vie !

sara7a ana kandwi 7it je vis la mm chose ou kanchouf beli hada mouchkil kbir , w lmgharba en general mawa3yinch bzaf b hadchi !

arimas aime ça.
  2. clavier10

clavier10 Visiteur

J'aime reçus:
    17
    bi kholassa houwa assasan mochkil 3a9leyaat ,3a9leya dyal walidin mbadla 3la 3a9leya dyal drari ,kayjilihom lah ana dak laghwaat w derb houwa tari99a dyal terbeya w anaho f msal7etek;lakien fi ba3d al a7yaan kaykun 3andou maf3ol selbi .

loll kolna 3achnaaah ,la kien fi 7alla dyalli anani ana kent katjanneb confrontation , w kankol ah 3andkom sah hahahaha li anahom homa kay2amno anahom kay3arfou hssen men wladhom li ana hom 3achou tajarib kter

3. odejiste

odejiste Pervers Certifié

J'aime reçus:
    281
    Ils ignorent par cette période, juste leurs visions peut être différente par rapport à la tienne et c'est qui fait la différence, ce que je pense le meilleurs moyen pour régler ce genre de truc c'est la communication et aussi avoir un bon esprit d'écoute.

Ce que je peux te dire essaie de parler avec eux et savoir où est le problème exactement et le régler.

bonne chance et bonne continuation.

4. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309
    mni ghadi touled o t3ref 7a9 lwalidin dik sa3a ghadi tfham 3lach tay reagiw hakkak

pour le sujet je pense anna morahi9 afdal 7aja dir m3aha f hadik mar7ala hia twa9ro o tkhallih y7ess anaho un etre 9ad brasso o mass2oliato mais hada ma taymn3ech annak tnass7o o t7awlo mara mara t7adro la yemchi fiha kefta <D

hia mar7ala s3iba bach bnadem yt3amel m3aha khasso ikon wa3i biha. li anna le mot morahi9 fel fikr el maghribi ma3nah b tari9a okkhra salgot rasso skhon 3lih :cool:

5. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    je confirme [03c] [03c]

6. clavier10

clavier10 Visiteur

J'aime reçus:
    17
    beyna 3len 3andek drari

walakien a sadi9i manhtach nawled w na3ref 7a9 drari bach ne3ref anahom kaydabzo m3ak li annahom kaybghew ychuffek f wahed mertba hssen men nas lokhrien.

hadaf men taddakhol houwa nbeyyen ana l3a9leya mbedla 3andhom heya li katkhalihoum yghawto way dabzo way reagew bwahed tarika agressief ,ma3a al 3ilm anaho menna lkmomkin u*yjew wa yhadro way 7awelo yfahmo had wladhom al morahe9

7. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    Pourquoi tu foutrais pas la paix aux MAROCAINS ?

j'aurai voulu te voir grandir au YEMEN on t'aurai marie a 8 ans avec un vieux de 73 ans et tu seras contente !

8. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    d'abord ne me parles pas de cette façon soigne ton langage avant de m'adresser la parole

c dieu qui a voulu que je naisse ici , tu n'a pas le droit de me souhaiter qlq chose !

moi je ne veux pas penser avec cette maniére sous developpé avec laquelle tu penses , c'est un vrai probleme qui touche notre société et toi tu essayes d'attirer l'attention sur un exemple faux ! on doit pas se comparer avec lyemen ou iran , c Banal !

c'est mon avis t'es pas obligé a commenter mais tu es obligé a le respecter !
    discussion terminée pour moi

9. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    mais attend pourquoi tu t'emballes je t'ai seulement donné un exemple de pays ou y a pas ce charabia

puis je pense que mon langage est clean

10. snow-lightning

snow-lightning Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Casawia .. chnou bagha mn had lhayat dlmouraha9a ou ma3tawhallékch walidik ? ^.^
    repond serieusement :)

Partager cette page