Premier suspect : un marocain !!!!

Discussion dans 'Scooooop' créé par FoX, 8 Juillet 2005.

1. mohamed1983

mohamed1983 Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : Premier suspect : un marocain !!!!

les marocain sont partout

2. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2
    Re : Premier suspect : un marocain !!!!

mafhemtsh ana dek khina lash ferge3 3ibad llah ? z3ama douk nass 2abriya2 ou menhoum 3adad kbiiir men msselmine..:(((
    a mon avis melli kaygllek jama3ate ljihad ou dek lkhwa lkhawi. yemchiw l IRAK oula FILISTINE ou yferg3ou temma.pffffffffffffffff, m3a 7na deja mziyninha ghayzidou ykemlou 3lina 7ta hadou , ou chouf tchouf wash yeb9a ye7mel fina chi 7ed che3ra....

3. aghanja

aghanja Citoyen

J'aime reçus:
    16
    Re : Premier suspect : un marocain !!!!

8ada 8owwa le jeux des services secrets.... melli mal9awch 2yyi dalil 3la lji8a lmas2oula aw-ch'chakhs lmas2oul fekrou f-kabch lfida2 .... fekrou f-un piege f-chi wa7ed me6loub aw aw aw .... idan 6el9ou icha3a 3la dak lmeghrebi bi2anna8o suspect, lli3ba : kaytsennaw mennou i9ef9ef b-lkhel3a wi-8reb , 8adi lli kaydewrou 3li8a, wila 8reb il vont a sa poursuite comme un chacal , ttezmar O l8aylala ..... etc 8owwa cheddou8 , melli 8reb men lmalja2 c.a.d 8owwa , dik ssa3a chi wa7ed i77eyd8a li8om men fem8om .... 2aranna lmeghrebi 3a9 b-le piege, f-lmelje2 (ssiyyassi) w-kaygol8om, venez me chercher si je suis coupable ......... 8ad tkhermiza ghir bach ikesbou l'opinion publik, Bler khessou invente' chi 7ejjaya pour continuer Sser9a dialou f-l'Iraq pour fair plaisir au peuple anglais ki lui a pardone' (elu pour une 2ieme X) 3la les erreures de son support f-la guerre 3la l'Iraq .... le pardon etait base' 3la le rendement iconomik lli kaydekhel Bler men l'Iraq .... Ca preuve le 11 septembre et Londre resteront un mystere... ki est dereiere tout ca ?

Partager cette page