Pourquoi y a de moins en moins...

Discussion dans 'Féminin' créé par maghrebine83, 17 Avril 2013.

1. maghrebine83

maghrebine83 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Salam,

LEs hommes wlad nass se font rare de plus en plus pourquoi ? 3lach ? porqé ?

2. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    pour la même raison que les femmes bnat nass se font rare de plus en plus

:)

3. casawia94

casawia94 Sousou

J'aime reçus:
    367
    y a plus wlad nass hit hadok li katnsayhom ikono wlad nass makay9elbouch 3la bnat nass , mé plutot chi deria bogossa o safi c ça leur critere de choix pas plus , ama l2adab w tarbia o l7aya2 o ga3 dakchi li kikon f bnat nass ta hed makaydiha fih , nkono wa9i3iyin chwia chi hed atjib lih whda mazwinach o mrebia o bnt darhom o f jiha lakhra bent 9rtassa bogossa bzaf o ga3 nhar o hia day3a m3a lbrahech , bien suuuuuur aykhtar zwina hit kolchi baghi zin daba ! katlqa wld mez3out f chi bent o ma3amrha hdrat m3ah ghir kichofha kiwli kitseta 3liha 3lach ?? hit chafha kat9ra roman ki3jbou ?? hit chafha dakhla so9 rasha o makadwich m3a drari ?? llaaaaa jamais , hit bogossa ou bass ! 3jbouh l3winat o lwdinat o ch3ar o lmassa2il l2okhra saféé
    ana hadchi kayjini houa lwa9i3 saraha , Koulchi kidwi 3la bnat nass , wlad nass alors que vrm lwlad critere dialhom lewel houa la beauté safi ! avec tous mes respects aux gens c un avis personnel que j'ai déduit a partir ce que je voit , ce que je constate !

kechia aime ça.
  4. fearfactor02

fearfactor02 ابن العاصمة

J'aime reçus:
    25
    salam 3alaykom ila jina nhadro 3la wlad nas fahoum kaynin w kadalik bnat nas ghir oukan lmotatalabt dyal drari w labnat hia li t3a9dat kima 9alt l2okh wazawiya darii wala kaychof ghir zin w ana mataf9 m3aha w kandif bli hta l bant wala katchof frajal ghir laflos .......nas tob w 7jar w sali7 w tali7 kol wa7d allacdh kay9alab nhar lwa7d yanwi lkhir w tabghi la7lal ghadi yal9a bant nas w kadalik bnasba labnat almochkilll li wla 3andna howa ana kolchi kay7sabo ana kolchi kif kif bkatrat ma lwa7d kaymar alih had chi kayf9ad ti9a w hada mochkil kbir momkin ana l media liha dawr kbir f had almo3dilla lmohim ana wald mi w ba w insan mrabi w kan9alab 3la bant nas kifkoum incha2allah ykon lkhir w ya3tina manwina incha2llah

5. odejiste

odejiste Pervers Certifié

J'aime reçus:
    281
    Fine toute fine !

6. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181

Salam
    3lash ? 7et koulshi tbeddel f une partie dial lmojtama3 dialna o 7tta f ba3d lbouldan l2isslamya !
    Ce que tu dis est vrai et la cause de tout ça cache tout un ensemble de problèmes : religieux, éducatif, sociologique et, en particulier, de mœurs. Pour donner une réponse valable, il faudrait une soutenance de mémoire pour essayer d'expliquer "cette évolution" ou plutôt cette mutation d'une partie de la société Musulmane à l'image de l'occident.... où tout est permis.
    o raghma dalik wlad o bnat nass
    mazal kaynin...
    daba 3ad fa9t dmaghi mazal mkalkha hihi men ba3d nkemmel :p

7. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
    bghit na3raf lm3ana dial wlad nass o bant nass chna8ia ba3da o 3ad dik sa3a n9adou njawbo 3la had sou2al ?

8. kechia

kechia Accro

J'aime reçus:
    211
    on est une societé de paraitre et de snobisme..la majorité ne le sait pas et la minorité qui en est consciente souffre d'un grand decallage entre sa pensée et son action..

bella999 et RedEye aiment ça.
  9. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    Si la majorité ne le sait pas comment peut-elle alors "penser" à se comporter en snob ?
    Cette majorité ne se classe relativement que parmi celle qui a les moyens matériels et un manque total de personnalité pour se faire distinguer parmi les autres. C'est ce que l'on appelle le "m'as-tu vu ?"
    C'est celle-là qui est en décalage entre sa pensée (origine) et son action (imitation) parce qu'elle n'accepte pas le fait d'appartenir à la société dont elle est issue.
    On ne peut généraliser le comportement de l'ensemble d'une société car c'est une question de tempérament !

10. Med Omar

J'aime reçus:
    813
    blad schrizophrène bebbebbeblad schizophrène khawl8a hoba hoba spirit

titegazelle aime ça.
  11. titegazelle

J'aime reçus:
    4181
    A propos de schizophrénie !
    J'en ai déjà parlé dans la discussion "schizophrénie", kassam bi La8 ra8oum taydourou 8na f zna9i des jeunes, des personnes âgées femmes ou hommes.
    Certains sont bien habillés, d'autres délabrés parlant tout seuls comme s'ils discutaient avec quelqu'un.
    C'est malheureux de voir ça et je me demande parfois pourquoi est-ce qu'on ne s'occupe pas de ces pauvres gens !
    Pourtant, nous avons un excellent hôpital à Salé et ailleurs aussi où il y a des médecins compétents.
    Allah inajjina w najji jami3 nass men 8ad lmarrad
    8adshi ra8 kaynin f l3alam koullou
    C'est la maladie du siècle.

12. Med Omar

J'aime reçus:
    813
    je t'assure que des fois je me dis que j'en suis atteint kanl9A rassi je reflechi a haute voix genre !!

pire que ça b7al chi nass kal9a8oum kaytnaa9do ghir m3a ryouss8oum allah ynajina o ynajikoum men had lmarde lkhabit

li bgha yzour yji 3andna l salé [22h]

Partager cette page