[Qualif]Euro 2008

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 6 Septembre 2006.

1. oisis73

oisis73 llit3ejjib yettibla

J'aime reçus:
    139
    Euro 2008
    L'Allemagne cartonne

Mercredi 6 septembre 2006

L'Allemagne (groupe D) réalise un carton pour son deuxième match des éliminatoires de l'Euro 2008. Elle revient de son déplacement à Saint-Marin avec une victoire 13 à 0 ! Lukas Podolski marque cinq buts à lui tout seul.

Dans le groupe F, l'Irlande du Nord bat l'Espagne 3-2 grâce à un triplé de Healy.

Résultats
    Gr.A
    Azerbaïdjan 1-1 Kazakhstan
    Finlande 1-1 Portugal
    Pologne 1-1 Serbie
    Arménie 0-1 Belgique
    Gr.B
    Ukraine 3-2 Géorgie
    Lituanie 1-2 Ecosse
    France 3-1 Italie
    Gr.C
    Norvège 2-0 Moldavie
    Turquie 2-0 Malte
    Bosnie-Herzégovine 1-3 Hongrie
    Gr.D
    Slovaquie 0-3 République tchèque
    Saint-Marin 0-13 Allemagne
    Gr.E
    Israël 4-1 Andorre
    Russie 0-0 Croatie
    Macédoine 0-1 Angleterre
    Gr.F
    Islande 0-2 Danemark
    Suède 3-1 Liechtenstein
    Irlande-du-Nord 3-2 Espagne
    Gr.G
    Albanie 0-2 Roumanie
    Bulgarie 3-0 Slovénie
    Pays-Bas 3-0 Bélarus

http://www.sport.fr/Football/foo/L-Allemagne-cartonne-70058.shtm

2. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309
    Re : Euro 2008

Saint-Marin 0-13 Allemagne

echouhaaaaaaa [22h]

3. michele2010

michele2010 Visiteur

J'aime reçus:
    7

wach ta saint-martin far9a hagrou 3lihom msaken :(

4. oisis73

J'aime reçus:
    139

7it kent tantferrij felmatch deyal Allemagne o Saint-Marin jabl liya lla8a kib7al 2ila lbarca la3ba m3a tte7ad 2a7fir daro li8om wa7d l7egra maso98a mayt3awd wana nekhrej mab9it ga3 kemmilt lmatch

5. oisis73

J'aime reçus:
    139

La douche écossaise

Dans une ambiance électrique, l'équipe de France s'incline en Ecosse (0-1). Face à un adversaire physique et porté par son public, les bleus de Raymond Domenech enregistrent leur première défaite en match officiel. Avec ce résultat, l'Ecosse prend la tête du groupe.

Voir la fiche du match
    Les Ecossais avaient promis un combat aux bleus, ils ont tenu parole. Après que la Marseillaise ait été sifflée tout du long par une partie des 50.000 spectateurs écossais du Hampden Park, la France prend vite la mesure de l’engagement de leur adversaire qui commet de nombreuses fautes. Cela n’empêche pas les hommes de Domenech de rapidement se montrer dangereux. La frappe de Henry sur coup franc trouve le poteau alors que le gardien était battu (8').

DOMINER N’EST PAS GAGNE

Les bleus montent progressivement en régime mais deux buts refusés pour hors-jeu (16’ et 20’) et les tentatives infructueuses de Malouda (23’ et 31’) commencent à semer le doute. Les deux équipes rentrent aux vestiaires sur un score vierge. De retour sur le terrain, c’est l’Ecosse qui imprime le rythme. A l’heure de jeu, sur un corner parfaitement tiré par Hartley, Caldwell arrive lancé et reprend le ballon du coup de pied pour tromper Coupet.
    Les français vont alors tenter de revenir au score mais, dans un stade embrasé, les Ecossais préservent le résultat grâce à un très bon Gordon dans les buts.

L'ECOSSE EN TÊTE

Avec trois victoires en trois matchs, les Ecossais prennent la tête du groupe B et s'annoncent de plus en plus comme un prétendant à la qualification. La France reste provisoirement 2e avec 6 points. Elle devra rapidement se rassurer contre les Îles Féroé mercredi prochain.
    Raymond Domenech (sélectionneur de la France): "Je suis déçu, surtout qu'on avait la possibilité de faire mieux. Ca va me donner de l'énergie pour réagir, pour la suite. On sait que ça va être dur, il faut retrouver cette agressivité qui a manqué dans le jeu, car on était dans le jeu, mais pas dans le résultat. On s'attendait à ça de la part des Ecossais, à ce qu'ils sont capables de faire. Ca remet les choses en place. Je luttais contre l'euphorie ambiante. Je le confirme, ce groupe B est très très difficile. On pensait que les favoris seraient les équipes qui étaient au Mondial (France, Italie, Ukraine) mais l'Ecosse se pose en équipe qui va en faire souffrir d'autres et qui va poser des problèmes dans la course à la qualification. Je sais maintenant ce que l'équipe de France peut faire ou non. Jouer pour jouer ne suffit pas. Il ne faut pas s'endormir sur ses lauriers. Avoir battu l'Italie (3-1 la 6 septembre), ça ne veut pas dire qu'on est champions du monde. Il faut retrouver toutes nos valeurs de combattants. Pour moi les Ecossais, jusqu'ici étaient fair-play, a déploré l'entraîneur national. Je suis déçu du dressage des ramasseurs de balle qui ont ralenti le jeu et n'ont pas redonné le ballon tout de suite. Je suis déçu de ce côté là."

David Trezeguet (attaquant de l'équipe de France): "On a tout essayé, mais c'est encore un coup de pied arrêté qui a fait la différence. Mais un moment d'inattention fait partie du jeu, on n'est pas arrivés à trouver les solutions face à une équipe qui n'a pas trop cherché à attaquer. C'était compliqué de jouer face à une ligne défensive de cinq joueurs. La solution face à une équipe qui défend à dix aurait été de passer davantage par les côtés. Quand on attaque tout le temps et qu'en face ils ne font que défendre, ce n'est pas évident, on n'a pas eu beaucoup de possibilités pour s'exprimer. C'est à Raymond Domenech de décider de mon avenir comme titulaire."

Florent Malouda: "On n'a pas réussi à mettre un but face à une défense renforcée et on prend encore un but sur un coup de pied arrêté. On a tout essayé, mais ils se sont accrochés pour verrouiller leur but. On ne s'habitue jamais à la défaite, mais on aurait bien aimé gagner, même si le contexte était difficile."

Thierry Henry (attaquant de l'équipe de France): "On n'a pas eu beaucoup d'espaces. Ils méritent leur victoire. Vous dites souvent en France que les championnats écossais ou anglais sont faciles. Mais même si en face ce n'étaient pas Nesta ou Cannavaro, on se rend compte que ce n'était pas évident. En plus, le public a soutenu son équipe à fond, c'est une situation que je connais, c'est comme ça tous les week-end avec Arsenal. En football, ce n'est pas forcément celui qui domine qui remporte le match. Aujourd'hui, il y a une équipe qui n'a eu que trois corners dans tout le match et l'autre qui a bien joué, s'est créé de belles occasions. Le chemin est long pour la qualification. Aujourd'hui, on a tout essayé, il y a eu des tirs sur le poteau, des frappes, des déviations. On a essayé des centres, de jouer sur les côtés. Mais l'Ecosse a gagné avec une manière qui était peut-être planifiée avant le match. Quand on perd avec Arsenal, c'est souvent de cette manière. Là, je ne cherche pas d'excuses, mais je suis rôdé sur ce genre de match où dominer n'est pas gagner. On aurait pu se mettre à l'abri avant, mais je les connais, les équipes comme l'Ecosse, à 1-0, on ne peut plus revenir. C'est un bon réveil (rappel)."

http://www.sport.fr/football/foo/La-douche-ecossaise-72507.shtm

6. oisis73

J'aime reçus:
    139

La déception de l'Angleterre

Euro 2008 : Groupe E
    Angleterre 0-0 Macédoine

Steve McClaren (entraîneur de l'Angleterre): "Tout le monde est déçu, frustré, tous le stade, tous les Anglais. Mais en premier lieu, l'équipe et les joueurs étaient très déçus dans le vestiaire. On voulait gagner ce match, au moins marquer un but. C'est une piqûre de rappel. Maintenant, le travail commence. On a fait trois bons matches avant, on a accepté les applaudissements. Il faut accepter la mauvaise performance et se remettre en cause avant mercredi. Dans les dix ou quinze premières minutes, on n'y était pas. Ca a donné le ton. Ils sont rapides en contre. On n'a pas pris le contrôle du jeu, même si on l'a eu par moments, les passes n'étaient pas bonnes. Je sais que cette équipe a du caractère pour se remettre. Je l'ai vu sur le visage après le match. (La suspension de Gerrard) est un coup dur. Le carton jaune est sévère. La faute était une réaction, elle n'était pas dangereuse".

Srecko Katanec (entraîneur de la Macédoine): "Je suis très heureux de ce résultat. Nous avons très bien joué tactiquement, nous avons aussi attaqué. Il faut finir le travail contre Andorre mercredi. J'aurais été satisfait de prendre un point avant le match. Je suis satisfait d'en prendre un après. Le nul est mérité. L'Angleterre a eu quelques occasions. Je m'attendais à ce qu'elle soit plus agressive. Mais nous avons fait un bon match et notre gardien a été bon. L'Angleterre a aussi bien joué ce soir. Il y avait beaucoup d'espaces dans la défense anglaise. A l'avenir il faudra travailler pour tirer profit de ces situations. Pour l'Angleterre, le fait que Gerrard soit suspendu va compliquer la situation contre la Croatie".

http://www.sport.fr/football/foo/La-deception-de-l-Angleterre-72516.shtm

7. oisis73

J'aime reçus:
    139
    Re : Euro 2008

4. Spieltag

07.10.2006 , 16.00 Uhr Wales - Slowakei 1:5
    07.10.2006 , 16.00 Uhr Färöer Inseln - Litauen 0:1
    07.10.2006 , 17.00 Uhr Kasachstan - Polen 0:1
    07.10.2006 , 17.00 Uhr Russland - Israel 1:1
    07.10.2006 , 17.15 Uhr Tschechische Republik - San Marino 7:0
    07.10.2006 , 18.00 Uhr Armenien - Finnland 0:0
    07.10.2006 , 18.00 Uhr Moldawien - Bosnien-Herzegowina 2:2
    07.10.2006 , 18.00 Uhr England - Mazedonien 0:0
    07.10.2006 , 18.00 Uhr Schottland - Frankreich 1:0
    07.10.2006 , 18.30 Uhr Zypern - Irland 5:2
    07.10.2006 , 19.15 Uhr Rumänien - Weißrussland 3:1
    07.10.2006 , 19.45 Uhr Ungarn - Türkei 0:1
    07.10.2006 , 20.00 Uhr Dänemark - Nordirland 0:0
    07.10.2006 , 20.00 Uhr Lettland - Island 4:0
    07.10.2006 , 20.00 Uhr Bulgarien - Niederlande 1:1
    07.10.2006 , 20.00 Uhr Schweden - Spanien 2:0
    07.10.2006 , 20.15 Uhr Serbien - Belgien 1:0
    07.10.2006 , 20.15 Uhr Kroatien - Andorra 7:0
    07.10.2006 , 20.30 Uhr Griechenland - Norwegen 1:0
    07.10.2006 , 20.45 Uhr Slowenien - Luxemburg 2:0
    07.10.2006 , 20.50 Uhr Italien - Ukraine 2:0
    07.10.2006 , 22.00 Uhr Portugal - Aserbaidschan 3:0

8. oisis73

J'aime reçus:
    139

Gruppe A

Rg. Land Sp. S. U. N. Diff. Tore Pkt.
    1. Serbien 3 2 1 0 +2 3:1 7
    2. Finnland 3 1 2 0 +2 4:2 5
    3. Belgien 3 1 1 1 0 1:1 4
    4. Polen 3 1 1 1 -1 3:4 4
    5. Kasachstan 3 0 2 1 -1 1:2 2
    6. Portugal 1 0 1 0 0 1:1 1
    7. Aserbaidschan 2 0 1 1 -1 1:2 1
    8. Armenien 2 0 1 1 -1 0:1 1

Gruppe B

1. Schottland 3 3 0 0 +8 9:1 9
    2. Frankreich 3 2 0 1 +4 6:2 6
    3. Italien 3 1 1 1 0 4:4 4
    4. Litauen 3 1 1 1 0 3:3 4
    5. Georgien 3 1 0 2 +2 8:6 3
    6. Ukraine 2 1 0 1 -1 3:4 3
    7. Färöer-Inseln 3 0 0 3 -13 0:13 0

Gruppe C

1. Norwegen 3 2 0 1 +4 6:2 6
    2. Türkei 2 2 0 0 +3 3:0 6
    3. Griechenland 2 2 0 0 +2 2:0 6
    4. Bosnien-Herz. 3 1 1 1 +1 8:7 4
    5. Ungarn 3 1 0 2 -2 4:6 3
    6. Moldawien 3 0 1 2 -3 2:5 1
    7. Malta 2 0 0 2 -5 2:7 0

Gruppe D

1. Tschechien 3 3 0 0 +11 12:1 9
    2. Deutschland 2 2 0 0 +14 14:0 6
    3. Slowakei 3 2 0 1 +6 11:5 6
    4. Zypern 2 1 0 1 -2 6:8 3
    5. Irland 2 0 0 2 -4 2:6 0
    6. Wales 2 0 0 2 -5 2:7 0
    7. San Marino 2 0 0 2 -20 0:20 0

Gruppe E

1. England 3 2 1 0 +6 6:0 7
    2. Israel 3 2 1 0 +4 6:2 7
    3. Kroatien 2 1 1 0 +7 7:0 4
    4. Mazedonien 3 1 1 1 0 1:1 4
    5. Russland 2 0 2 0 0 1:1 2
    6. Estland 2 0 0 2 -2 0:2 0
    7. Andorra 3 0 0 3 -15 1:16 0

Gruppe F

1. Schweden 3 3 0 0 +5 6:1 9
    2. Dänemark 2 1 1 0 +2 2:0 4
    3. Nordirland 3 1 1 1 -2 3:5 4
    4. Lettland 2 1 0 1 +3 4:1 3
    5. Spanien 3 1 0 2 +1 6:5 3
    6. Island 3 1 0 2 -3 3:6 3
    7. Liechtenstein 2 0 0 2 -6 1:7 0

Gruppe G

1. Rumänien 3 2 1 0 +4 7:3 7
    2. Niederlande 3 2 1 0 +4 5:1 7
    3. Bulgarien 3 1 2 0 +3 6:3 5
    4. Slowenien 2 1 0 1 -1 2:3 3
    5. Albanien 2 0 1 1 -2 2:4 1
    6. Weißrussland 3 0 1 2 -5 3:8 1
    7. Luxemburg 2 0 0 2 -3 0:3 0

9. oisis73

J'aime reçus:
    139

تصفيات التأهيل الأوربية ... تقرير مفصل مع الصو

مبينزي لاعب بلجيكا يطير لقطع الكرة امام لاعب صربيا بانتيلي​

هامبورج 8 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ):
    استعاد المنتخب الايطالي بطل العالم توازنه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 لكرة القدم بفوز متأخر على ضيفه الاوكراني 2/صفر مساء أمس السبت على استاد روما الاولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات.

وفجر المنتخب الاسكتلندي مفاجأة كبيرة بالفوز على نظيره الفرنسي 1/صفر بينما سقط المنتخب الانجليزي في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام نظيره المقدوني كما تلقى المنتخب الاسباني الهزيمة الثانية له في التصفيات.

على استاد روما انتظر المنتخب الايطالي حتى الدقيقة 71 ليهز شباك منافسه حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ماسيمو أودو ولوكا توني هدفي المباراة في الدقيقتين 71 من ضربة جزاء و79 ليكون الفوز الاول للفريق في ثلاث مباريات خاضها بالمجموعة.

وكان المنتخب الايطالي قد استهل مسيرته في التصفيات بالتعادل على ملعبه مع ليتوانيا 1/1 ثم خسر أمام المنتخب الفرنسي في باريس 1/.3

ورفع المنتخب الايطالي بذلك رصيده إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد نظيره الاوكراني عند ثلاث نقاط من مباراتين.

وجاء الهدف الاول لايطاليا من ضربة جزاء احتسبها الحكم للفريق اثر عرقلة لوكا توني داخل منطقة جزاء أوكرانيا ليسجل منها ماسيمو أودو هدف التقدم وبعدها بثماني دقائق فقط سجل لوكا توني بنفسه هدف الاطمئنان.

وفشل الهجوم الايطالي الذي اعتمد على ثلاثة مهاجمين في ترك بصمة حقيقية في الشوط الاول من المباراة حيث لم تسنح أي فرصة للثنائي أليساندرو دل بييرو وفنشنزو إياكوينتا بينما أهدر لوكا توني فرصتين ثمينتين كما سدد كرة أخرى جيدة برأسه تصدى لها حارس المرمى الاوكراني ألكسندر شوفكوفسكي.

وافتقد المنتخب الاوكراني في هذه المباراة لجهود نجم هجومه الشهير أندري شيفتشنكو لاصابته بالانفلونزا ولكن الفريق نجح في تهديد مرمى المنتخب الايطالي مرتين عن طريق أناتولي تيموتشوك الذي سدد كرتين قويتين من مسافة بعيدة في الدقيقتين الرابعة و39.

وسنحت للمنتخب الاوكراني فرصة أخرى أكثر خطورة في الدقيقة السادسة اثر تسديدة قوية من أوليج جوسيف المندفع من الخلف تصدى لها الحارس الايطالي جانلويجي بوفون.

وفي الشوط الثاني سدد إياكوينتا كرة ضعيفة من مسافة قريبة من المرمى كما سنحت فرصتان ثمينتان أخريان للاعب الاوكراني تيموتشوك في الدقيقتين 55 و65 من ضربتين حرتين تصدى لهما بوفون.

وسدد إياكوينتا كرة أفضل في الدقيقة 58 ولكن شوفكوفسكي تصدى لها ببراعة في الوقت الذي شكا فيه بوفون من زملائه المدافعين الذين تركوا الحبل على الغارب أمام مهاجمي أوكرانيا لتسديد الكرات القوية من مسافات بعيدة.

وجاءت الدقيقة 69 لتشهد عرقلة من اللاعب الاوكراني أندري روسول للمهاجم الايطالي لوكا توني ليحتسبها الحكم ضربة جزاء للفريق يسجل منها أودو هدف التقدم للفريق على يسار شوفكوفسكي في الدقيقة .71

واطمأن المنتخب الايطالي للفوز بالهدف الثاني الذي سجله لوكا توني اثر تمريرة من زميله أنطونيو دي ناتالي ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط قبل مواجهة المنتخب الجورجي بملعبه يوم الاربعاء المقبل.

وفجر المنتخب الاسكتلندي مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره الفرنسي 1/صفر على استاد هامبدن بارك في جلاسجو.

وقاد المدافع الاسكتلندي جاري كالدويل منتخب بلاده إلى فوز ثمين على ضيفه الفرنسي بالهدف الذي سجله من ضربة ركنية في الدقيقة 67 بعد انتهاء الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

وتصدى القائم لتسديدة من المهاجم الفرنسي تييري هنري في الشوط الاول من المباراة كما ضاعت من هنري فرصة ثمينة أخرى قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية المباراة حيث سدد الكرة مباشرة في يد حارس المرمى كرايج جوردون ليحافظ الفريق الاسكتلندي على الفوز الثمين.

والفوز هو الثالث للمنتخب الاسكتلندي في هذه المجموعة لينفرد الفريق بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام المنتخب الفرنسي الذي حافظ على المركز الثاني رغم الهزيمة.

وفي نفس المجموعة حقق المنتخب الليتواني الفوز الاول له في التصفيات بتغلبه على مضيفه منتخب جزر فارو 1/صفر.

وسجل أندريوس سكيرلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من اللقاء ليمنح فريقه فوزا متأخرا وصعبا رفع رصيده إلى أربع نقاط بينما ظل منتخب جزر فارو بدون رصيد من النقاط في المركز الاخير بالمجموعة.

وعلى استاد أولد ترافورد بمدينة مانشستر سقط المنتخب الانجليزي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه المقدوني في المجموعة الخامسة رغم أنه سبق وحقق الفوز على منتخب مقدونيا في عقر داره 1/صفر بالعاصمة سكوبي.

ورفع المنتخب الانجليزي بهذا التعادل رصيده إلى سبع نقاط ليقتسم بها الصدارة مع نظيره الاسرائيلي الذي انتزع تعادلا ثمينا 1/1 من مضيفه الروسي في مباراة أخرى امس.

وسقط المنتخب الروسي في فخ التعادل مع ضيفه الاسرائيلي 1/1 على استاد دينامو موسكو بالعاصمة الروسية.

ورفع المنتخب الروسي "الدب الروسي" رصيده إلى نقطتين بعدما حقق التعادل الثاني له على التوالي في هذه المجموعة بينما حافظ المنتخب الاسرائيلي على سجله خاليا من الهزائم في هذه التصفيات وانتزع تعادلا ثمينا ليرفع رصيده إلى سبع نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتيه السابقتين بالتصفيات.

وتقدم المنتخب الروسي الذي يقوده المدير الفني الهولندي الشهير جوس هيدينك بهدف سجله أندري أرشافين في الدقيقة الخامسة من المباراة ولكن بن شوشان سجل هدف التعادل للمنتخب الاسرائيلي في الدقيقة 84 ليحرم المنتخب الروسي من نقطتين غاليتين ليدفع أصحاب الارض ثمن إهدار العديد من الفرص التي سنحت لهم.

وفي نفس المجموعة قاد المهاجم ملادين بيتريتش المنتخب الكرواتي إلى فوز كاسح على ضيفه منتخب أندورا على استاد ماكسيمير في العاصمة الكرواتية زغرب.

وسجل بيتريتش الاهداف الاربعة الاولى للمنتخب الكرواتي في الدقائق 12 و37 و48 و50 ثم أضاف زملاؤه إيفان كلاسنيتش وبوسكو بلابان ولوكا مودريس الاهداف الثلاثة الباقية في الدقائق 58 و60 و.83

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى أربع نقاط بينما ظل منتخب اندورا في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ووجه المنتخب السلوفاكي صفعة قوية إلى مضيفه منتخب ويلز وحقق عليه فوزا ساحقا 5/1 على استاد الالفية (ميلينيوم) في كارديف ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وأفسد المنتخب السلوفاكي احتفال بول جونز حارس ويلز بخوض المباراة الدولية الخمسين له مع منتخب بلاده حيث ألحق بمضيفه أكبر هزيمة له على ملعبه في تاريخ مشاركاته بالتصفيات الاوروبية.

وبدأ منتخب ويلز المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن خسر الفريق بصعوبة بالغة 1/2 أمام نظيره التشيكي في المباراة الاولى له بهذه التصفيات ولكن المنتخب السلوفاكي الذي استهل مسيرته في التصفيات الحالية بفوز ساحق على المنتخب القبرصي 6/1 لم يمهل أصحاب الارض أي فرصة لالتقاط الانفاس وتنظيم الصفوف.

وافتتح المنتخب السلوفاكي التسجيل عن طريق اللاعب دوسان سفينتو في الدقيقة 14 اثر تمريرة من زميله روبرت فاتيك.

وعلى الرغم من المحاولات المستميتة من أصحاب الارض لتحقيق التعادل استقبلت شباك جونز هدفين آخرين سجلهما ماريك مينتال مهاجم نورنبرج الالماني في الدقيقتين 32 و38 مقابل هدف واحد فقط لمنتخب ويلز سجله اللاعب الشاب جاريث بال في الدقيقة 37 ليكون الهدف الاول له مع منتخب ويلز.

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب سلوفاكيا 3/1 قبل أن يضيف الفريق هدفين آخرين بتوقيع اللاعبين ميروسلاف كاران وروبرت فاتيك في الدقيقتين 51 و60 ليقضي على أمل منتخب ويلز تماما في هذه المباراة.

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة بفارق الاهداف فقط خلف نظيره الالماني بينما ظل منتخب ويلز بدون رصيد من النقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.

ومنح هذا الفوز الكبير المنتخب السلوفاكي ثقة كبيرة قبل أن يحل ضيفا على نظيره الالماني يوم الاربعاء المقبل في الجولة التالية من التصفيات.

وانتزع المنتخب التشيكي صدارة المجموعة بفوزه الساحق على منتخب سان مارينو 7/صفر في الوقت الذي غاب فيه المنتخب الالماني عن مباريات هذه الجولة.

ورفع المنتخب التشيكي رصيده إلى تسع نقاط انفرد بها بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من المنتخبين الالماني والسلوفاكي بينما ظل منتخب سان مارينو في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.

وحسم المنتخب التشيكي المباراة تماما في شوطها الاول بأربعة أهداف سجلها ماريك كوليك وسيلاك بولاك وميلان باروش ويان كولر في الدقائق 15 و22 و32 و42 ثم سجل الفريق الاهداف الثلاثة الاخرى في الشوط الثاني بتوقيع ياروليم ويان كولر وميلان باروش في الدقائق 49 و62 و.68

والهزيمة هي الثانية لمنتخب سان مارينو بفارق كبير من الاهداف حيث سبق وأن خسر من المنتخب الالماني صفر/13 في الجولة السابقة من التصفيات.

إضافة رابعة وفي نفس المجموعة قاد المهاجم القبرصي كونتسانتينوس جارالمبيديس منتخب بلاده إلى فوز كبير 5/2 على ضيفه منتخب جمهورية أيرلندا.

وكان المنتخب الايرلندي هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه ستيفان أيرلند في الدقيقة الثامنة من المباراة. ولكن المنتخب القبرصي رد بهدفين متتاليين سجلهما ميخاليس كونستانتينو وأليكسندروس جاربوزيس في الدقيقتين العاشرة و.16

وسجل ريتشارد دان هدف التعادل 2/2 للمنتخب الايرلندي في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب القبرصي ثلاثة أهداف متتالية سجلها ميخاليس كونستانتينو من ضربة جزاء في الدقيقة 50 وجارالمبيديس (هدفان) في الدقيقتين 60 و.75

والفوز هو الاول للمنتخب القبرصي في هذه المجموعة ليحصل على أول ثلاث نقاط له في التصفيات بينما ظل المنتخب الايرلندي بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية له على التوالي.

وتغلب المنتخب البولندي على مضيفه منتخب كازاخستان 1/صفر في المجموعة الاولى. وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إيبي سمولاريك الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 52 ليرفع رصيد فريقه إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد كازاخستان عند نقطتين فقط.

وفي إطار نفس المجموعة تعادل منتخبا فنلندا وأرمينيا سلبيا.

كما حقق المنتخب الصربي فوزا ثمينا على ضيفه البلجيكي 1/صفر على استاد كرفينا زفيزدا (ريد ستار) بالعاصمة الصربية بلجراد. وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم سجل نيكولا زيجيتش الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة 55 ليقود المنتخب الصربي إلى الفوز الثاني له في المجموعة.

وانفرد المنتخب الصربي بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق نقطتين أمام المنتخب الفنلندي الذي تراجع للمركز الثاني بينما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي عند أربع نقاط بالتساوي مع المنتخب البولندي ويتفوق المنتخب البلجيكي بفارق الاهداف فقط.

وقاد المهاجم البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى الفوز على ضيفه أذربيجان 3/صفر بنفس المجموعة. ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد أذربيجان عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وسجل رونالدو الهدفين الاول والثالث للفريق في الدقيقتين 25 و63 بينما سجل زميله ريكاردو كارفالو الهدف الثاني في الدقيقة .31

ووجه المنتخب السويدي صدمة جديدة إلى الماتادور الاسباني وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي في التصفيات بعدما تغلب عليه 2/صفر على استاد راسوندا في مدينة سولنا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وتقدم المنتخب السويدي بهدف مبكر سجله يوهان إيلماندر في الدقيقة العاشرة من المباراة ثم حسم زميله ماركوس ألباك المباراة تماما وقضى على أمل الضيوف في تحقيق التعادل بالهدف الذي سجله في الدقيقة .82

وأحدثت الهزيمة صدمة قوية للمنتخب الاسباني الذي يغيب عنه مهاجمه البارز راؤول جونزاليس الذي استبعده المدير الفني للفريق لويس أراجونيس من قائمة الفريق قبل أيام للمرة الاولى منذ سنوات طويلة.

والهزيمة هي الثانية على التوالي للفريق في هذه المجموعة بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام أيرلندا الشمالية 2/3 رغم فوزه في المباراة الاولى على ليشنشتاين 4/صفر.

وتجمد رصيد المنتخب الاسباني بذلك عند ثلاث نقاط بينما أكد المنتخب السويدي انفراده بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط بعد أن حقق الفوز الثالث على التوالي.

وحصد المنتخب اللاتفي لكرة القدم أول ثلاث نقاط له في التصفيات بفوزه الساحق 4/صفر على ضيفه الايسلندي.

وحسم منتخب لاتفيا المباراة تماما في شوطها الاول بثلاثة أهداف سجلها جيرتس كارلسونز في الدقيقة 14 وماريس فيرباكوفسكيز (هدفان) في الدقيقتين 15 و25 ثم أضاف زميلهما فيسناكوفس الهدف الرابع للفريق في الدقيقة .52

وتجمد رصيد منتخب أيسلندا عند ثلاث نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية له مقابل فوز واحد حققه في هذه المجموعة. كما تعادل منتخبا الدنمارك وأيرلندا الشمالية سلبيا ليحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منهما.

وحافظ المنتخب اليوناني على بدايته القوية في التصفيات وحقق الفوز الثاني له على التوالي بالتغلب على ضيفه النرويجي 1/صفر في المجموعة الثالثة.

والفوز هو الثاني للمنتخب اليوناني ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد المنتخب النرويجي عند ست نقاط بعد أن مني بالهز&#

10. oisis73

J'aime reçus:
    139

والفوز هو الثاني للمنتخب اليوناني ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد المنتخب النرويجي عند ست نقاط بعد أن مني بالهزيمة الاولى له بعد فوزين متتاليين في التصفيات. وسجل كونستانتينوس كاستورانيس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .32

وقاد اللاعب التركي تونجاي شانلي منتخب بلاده إلى فوز ثمين على مضيفه المجري 1/صفر في نفس المجموعة.

وسجل شانلي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 39 ليرفع رصيد فريقه إلى ست نقاط بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي بينما تجمد رصيد المنتخب المجري عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات.

انتزع المنتخب البوسني تعادلا ثمينا 2/2 من مضيفه منتخب مولدوفا ضمن نفس المجموعة.

وتقدم أصحاب الارض بهدفين في الشوط الاول سجلهما روجاكيفو في الدقيقتين 13 و32 من ضربة جزاء ثم نجح الضيوف في تحويل تخلفهم إلى تعادل ثمين 2/2 في الشوط الثاني بهدفين سجلهما زفيزدان ماسيموفيتش وإيفيكا جيرليتش في الدقيقتين 63 و.69

ورفع المنتخب البوسني بذلك رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات خاضها حتى الان في هذه المجموعة بينما حصد منتخب مولدوفا النقطة الاولى له في هذه المجموعة.

وأفلت المنتخب الهولندي من كمين مضيفه البلغاري وتعادل معه 1/1 على استاد فاسيل ليفسكي في العاصمة البلغارية صوفيا في المجموعة السابعة.

وتقدم المنتخب البلغاري بهدف مبكر سجله مارتن بتروفي في الدقيقة 12 من المباراة ولكن روبن فان بيرسي أنقذ الطاحونة الهولندية وأصحاب الرداء البرتقالي وسجل هدف التعادل الثمين في الدقيقة .61

ولم تكن النتيجة مفاجئة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب الهولندي حاليا بسبب الخلافات الدائرة بين المدير الفني للفريق ماركو فان باستن وبعض نجوم المنتخب وعلى رأسهم المهاجم رود فان نيستلروي والقائد مارك فان بوميل الغائبين عن صفوف الفريق في الفترة الماضية.

واصل المنتخب الروماني نتائجه الطيبة في التصفيات وحقق فوزا ثمينا على ضيفه منتخب روسيا البيضاء (بيلاروسيا) 3/.1

وتقدم المنتخب الروماني بهدفين مبكرين سجلهما أدريان موتو وسريان ماريكا في الدقيقتين السابعة والعاشرة ورد كورنيلينكو بهدف لمنتخب بيلاروسيا في الدقيقة .20

ولكن جويان قضى على أمل الضيوف تماما في تحقيق التعادل بالهدف الثالث الذي سجله للمنتخب الروماني في الدقيقة .76

ورفع المنتخب الروماني رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات فاز في اثنتين وتعادل في الثالثة بينما تجمد رصيد بيلاروسيا عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وتغلب المنتخب السلوفيني على ضيفه منتخب لوكسمبورج 2/صفر على استاد آرينا بترول في سيلجي بالمجموعة السابعة أيضا.

وسجل الهدفين اللاعبان ميلوفوي نوفاكوفيتش وروبرت كورين في الدقيقتين 30 و44 ليقودا المنتخب السلوفيني إلى الفوز الاول له في المجموعة ليحصد أول ثلاث نقاط له ويترك قاع المجموعة لمنتخب لوكسمبورج بدون رصيد من النقاط.

أياكوانتا لاعب ايطاليا (الى اليمين) يسدد الكرة فيما يبدو لاعب أوكرانيا نيسماتشني وهو يحاول منمن​

اللاعب السويدي ألماندر فرحا بتسجيله الهدف الاول على اسبان​

فرانك لامبارد لاعب منتخب أنكلترا في محاولة امام مرمى مقدون​

kooora​

11. oisis73

J'aime reçus:
    139

أيرلندا تقدم خدمة لالمانيا بالتعادل مع التشيك في تصفيات كأس الامم الاوروبية

قدم المنتخب الايرلندي خدمة كبيرة لنظيره الالماني وتعادل مع منتخب التشيك 1/1 اليوم الاربعاء في العاصمة الايرلندية دبلن ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وبعد الهزيمة أمام المنتخب القبرصي 2/5 يوم السبت الماضي خاض المنتخب الايرلندي مباراة اليوم أمام نظيره التشيكي متحمسا وعاقدا العزم على رد اعتباره في التصفيات.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم المنتخب الايرلندي في الدقيقة 62 بهدف سجله كيفن كيلباني ولكن الفرحة لم تدم طويلا حيث تعادل المنتخب التشيكي بعد دقيقتين فقط بهدف أحرزه يان كولر من تسديدة من حدود منطقة الجزاء.

وبالتعادل ارتفع رصيد المنتخب التشيكي إلى عشر نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الالماني كما حصد المنتخب الايرلندي أول نقطة له واحتل المركز السادس قبل الاخير.

kooora​

12. oisis73

J'aime reçus:
    139

ألمانيا تهزم سلوفاكيا 4/1 في تصفيات كأس الامم الاوروبية

حقق المنتخب الالماني فوزا مثيرا وتغلب على مضيفه السلوفاكي 4/1 اليوم الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وارتفع رصيد المنتخب الالماني إلى تسع نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد منتخب سلوفاكيا عند ست نقاط في المركز الثالث.

وبعد خمسة أيام فقط من الفوز على منتخب ويلز في كارديف لم يستطع المنتخب السلوفاكي الصمود أمام نظيره الالماني الذي تقدم بهدفين خلال أول 25 دقيقة من مباراة اليوم التي جرت في براتيسلافا.

وافتتح لوكاس بودولسكي التسجيل للمنتخب الالماني بهدف سجله في الدقيقة 13 بمساعدة زميله لاعب خط الوسط بيرند شنايدر الذي خاض اليوم المباراة رقم 75 له مع المنتخب.

وأضاف مايكل بالاك قائد المنتخب الالماني الهدف الثاني في الدقيقة 25 إثر تمريرة من فيليب لام. وبدت المباراة من نصيب المنتخب الالماني حينما أضاف باستيان شفاينشتايجر الهدف الثالث للفريق في الدقيقة .36

وأحرز شفاينشتايجر هدفه بعدما أخفق حارس المرمى السلوفاكي كاميل كونتوفالسكي في الامساك بالكرة التي سددها بالاك لترتد إلى شفاينشتايجر لاعب خط وسط بايرن ميونيخ والذي أسكنها الشباك.

وبدأ المنتخب الالماني الشوط الثاني بشكل أبطء شيئا ما ونجح السلوفاكي ستانيسلاف فارجا في اختراق الدفاع الالماني وتسجيل هدفا لمنتخب بلاده في الدقيقة 58 في شباك حارس المرمى الالماني ينز ليمان.

وفي الدقيقة 72 سجل بودولسكي الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده وذلك بمساعدة ميروسلاف كلوزه.

kooora​

13. oisis73

J'aime reçus:
    139

ديوك فرنسا تعود لصياحها بخماسية نظيفة في مرمى جزر فارو بالتصفيات الاوروبي

استعاد المنتخب الفرنسي انتصاراته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 بفوز ساحق على ضيفه منتخب جزر فارو 5/صفر اليوم الاربعاء على استاد بونال في سوشو مونتبليار ضمن المجموعة الثانية بالتصفيات.

وكان المنتخب الفرنسي قد سقط أمام مضيفه الاسكتلندي صفر/1 في الجولة السابقة بالمجموعة يوم السبت الماضي ولكنه سرعان ما استعاد توازنه على حساب أضعف فرق المجموعة.

ولم يتأخر المنتخب الفرنسي في الاعلان عن تفوقه على الضيوف وسجل له لويس ساها الهدف الاول في الدقيقة الثانية من المباراة ثم أضاف زميله تييري هنري الهدف الثاني في الدقيقة .22

وفي الشوط الثاني أمطر ديوك فرنسا مرمى ضيوفهم بثلاثة أهداف أخرى أحرزها نيكولا أنيلكا في الدقيقة 77 ودافيد تريزيجيه (هدفان) في الدقيقتين 78 و.84

ورفع المنتخب الفرنسي بذلك رصيده على تسع نقاط ليصعد إلى قمة المجموعة بفارق الاهداف فقط أمام نظيره الاسكتلندي بينما ظل منتخب جزر فارو في المركز السابع الاخير بدون رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي واستقبلت شباكه 18 هدفا بينما لم يسجل أي هدف في التصفيات حتى الان.

kooora​

14. oisis73

J'aime reçus:
    139

بولندا توجه صفعة قوية للمنتخب البرتغالي في تصفيات كأس أوروبا

قاد المهاجم البولندي إيبي سمولاريك منتخب بلاده إلى فوز ثمين على ضيفه البرتغالي 2/1 اليوم الاربعاء على استاد سلاسكي في تشورزوف ضمن منافسات المجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وصعد المنتخب البولندي إلى المركز الرابع في المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف فقط خلف نظيره البلجيكي.

بينما تلقى المنتخب البرتغالي وصيف بطل أوروبا 2004 صدمة قوية ومني بالهزيمة الاولى له في التصفيات ليتجمد رصيده عند أربع نقاط من ثلاث مباريات.

وحسم المنتخب البولندي المباراة لصالحه مبكرا بهدفين سجلهما سمولاريك في الدقيقتين التاسعة و18 بينما سجل المخضرم نونو جوميش هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

kooora​

15. oisis73

J'aime reçus:
    139

منتخب اليونان يهزم نظيره البوسني برباعية في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2008

حقق المنتخب اليوناني فوزا كبيرا وتغلب على مضيفه البوسني 4/صفر مساء أمس الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وأحرز الاهداف الاربعة للمنتخب اليوناني كل من أنجيلوس خاريستياس وخريستوس باتساتزاوغلو وجورجيوس ساماراس وكونستانتينيوس كاتسورانيس في الدقائق الثامنة من ضربة جزاء و82 و85 و.90

وارتفع رصيد المنتخب اليوناني إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الاهداف فقط خلف نظيره التركي بينما تجمد رصيد منتخب البوسنة والهرسك عند أربع نقاط في المركز الرابع.

kooora​

16. oisis73

J'aime reçus:
    139

بلجيكا تهزم إذربيجان بثلاثية في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2008

صعد المنتخب البلجيكي إلى المركز الثالث بالمجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 وذلك بتغلبه على منتخب أذربيجان 3/صفر مساء أمس الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

وأحرز الاهداف الثلاثة للمنتخب البلجيكي كل من تيمي سيمونز وكيفن فاندنبيرج وموسى ديمبيلي في الدقائق 24 و47 و،82 وجاء هدف سيمونز من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد ديمبيلي قبل ثلاث دقائق فقط من انتهاء المباراة.

kooora​

17. oisis73

J'aime reçus:
    139
    Re : Euro 2008

أيرلندا الشمالية تهزم لاتفيا في تصفيات كأسالامم الاوروبية 2008

فاز منتخب أيرلندا الشمالية على نظيره اللاتفي 1/صفر مساء أمس الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وأحرز ديفيد هيلي هدف الفوز للمنتخب الايرلندي في الدقيقة 35 من المباراة ولم يستطع منتخب لاتفيا تحقيق التعادل.

وارتفع رصيد منتخب أيرلندا الشمالية إلى سبع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة بينما تجمد رصيد لاتفيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

kooora​

18. oisis73

J'aime reçus:
    139

هولندا تستعيد الانتصارات على حساب ألبانيا في تصفيات كأس أوروب

استعاد المنتخب الهولندي نغمة الانتصارات وتغلب على ضيفه الالباني 2/1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاربعاء على استاد أمستردام ضمن منافسات المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وقفز المنتخب الهولندي إلى قمة المجموعة برصيد عشر نقاط من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة بينما تجمد رصيد المنتخب الالباني عند نقطة وحيدة في المركز السادس قبل الاخير بالمجموعة.

وكان المنتخب الهولندي قد سقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه البلغاري في الجولة السابقة من التصفيات يوم السبت الماضي.

وتقدم المنتخب الهولندي بهدفين سجلهما روبن فان بيرسي في الدقيقة 15 والالباني أريان بيكاج عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة .42

وفي الشوط الثاني فشل المنتخب الهولندي في زيادة رصيده من الاهداف واهتزت شباكه بهدف سجله دباتيك كوري في الدقيقة .67

kooora​

19. oisis73

J'aime reçus:
    139

صربيا تحافظ على صدارة مجموعتها بالفوز على أرمينيا في تصفيات كأس أوروبا

حافظ المنتخب الصربي على انفراده بصدارة المجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 بتغلبه على ضيفه الارميني 3/صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد كرفينا زفيزدا (ريد ستار) في بلجراد.

ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد المنتخب الارميني عند نقطة واحدة في المركز قبل الاخير بالمجموعة.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المنتخب الصربي أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني وأحرزها اللاعبون ديان ستانكوفيتش من ضربة جزاء ودانكو لازوفيتش ونيكولا زيجيتش في الدقائق 54 و62 والثانية من الوقت بدل الضائع على التوالي.

وشهدت الدقيقة 75 من المباراة طرد اللاعب الارميني نازاريان للحصول على الانذار الثا

kooora​

20. oisis73

J'aime reçus:
    139

المنتخب التركي يسحق فريق مولدوفا في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2008

حقق المنتخب التركي فوزا ساحقا على منتخب مولدوفا وتغلب عليه بخمسة أهدف نظيفة اليوم الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية .2008

وكان هاكان شوكور هو نجم المباراة حيث أحرز أربعة أهداف للمنتخب التركي في الدقائق 35 و37 من ضربة جزاء و43 و73 بينما كان الهدف الاخر للفريق من نصيب تونجاي سانلي وأحرزه في الدقيقة .68

وتصدر الفريق التركي المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بفارق الاهداف فقط أمام نظيره اليوناني بينما تجمد رصيد منتخب مولدوفا عند نقطة واحدة في المركز السابع الاخير.

kooora​

Partager cette page