Re Fkhater Mr Freind

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par Friend, 16 Janvier 2006.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. Friend

Friend Bannis

Inscrit:
    2 Octobre 2005
    J'aime reçus:
    24
    Awwalan kanchkr bzzaf jami3 l2ikhwane wa l2akhawat , la les modérateurs wala les membres b7ali 3la had le geste lli nsmmih un geste fraternel , 7na hna bach tsoud lm7bba outtafa8oum oulistifada lmoutabadala , walaw 3la sa3id rab6 awasir ssada9a binatna f lwa9i3 lmamous mousta9balan! 3andi jouj dial lmoula7adat bsi6a:
    1/ Lghala6 kayou9a3 , (je ne suis pas moi meme un saint , loin de là) khoussousan mlli kaysdar 3an sadi9 , aw wa7ed ml l3a2ila , aw jjar, aw aw .. (la perfection est divine) lli , ssa3atou lillah , kaykoun ya imma mour8a9 aww m9alla9 m3a ddourouf..etc ma7na gha bnadem aww !(kaynine blmounasaba des modos lli kankonnecta mou2akhkharan tta f l ' 5 dial ssba7 , ils sont là en service , alors qu'ils étaient là déja à 5 h de l'apres - midi !! ) b6abi3at l7al , certains jugements peuvent etre par conséquent ....altéres et très aléatoires !
    2/ Ouhada houwa lmou8imm , allah ij3al l9alb ikoun smi7 , l7i9d, oulkara8iya, oul3adawat lkhawiya ma3and8ach blast8a f8ad l Forum ! tta lli t9alla9 , istarfar allah soub7anah 3azza wa jall , wi goul aww , hada ra l virtuel , (koun kane wa9i3 koun 70% mnna ra8oum f l7abss 3la walou! ) outanian achnou ghadi ijni lwa7ed moura lkhoubt oul7i9d lmjjani ? khoulasat l9awl allah isam7 3lina ajma3ine, ousafi ! Un petit incident passager entre freres , à ne pas considerer comme le scoop du siecle !

Sans rancune !

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

Inscrit:
    21 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    344
    Localité:
    ghi m3a ddawra
    fallawal fakkart ghi nm7i des repenses mn sujet lawal , mais lgit rassi ghandaya3 lgouma dyali kamla !
    alors voila un nouveau message d'excuses qui ne supporte pas de repenses sauf celle de Mr Freind !

balagh mina l2idara

Au nom de la direction de Wladbladi et après un long débat lancé dans le bureau des moderateurs ,, les modérateurs demandent leurs excuses à notre aimable membre Friend qui a été avertis par un moderateur par erreur !

p.s lli bgha ychkour l'administration wlla bgha y3ayerha 3la had le geste wlla bgha ygoul ana machi choughli , icontacti ay moderateur on line par mp et merci !

3. nournat

nournat Wld l3iyachiya

Inscrit:
    21 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    344
    Localité:
    ghi m3a ddawra
    Re : Re Fkhater Mr Freind

llah ijazikoum bikhir ila bghitou t9raw had sujet mzyan galbou l'ecran looooooooooool

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.