probleme.....

Discussion dans 'Support informatique' créé par stella_magica1, 30 Mai 2006.

1. iqqy

iqqy Visiteur

J'aime reçus:
    2
    wa justement t as pas vu le truc , je t cité les trois meilleurs univs . donc hiya Hors-Classement . :)

bon a sat ana gheda 3endi khedma wenta bentili matab3ek walo .
    c u dude

2. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184
    Re : probleme.....

@l3fou : merci, c rès interessant khoya [06c]

3. BEAUGOSSE

BEAUGOSSE Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : probleme.....

@le3fou j'utilise la connexion de mon ecole ici chez moi et j'ai pas d'acces ni a emule ni msn audio ni video
    j'ai pas bien saisi ce que tu voulais dir par l'adresse 192.168.1.1

4. le3fou

le3fou Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : probleme.....

f had le cas ste3mel proxy servers, parfois meme b douk les proxy servers tu peux pas connecter, parce que mnt la plupart dyalhoum wellaw me3roufin w les admins disable them, mais ila l9iti chi wa7id mezyane w khdem lik, dakchi lli bghina. msn audio and video tayste3mlou des ports differents, fa port dyal msn audio matalane machi howa dyal msn video alors hna te3rif billa had les ports sont fermes, alors l7al lwa7id lli b9a 3andik howa tessti3mil proxy server, w had les proxy servers taykhedmou comme intermediaries w bihoum bach tataccepter les packets lli ma9edrouch ydouzou 3la douk les port lli mesdoudine.

dik l'address lli goult lik 192.168.1.1 hiya gateway address, w hiya lli tadir f internet explorer ila bghiti tconfiguri router dyalik. mais tu peux pas l'utilizer f le cas 3andik parce que routers w switches kaynin f l'ecole, robbama f chi closet lli messdoud 3lih, wla makane very secure.

Partager cette page