Public marocain !!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par guesto18, 5 Septembre 2005.

1. guesto18

guesto18 Guest

Pas mal de vous ont assisté ou vu le match de la sélection marocaine samedi dernier, match remporté en service minimum 1-0 ... ce ki nous interesse ici se sont pa nos chances pr la qualification mais plutot de l'attitude du public marocain ki ne cessait pas de siffler et d'insulter les joueurs, le staff..cela se produisait juste 30 mn aprés le début de la rencontre .. des gens insultaient Hajji en l'invitant a céder sa place de titulaire à Bossabon, un certain haji ki était la bonne fierté des marocains lors de la derniere CAN en tunisie .. aussi du genre : " Montakhab bla nibet .... " comme si lui seul est synonyme de victoire acquise d'office ... meme zairi assis en banc de touche a eu sa part des insultes suite à son geste de mécontement adressé à zaki ki ne l'a pa fait jouer ...

z3ma kel est votre avis du public du samedi !! certains avancent la différence entre le public rbati et casawi !! certains avancent une géneralité marocaine basée sur la critique aveugle !! .............

PS : ce sujet est d ordre général alors j ai pa voulu le mettre ds la section sport !!

2. klar007

klar007 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Public marocain !!

[37h] [33h]

3. LeRouge

LeRouge Citoyen

J'aime reçus:
    62

Le public marocain a le droit de critiquer mais  pas de cette manière.
    On doit tous faire bloc derière notre équipe pendant le match et critiquer après.
    Naybat : je n'ai pas vu qu'il y avait un manque ou faiblesse dans notre défense.

L'attitude de certains joueurs (zairi et naybet) est déplacée : ce sont pas eux qui dirigent c zaki et c tt. on les sélectionne pas parce qu'ils ont déja été bons au passé ou parce qu'ils ont des cheveux longs ... Zairi est remplacant souvent à Sochaux et ne se permet pas de critiquer ouvertement son entraineur.

"Motribo l7ayyi la yotrib" si c'était un autre entraineur étranger qui n'est la que pour l'argent et qui 3 X le salaire de Zaki personne n'aurait rien dis.

- "Chaque année il y a un nombre élevé de nouveaux supporters cons mais j'ai l'impression que les cons de l'année prochaine sont déja en avance" (citation P. Timsit mais bi Tassarrof)

4. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

lmontakhab bla nibet?? mon oeil oui, mazal le public mafhemch belli c la faute de nibet, howa li 7ass brassou o ma3arefch i7tarem rassou 9eddam lmoddarib o daba finahowa? rah mcha l9atar, kan kayl3eb f nagliz o ha hiya tkhala3 3lih!!! alors je ne sais pas 3lach joumhour maghribi dayer 7ay7a 3la had l9adiya.

je nai pas vu le match, mais ca ne metonne pas hadechi li w9a3, le niveau li la3bou bih (3la 7assab massma3t o 9rit) khalla joumhour itssaraf b dak tari9a, walakeen ma3raftch 3lach 7na dima 3andna les critiques b 3onf?? hada howa lmouchkil

5. klar007

klar007 Visiteur

J'aime reçus:
    0

frança darou 9arbala bach iraj3ou zidan o7na galssna 7tal daba lwa9t badal da2i3 ojarina 3la nibet khassna n3arfou ana nibet rah ila l3ab ghail3ab ghir bsamya ta3ou machi bala3b okhassna n3amlouh b7al chi bèbè machi njariw3lih
    oljamhour men 7a9ou ighdab ointa9ad hada machi 3ib

6. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

machi 7na li jarrina 3lih, rah howa li mcha min rassou, 7it mat9ebbelch les critiques min 3and zaki, ila konti mtaba3 mazyan 2a7dat, rah nibet li mennou lfal6a, 7it mabghach itaba3 tadarib o ma7derch lihom, o hada tassarouf ma9ablouch zaki

7. klar007

klar007 Visiteur

J'aime reçus:
    0

bon casawia nba3dou 3la sda3 onamchiw ldakhil lmal3ab wach fnadarak zaki moudarib falmousstawa ????

8. guesto18

guesto18 Guest

naybet tayssta7e9 dakchi li 6ra lih .. certes, howa l3ab kbir o howa a7ssan mo7tarif maghribi f lwa9t ra8in walakin hadchi mataychfe3ch li8 tassarof dialo..

@ klar : lmawdo3 machi howa zaki ola ghiro lmawdo3 f tassarof ljomhor, ola goli neta rajawi tathersso lkrassa [17h]

pr le sujet machi men 7e9 ljomhor isseb l3aba ola lmodarib.. zairi khrej men banc d touche o mcha l vestiaires z3ma ka3i 3la décision de zaki de ne pas l'associer au match o ljomhor howa ibda isseb fih .. machi hadi 9iyam maghribya ola isslamya .. khass l public ds le terrain et la société en général t7ela b 9iyam ra9ya o trefe3 3la momarassat b7al hadi ..

9. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

rah be3edna 3la le sujet walakeen ghadi njawbek

wakha ana machi mtdel3a bezzaf fhadechi walakeen kanchouf zaki flmostawa, sinon maghadich ikon lmaghrib wssel la finale f la CAN2004. mais mazal mabghatch tafham liya 3lach lmaghrib melli kayl3eb m3a fira9 douna lmostawa kaykon la3ib dyalhom khayeb bezzaf o hari wa93at ch7al min marra!! wach lmouchkil jay gheer min lmodarrib bou7dou? maymkench? 7ta nssijam dyal la3aba mouhim o li kaykon na9ess f ba3d les matchs.

10. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15
    Re : Public marocain !!

moi le public du samedi ne m'a pas plu. son comportement a depace toutes les bornes. s'il veux critiquer qu'il critique la federation, qui est reste bouche cousue dans le conflit qui a oppose naybet et zaki et ca au lieu de soutenir l'entraineur, l'homme en kel elle a fais confiance.

le public ne reflete que la facon dont on gere les problemes au maroc, on n'essaye pas d'analyser et de critiquer et puis de trouver une solution, mais au contraire on refule des le debut. et ca montre aussi le niveau de son education, il n'a pas pense qu'en criant c absurdite, ca pourrait arriver a l'oreille de sa famille qui regarde le match a la tele.
    peut etre qu'il y a une raison, peut etre que le public n'a pas trouve ou crier sur la situation qu'on vit vit au maroc, alors tayfewej 3 la rasso f terain 3la zaki et les joueurs. [22h]

allah yahdina

11. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Public marocain !!

naybet 7ass chwiya bka***, kayss7ab rasso howa ma33ert chkon, personne n est indispensable, la qtion c pa c koi le futur du 11 natinal sans naybet, honnetement bih wolla bla bih y a pa tro différence , la question avons-nous
    un vrai capital humain et des vrais compétences pour les matchs à venir , mais vu les 2 derniers matchs je ne pense pas

12. guesto18

guesto18 Guest

root : la capital humain n est pa changé , on joue tjrs avec la meme compostion depuis la CAN .. plus sécurisés en gardien de but avec nadir, changement de poste de titulaire entre les joueurs : hajji et zairi .. rien n est changé j pense ..

13. klar007

klar007 Visiteur

J'aime reçus:
    0

bach t3arfi site 3iyan ga3 lmadi3 b3ad 3la sujet [22h] [22h]

14. amr1979

amr1979 Visiteur

J'aime reçus:
    0

klar:9awiti a sahbi bzaf wa safi mayake 3la site matzidche fi8 bzaf..c'est normal lmawadi3 8iya li tatajbad ba3d8a

15. amr1979

amr1979 Visiteur

J'aime reçus:
    0

pour moi, je crois que le public a le droit de critiquer tout ce qui veut mais c'est la façon qu'il faut voir!!..takhssar l8adra n'a aucune relation avec le critique..kayen chi wahdine mataya3jab8om ychaj3o ghir b l8adra lkhassra w surtout les farawis za3ma ghir clocharas taydakhlo li tirane m9ar9bine w 3and bal8om b dakchi li taydiro ra8om wa3rine..chi 3ibarate taygolo8om b wja8om hmar (aya jom8our d.... jacha3 aya.....allez las marocains allez)..
    la8 yastar w safi!!

16. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

wa zaki moudarib 7mar alors 3andna l7a9 n3ayrouh . non non machi n3ayrouh ngoulo lih sara7a anaho 7mar alors yafham rassou o ya3tina tissa3
    le public marocain m3a9ad il daz lmaghrib l la coupe du monde radi yabdaw ychokro f zaki wakha howa ma 3ando la na9a la jamal f had chi kolo

17. aghanja

aghanja Citoyen

J'aime reçus:
    16

@guesto19 (zetlek nou96a 3la 18 3la 8ad lmawdou3 .;))) ) : mewdou3 f-ma7allou ,,,, ljem8our kan insolant bla 9yas w-machi la 1ere fois ,,, ila makanch 3la les joueurs wella lmoudarrib tkoun 3la l'arbitre wila mal9aw fin icheddou kaycheddou f-moul Ddi6ay .;((((

l7al lwa7id bach ikoun control 3la l2ajwa2 Ttachji3iyya w-l2akhla9iyyat 8owwa 2anna8o lazem tkewwen jam3iyyat mochajji3i lmontakhab , bel3odwiyya w-l2ichtirak lmonaddam w-8ad ljam3iyya darouri tkoun nombreuses w-men jami3 2a9alim Tamazirt,,,, f-les rendez-vous iounou 3end8om des Bus te7t Ttassarof dial8om w-les tikets en priorite' ,,, b7al 8ad ljam3iyya tebda tdir jtima3at dawriyya bach icheklou 6ari9at Ttachji3 mowa77ada bel2alawan w-l2a8azij ,,,,, etc 8akda n9edrou nsey6rou 3la ljeww l3am f-ttiranat ........ ila tkewnat 8ad ljem3iyya bien sure ghadi tkoun loubi f-wje8 ljami3a b-l2i7tijajat w-lmouwafa9a 3la chi 2omour (ila 9tada l2amer li dalik....

nakhdou 3ibra ghir men soukkan chi 3imarat (cheft8om) dayrin jem3iyya sakaniyya dayrin control 3la tderdig w-wje3 rras dial machakil ljar ,,,, w-3end8om wezn kadalik 3la moul l3imara melli chi 7aja khes8a maintenance ... etc .

control + Nnidam + ljam8arat l3odwiyya ....

18. rounhi

rounhi Touriste

J'aime reçus:
    3
    3ndi wa77d la remarque 3la hadak ljomhour b3da 9bl maybda lmatch

l'hymne nationale dial botswana khddama o ljmhour kaysffr wach makay7tarmouhoumch rah ttahouma bnadm b7alna b7alhoum ttahouma 3ziza 3lihoum bladhoum ana mafhamtch 3lach kaysffro wach kay3tabrouhoum 7aja khra mn ghir bnadm olla kifach

o 7aja khra ana makansmmich jmhour lli makaychjj3 fr9to tatkoun rab7a olla tmarki mlli kankouno ba9i mama rkina kayb9aw sa9lin o koun gha b9aw saktin jami3 lkalimat lli matkhrj gha mn lfmm lkhanz kaygoulouha
    yak kayttfrrjo f tlfaza i9lldo chwiyya ljmhour dial lm39oul makaysktouch mn ttchji3 fra9ihoum ikouno khassrin b 3-0 o ba9in kaychjj3o

o fima yakhoss naybet hadak howwa lli bgha imchi safi llah i3awnna wai 3awno
    zaki 3arf ach kaydir o wakha ikoun le plus mauvais entraineur dans le monde il merite pas ce kila eu samedi c 1 etre humain et en plus il est marocain et en plus il est musulman

7chouma o 3aaaaaaaaaaaaaaaar

19. lordvoldemor

lordvoldemor Visiteur

J'aime reçus:
    0

pchaaaaaaaaaaaaaaaakh 3la tta7lil kidayer.
    a mnine a wlidi jebti had lhedra!!!
    7na cha3b dyal les hypocrites!!! mnine l3ebna mzyane f la CAN kan zzaki 7bibna, wé zzaki wllah ta rajel brabo 3lih, fine yban chi henri michel wlla hada ness kwuilho, w daba!!
    mnine dar 1 tt petit faux pas nhab6ou 3lih lrrass!!!
    1 peu de respect kom meme, nnass khashoum y souteniw leur equipes ta l la derniere minute.
    wndirou bhdertek a ssi, njriw 3la zzaki, iwa chkoun ghanjibu?? jdda hiyya lli ghada trini b l'equipe, ds 1 laps d'1 mois ghaydir lina 1 equipe capable de vaincre les tunisiens a rades!!!
    wata9abbalou fa2i9a l2i7tiram

20. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187

wa chti daba 3amrak sma3tini ana ka ngoul zaki moudarib zwine? 3lah nhar le match dyla ljaza2ir f la can kanou la3bine b chi khota? wach lkhota dyal zaki f dak lmatch hya safri la3ab lor o nybat o wadou la3bine hojoum? iwa n3al chitane rah lfar9a man nharaha o hya rada b zhar ana ma galtch ana ljomhor zwine ljomhor dyal lmaghrib khayb o ma kay ya3rafch ychaja3 hadi ma3roufa 3lina mais zaki ma modarib ma walou et en plus rakom sma3touh ach baghi ydir baghi ytaba3 jaridat noukhba 9ada2yn 7it nta9douh wach hada bnadam ? gal lik ma dwiwch ta tchoufo lmatch dyal tounass wach f dak lmatch radi ydkhol ymarki? wa lah yahdina kamline o safi

Partager cette page