Premier League 2007/2008

Discussion dans 'Angleterre' créé par osiris, 31 Juillet 2007.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premiere journee du championnat anglais :



    11/08/2007

    Sunderland - Tottenham
    West Ham - Manchester City
    Middlesbrough - Blackburn
    Bolton - Newcastle
    Derby County - Portsmouth
    Everton - Wigan Athletic
    Aston Villa - Liverpool

    12/08/2007

    Arsenal - Fulham
    Chelsea - Birmingham City
    Manchester United - Reading
     
  2. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    أرسنال يحقق فوزا قاتلا على ضيفه فولهام في الدوري الإنجليزي

    قاد مهاجم روسيا البيضاء اليكساندر هليب فريقه أرسنال للفوز على ضيفه فولهام 2/1 اليوم الاحد في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    وتقدم ديفيد هيلي لاعب أيرلندا الشمالية بهدف لفولهام في الدقيقة الأولى من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم فولهام 1/صفر.

    وفي الشوط الثاني نجح أرسنال في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2/1 حيث أدرك المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي التعادل لأرسنال من ضربة جزاء في الدقيقة 84 ثم أحرز زميله هليب هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما بقى فولهام بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع عشر.

    كذلك تغلب تشيلسي على ضيفه برمنجهام 3/2 ليحرز تشيلسي نقاط المباراة كاملة ويظل برمنجهام صفر اليدين.

    وتقدم برمنجهام في الدقيقة 15 بهدف سجله ميكائيل فورسيل ثم تعادل تشيلسي بعد دقيقة واحدة بهدف للاعب كلاوديو بيزارو وبعدها تقدم تشيلسي عن طريق فلوران مالودا في الدقيقة 31 قبل أن يضيف نارسيس اوليفير كابو الهدف الثاني لبرمنجهام في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/.2

    وفي الشوط الثاني أحرز لاعب خط الوسط الغاني مايكل ايسين هدف الفوز 3/2 لتشيلسي في الدقيقة .50 ​
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    Ergebnisse und Tabelle England - 1. Spieltag
    FC Sunderland-Tottenham Hotspur1:0
    Bolton Wanderers-Newcastle United1:3
    Derby County-FC Portsmouth2:2
    FC Everton-Wigan Athletic2:1
    FC Middlesbrough-Blackburn Rovers1:2
    West Ham United-Manchester City0:2
    Aston Villa-FC Liverpool1:2
    FC Arsenal-FC Fulham2:1
    FC Chelsea-Birmingham City3:2
    Manchester United-FC Reading0:0
     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    إريكسون يشيد بالمدافع ريتشاردز بعد الفوز على مانشستر يونايتد

    قال السويدي زفن جوران إريكسون المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد إن ميكاه ريتشاردز يتمتع بقوة ولياقة بدنية مثل التي يتمتع بها أي مدافع شاب دربه من قبل.
    وأشاد إريكسون بلاعب قلب الدفاع ريتشاردز /19 عاما/ بعد الأداء الذي قدمه في المباراة التي فاز فيها الفريق على جاره مانشستر يونايتد 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

    وقال إريكسون "لا أتذكر أنني عملت مع مدافع يتفوق في القوة والسرعة على ريتشاردز.. إنه يتمتع بصفات نادرة للغاية... إنه يتعامل بشكل جيد مع الكرات العالية وعندما يرتكب خطئا فإنه يستطيع تصحيحه.

    واختير ريتشاردز أفضل لاعب في المباراة بعدما أحبط عدة هجمات لمانشستر يونايتد لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي 1/صفر.

    ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي حيث كان الفوز في مباراة اليوم هو الثالث له على التوالي بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند نقطتين في المركز السادس عشر.

    وقال إريكسون "لقد عاندهم (مانشستر يونايتد) الحظ حيث صنعوا العديد من الفرص ولكنها ضاعت عليهم.
    واعترف إريكسون بأن فريقه الذي لم يسكن شباكه أي أهداف حتى الآن هذا الموسم كان محظوظا.
    وقال إريكسون "كانت مباراة اليوم هي الأصعب.. كانت بمثابة اختبار كبير ولكننا تغلبنا على الأبطال... لدينا العديد من الوجوه الجديدة على الدوري الإنجليزي ونفقد الكرة أحيانا لاننا لم نعتاد على التقدم ولكننا سنتعلم
     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
  6. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    لاعبو توتنهام يساندون مدربهم قبل مواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي
    [​IMG]

    التف لاعبو نادي توتنهام الانجليزي لكرة القدم حول مدربهم الهولندي مارتن يول قبل مواجهة حامل اللقب مانشستر يونايتد بعد غد الاحد ضمن منافسات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

    وكان توتنهام قد تعرض لموقف محرج هذا الاسبوع عندما رفض خواندي راموس مدرب نادي اشبيلية الاسباني عرضه بخلافة يول كمدرب للفريق الانجليزي برغم ما وصفة راموس بأنه "عرض مغر" قبل أن يتراجع لاحقا عن فكرة الذهاب إلى إنجلترا.


    ووصف دارين بينت الذي انضم لصفوف توتنهام هذا الصيف مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) فكرة إقالة مدرب الفريق بعد ثلاث مباريات فقط على بداية الموسم بأنها "سخيفة" بينما كان حارس المرمى بول روبنسون أكثر تحمسا في مساندته ليول.


    وقال روبنسون "عندما تنظر إلى التقدم الذي حققه النادي تحت قيادة مارتن يول وطريقة قيادته للفريق خلال العامين الماضيين ثم الذهاب من وراء ظهره بحثا عن خيارات أخرى فإن الأمر يكون مخيبا للامال بحق".


    وأضاف روبنسون: "إن يول يتمتع بمساندة اللاعبين الكاملة. لقد حدثت أمور عدة وكان تصرف النادي محبطا للغاية .. إن اللاعبين يقفون تماما وراء المدرب ونأمل في بقائه بالنادي لاطول فترة ممكنة".


    وبعد هزيمته في مباراتيه الافتتاحيتين بالموسم أمام ساندرلاند وإيفرتون ، تغلب توتنهام على فريق ديربي في مباراته الثالثة بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم ما يعني أنه يمتلك من النقاط حاليا أكثر مما يمتلك مانشستر يونايتد نفسه ولذلك فلن يكون أمام مانشستر خيارا آخرا غير الفوز في مباراة الاحد.


    أما بالنسبة لساندرلاند وبعد هزيمته صفر/ 3 في مباراته بالاسبوع الثالث من الدوري الانجليزي أمام مضيفه ويجان فقد أكد روي كين مدرب الفريق أن هناك "خطا رفيعا بين الولاء والحماقة" لذلك فإن قائمة فريق ساندلاند لمباراته التالية أمام ليفربول عصر غد السبت ستكون مصدر اهتمام كبير مع توقع غياب لاعب الوسط دويت يورك والمهاجم آنتوني ستوكس عنها.


    ويسعى ليفربول نفسه لتجاوز آثار مباراته السابقة مع تشيلسي عندما تعادل معه هذا الاخير بضربة جزاء مثيرة للجدل.


    واعترض الاسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول الذي انتقد إدارة الدوري الانجليزي بالفعل لرد فعلها في قضايا انتقالات اللاعبين جابرييل هاينز وكارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو على موعد مباراة السبت.


    وقال بنيتيز "أود أن أسأل إدارة الدوري الانجليزي الممتاز لماذا يلعب ليفربول دائما معظم مبارياته خارج أرضه في مواعيد مبكرة عقب عودة اللاعبين من مشاركات دولية مع منتخبات بلادهم"؟ مشيرا إلى أن فريقه هو الاكثر تضررا من هذا الامر لانه يضم بين صفوفه لاعبين دوليين أكثر من بقية الفرق الانجليزية الاخرى.


    وبعد تغلبه على حامل اللقب في مباراته السابقة يواجه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانجليزي لهذا الموسم حتى الان اختبارا صعبا آخرا عندما يحل ضيفا على آرسنال غدا. بينما يستضيف فريق تشيلسي في شكله الهجومي الجديد فريق بورتسماوث.


    وفي بقية منافسات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز يلتقي ويستهام مع ويجان وبولتون مع ريدينج وأستون فيلا مع فولهام وديربي كاونتي مع برمنجهام وإيفرتون مع بلاكبيرن غدا. بينما يلتقي ميدلزبره مع نيوكاسل بعد غد الاحد.



     
  7. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ليفربول ينتزع صدارة الدوري الانجليزي بسداسية في مرمى ديربي كاونتي

    انتزع ليفربول صدارة جدول مسابقة الدوري الانجليزي مؤقتا بسداسية نظيفة في شباك ضيفه ديربي كاونتي في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ضمن المرحلة الخامسة من مباريات البطولة.

    وواصل إيفرتون مطاردة جاره ليفربول حيث تغلب على مضيفه بولتون 2/1 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف ليفربول وبفارق الاهداف أيضا أمام تشيلسي الذي يستطيع استعادة الصدارة إذا فاز أو تعادل في مباراته غدا أمام مضيفه أستون فيلا في ختام مباريات نفس المرحلة.

    وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم فاز ميدلسبره على برمنجهام 2/صفر ونيوكاسل على ويجان 1/صفر وتعادل فولهام مع توتنهام 3/3 وسقط ريدينج أمام ويستهام صفر/3 .

    وسجل كلا من الاسبانيين فيرناندو توريس وخافي ألونسو هدفين بينما سجل رايان بابل والبديل أندري فورونين الهدفين الاخرين ليحقق ليفربول فوزه الثالث من بين أربع مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم ويقفز على القمة مؤقتا انتظارا لنتيجة مباراة تشيلسي غدا.

    وأنهى ليفربول الشوط الاول لصالحه بهدفين سجلهما ألونسو وبابل في الدقيقتين 27 و45 ثم أمطر ليفربول شباك ضيفه في الشوط الثاني بأربعة أهداف أخرى سجلها توريس في الدقيقتين 55 و77 وألونسو وفورونين في الدقيقتين 70 و75 ليتجمد رصيد كاونتي عند نقطة واحدة من خمس مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم.

    ويدين إيفرتون بالفضل الكبير في الفوز الثمين على بولتون إلى لاعبه جوليان ليسكوت الذي سجل هدف الفوز للفريق في الدقيقة الاخيرة من المباراة بضربة رأس.

    وكان إيفرتون البادئ بالتسجيل في المباراة بهدف النيجيري ياكوبو إيوجبيني في الدقيقة 11 ولكن الفرنسي نيكولا أنيلكا سجل هدف التعادل الثمين لبولتون في الدقيقة 55 قبل أن يحسم ليسكوت المباراة لصالح إيفرتون ليتجمد رصيد بولتون عند ثلاث نقاط في المركز قبل الاخير.

    وقلد المهاجم الانجليزي الدولي مايكل أوين فريق نيوكاسل لفوز ثمين على ويجان بالهدف الذي سجله في الدقيقة 87 ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس مقابل سبع نقاط لويجان في المركز السادس.

    كما قاد المهاجم الفرنسي لويس ساها فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى فوز ثمين على ضيفه سندرلاند بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 71 من المباراة ليكون الفوز الثاني فقط لمانشستر في خمس مباريات خاضها بالبطولة حتى الان. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس بفارق الاهداف فقط خلف نيوكاسل بينما تجمد رصيد سندرلاند عند أربع نقاط في المركز السابع عشر.


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  8. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    بورتسموث يحرم ليفربول من الإنفراد بصدارة الدوالإنجليري

    حرم بورتسموث ضيفه ليفربول من الإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله معه سلبيا اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة التي شهدت في وقت سابق اليوم فوز مانشستر يونايتد على إيفرترون 1/صفر.

    وكانت الفرصة متاحة أمام ليفربول لبسط سيطرته على صدارة الدوري الإنجليزي خاصة بعد هزيمة ملاحقه إيفرتون اليوم.

    ورفع ليفربول رصيده إلى أحد عشر نقطة في المركز الأول مؤقتاً مقابل ست نقاط لبورتسموث في المركز الثالث عشر.

    وقاد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش فريق مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين 1/صفر على مضيفه إيفرتون اليوم ليواصل الفريق انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة.

    وسجل فيديتش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 83 ليكون الفوز الثالث على التوالي للفريق بعد التعادل في أول مباراتين والهزيمة في المباراة الثالثة له في الموسم الحالي.

    ورفع مانشستر رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف عن ليفربول لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة بينما تجمد رصيد إيفرتون عند عشر نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع.
     
  9. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ا
    رسنال ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

    انتزع أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من مانشستر يونايتد بعد فوزه على مضيفه توتنهام 3/1 اليوم السبت في المرحلة السادسة للبطولة التي شهدت فوز مانشستر يوناتيد على إيفرتون 1/صفر وتعادل ليفربول وبورتسموث سلبيا.

    ونجح ارسنال في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 3/1 حيث تقدم توتنهام بهدف مبكر في الدقيقة 15 أحرزه الويلزي جاريث بال وظل توتنهام محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 65 حين أدرك التوجولي إيمانويل اديبايور التعادل لارسنال.

    وفي الدقيقة 80 أضاف الأسباني سيسك فابريجاس الهدف الثاني لارسنال قبل أن يعزز ادي من فوز ارسنال بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ورفع ارسنال رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد توتنهام عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

    وحرم بورتسموث ضيفه ليفربول من الإنفراد بصدارة الدوري بعد تعادله معه سلبيا اليوم في المرحلة السادسة من المسابقة التي شهدت في وقت سابق اليوم فوز مانشستر يونايتد على إيفرترون 1/صفر.

    وكانت الفرصة متاحة أمام ليفربول لبسط سيطرته على صدارة الدوري الإنجليزي خاصة بعد هزيمة ملاحقه إيفرتون اليوم.

    ورفع ليفربول رصيده إلى أحد عشر نقطة في المركز الثاني مقابل ست نقاط لبورتسموث في المركز الثالث عشر.

    وقاد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش فريق مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين 1/صفر على مضيفه إيفرتون اليوم ليواصل الفريق انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة.

    وسجل فيديتش الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 83 ليكون الفوز الثالث على التوالي للفريق بعد التعادل في أول مباراتين والهزيمة في المباراة الثالثة له في الموسم الحالي.

    ورفع مانشستر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد إيفرتون عند عشر نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع.
     
  10. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 7ème journée (matchs du samedi 22/09)

    Fulham 3 - 3 Man.City
    Arsenal 5 - 0 Derby
    Liverpool 0 - 0 Birmingham
    Middlesbrough 2 - 2 Sunderland
    Reading 2 - 1 Wigan
     
  11. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 7ème journée

    Man.United 2 - 0 Chelsea
    Blackburn 0 - 1 Portsmouth
    Bolton 1 - 1 Tottenham
    Aston Villa 2 - 0 Everton
    Newcastle 3 - 1 West Ham
     
  12. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 8ème journée

    29/09/2007
    Chelsea 0 - 0 Fulham
    Derby 1 - 1 Bolton
    Portsmouth 7 - 4 Reading
    Sunderland 1 - 2 Blackburn
    West Ham 0 - 1 Arsenal
    Wigan 0 - 1 Liverpool
    Man.City 3 - 1 Newcastle

    Birmingham City 0-1 Manchester United

    30/09/2007
    Everton 2-0 Middlesbrough

    01/10/2007
    Tottenham 4-4 Aston Villa
     
  13. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 9ème journée

    06/10/2007
    Man.United 4 - 0 Wigan
     
  14. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 9ème journée

    06/10/2007
    Aston Villa 1 - 0 West Ham
     
  15. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 9ème journée

    07/10/2007
    Fulham 0 - 2 Portsmouth
    Blackburn 2 - 1 Birmingham
    Bolton 0 - 1 Chelsea
    Liverpool 2 - 2 Tottenham
    Man.City 3 - 1 Middlesbrough
    Newcastle 3 - 2 Everton
    Reading 1 - 0 Derby
    Arsenal 3 - 2 Sunderland
     
  16. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 10ème journée

    20/10/2007
    Aston Villa 1 - 4 Man.United
    Arsenal 2 - 0 Bolton
    Blackburn 4 - 2 Reading
    Fulham 0 - 0 Derby
    Man.City 1 - 0 Birmingham
    Middlesbrough 0 - 2 Chelsea
    Wigan 0 - 2 Portsmouth
    Everton 1 - 2 Liverpool
     
  17. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 10ème journée

    21/10/2007
    West Ham 3 - 1 Sunderland
     
  18. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 10ème journée

    22/10/2007
    Newcastle 3 - 1 Tottenham
     
  19. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 11ème journée

    27/10/2007
    Portsmouth 0 - 0 West Ham
    Birmingham 3 - 2 Wigan
    Chelsea 6 - 0 Man.City
    Man.United 4 - 1 Middlesbrough
    Reading 2 - 1 Newcastle
    Sunderland 1 - 1 Fulham
     
  20. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    Premier League: 11ème journée

    28/10/2007
    Liverpool 1 - 1 Arsenal
    Tottenham 1 - 2 Blackburn
    Derby 0 - 2 Everton
    Bolton 1 - 1 Aston Villa
     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page