pseudos des pseudos

Discussion dans 'Discussion générale' créé par tamlalet, 6 Mars 2009.

1. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    le point de départ de ce sujet , sera notre honnorable site ,et en particulier sun_flower <D

regardez ça :

sun_flower____citron_flower

zbougz_______bourzza

mima________damdouma

nikita________ni9i

weldlhaj_____lf9ih 3llal

.......________ Mr X

..etc..________...etc... <D

7na les marocains ,man3ichouch ila massminach bnadem b chi smya (darouri wa mou2kad )wakha makankonoch 9assden n3eybo 3lih, hada kaytssma tanabouz b l2al9ab li houwa 7ram f sara7a mé ma3ndna mandirou....
    ohna 7na ga3 7atemna r9em, wlina 7ta les pseudos kandirolhom des pseudos !! <D

3lach les marocains bdabt li m3roufin bhad l9adya par rapport à d autres sociétés?
    ohada ghir exemple , car lmgharba dima dayrin l exception! fta7ramyat, f lhadra , f lghech , f l9waleb , o7ta f lf3ayel zwina <D fnadarkom 3lach had l exclusivité ?

2. blanca

blanca Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    160
    khti meli hdredti 3la tanaboz bi al al9ab je crois pas hada tanaboz , li anna 7na hna ghi on s'amuse ou hadalk li 3tinah la9ab aw pseudo hta howa 3aref dik la9ab ou 3ajbo al 7al ou kayd7ek ou ma tnsaych f 3ahd rassoul salla laho 3alayhi wa sallam kani sa7aba li koula wahed 3atyino la9ab
    ou mn hadchi kaml "innama al a3malo bi niyates wa likouli mri2in ma nawa"

wa laho a3lam

3. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    achna howa tanaboz? [17h]

4. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84

j ai sentis q vs allez penser à ça , et g gardé l explication à ce q j vois ce comm ,mé non, l exemple d site c juste pr s amuser ni - ni + , sois sur <D

le sujet au juste , c le degres d ce q g dis ds notre société et ds notre vie quotidienne , ça existe n est ce pa, et les marocains font la particularité d apres les statistiques
    [22h]

@ casawia : tanaboz houwa na3t aw tassmya b l2al9ab <D

5. blanca

blanca Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    160
    c pour ca que j'ai ajouté a la fin inama al a3malo bi niyates et le forum reste un petit echantillon de notre société

6. BaSmaT-Amal

BaSmaT-Amal Bannis

J'aime reçus:
    97
    ana li tana3ref howa ana tanaboz bil2al9ab taykone matalane bna3te chakhss bchi 7aja machi 7ta l8i8:eek:

matalane y3ayto li8 : (l3rej..l3ware..etc etc ):mad:

mais had l al9abe li tana3to bihom ba3diyatna rah ghir mn bab do3aba la ghayre [16h]
    o dalil ana le membre matayt9ala9che mn la9ab li tan3ayto lih bih :p

7. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    @ blanche neige :ana j le considere echantillon d notre société en c q concerne les sujets q on traite , mé tare9a bach kanhedro binatna ot9chab li kayn , makandench ghadi tl9ayeh f la société dialna bhad tare9a bdabt!! 3lach? ghadi ngoulik la7e9ach f lmoujtama3 kaynin d autres choses kan3ichohom à part les discussions , le divertissement...ila dfkhalti l site, raki katrafhi 3la rassek, mé la jourtnée dialk fdarkom par ex, t9der douz zwina t9der la (la 9addara la <D)

à tt participant (e): pr eviter tte confusion, g terminé le sujet par 1e question tres claire q vise vos avis à la particularité des marocains à plsr choses ! juste et d apres 1e ptite observation d nos pseudos g preféré d presenter le sujet ds 1 cadre comique!! esperant wsslatkom l idée ! <D

8. MIMALION

MIMALION Visiteur

J'aime reçus:
    439

koullahouma had les membre 3rafthoum, illa le membre en rouge [01m] pourtant ana 9dima fi site, ma3raftch kifach je le reconnais pas, en tout cas mayt9alla9ch 3lia had le membre o yssama7ni allah yjazih bi alkhir o....o....o...goulo amine

mima moussama7a [20h][23h]

ma3raftch 3lach[01m][01m][01m]

yamkane 7it 7na makayench b7alna !!

9. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    d apres ta reponse, je te slt mima , et j dis , wlah mima maraha damdouma, car elle a pris l objectif d sujet et pa cmt il est presenté !! bref c la 1ere reponse q n est pa hors sujet ds ce sujet <D

10. coucou07

coucou07 Visiteur

J'aime reçus:
    62
    chti hadi 3andak sa7 fiha, rah l2al9ab ktarine, mais fle site kinda7ko, mais fal7ayat lyawmiya makhassnach nda7ko biha, car qq fois kital9a lwa7ad kina3at blakhor bchi la9ab ma7amlouch ou allah 9al fl9or20ne al3adim "la tanabazo bil2al9ab"

iwa f wb rah ghui da7k ou safi

11. MIMALION

MIMALION Visiteur

J'aime reçus:
    439
    diro b7ali o mat9al9ouch men al al9abe que ça soit fi site oula fi al 7ayate alyawmia

damoudouma o bikhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir:rolleyes:

12. sahar1986

sahar1986 Visiteur

J'aime reçus:
    53
    @ nassira: tanaboz ya3ni t3ti pr une person chi la9ab autre que le sien soit td7ek 3lih soit t7ta9ro aw tstehze2 mnno soit pr lui donner homage

brit nsswlkom 3la 7didane l7rami ma3e9eltch 3la chkone howa f wladbladi?

13. diinaa

diinaa Visiteur

J'aime reçus:
    82
    howa FOX a khti :D[:Z]

14. Shashan

Shashan I Don't Give Up.

J'aime reçus:
    81
    bi2sa alismo alfaso9o ba3da al2iman

15. sahar1986

sahar1986 Visiteur