Real Madrid :Schuster démis de ses fonctions

Discussion dans 'Espagne' créé par @@@, 9 Décembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    L'entraîneur allemand du Real Madrid, Bernd Schuster, a été démis de ses fonctions et sera remplacé par l'ex-entraîneur du FC Séville et de Tottenham Juande Ramos, a annoncé cet après-midi le porte-parole de la direction du club, Miguel Angel Arroyo.

    .http://www.lefigaro.fr/flash-actu/2...0474-real-schuster-demis-de-ses-fonctions.php

     
  2. JoCkey4Ever

    JoCkey4Ever Visiteur

    J'aime reçus:
    28
    Points:
    0
    Pwahahaha Zoghbi b9a FiYa :) Real ga3 les entraîneurs li daw m3aha championnat katjri 3lihom sur place b7al capilo
     
  3. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ريال مدريد يعلن إقالة مدربه الألماني شوستر وتعيين راموس محله

    [​IMG]

    أقال نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مديره الفني الالماني بيرند شوستر اليوم الثلاثاء وعين مكانه المدرب خواندي راموس ليتولى مسئولية الفريق خلال الفترة المقبلة.
    وظل راموس بلا عمل منذ إقالته من تدريب توتنهام الانجليزي في تشرين أول/أكتوبر الماضي.
    وسيتولى راموس تدريب ريال مدريد بشكل فوري وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود بند يتيح تمديد التعاقد بناء على النتائج التي يحققها الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.
    ويعاونه في تدريب الفريق أوسكار مارتينيز الذي عمل مساعدا له في تدريب توتنهام وأشبيلية الاسباني.
    وستكون أول مباراة رسمية لريال مدريد بقيادة راموس هي المباراة التي يخوضها الفريق غدا الاربعاء أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي في دوري أبطال أوروبا.
    ولكن المهمة الصعبة التي ينتظرها راموس مع الفريق ستكون في مواجهة منافسه العنيد برشلونة يوم السبت المقبل في إطار فعاليات الدوري الأسباني.
    ويتمتع راموس بسمعة متميزة على مستوى التدريب في أسبانيا بعد أن قاد أشبيلية للفوز بلقب كأس الاتحاد الاوروبي موسمين متتاليين كما فاز مع الفريق بلقب كأس ملك أسبانيا.
    وأوضح بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في النادي أن "التغيير" كان ضروريا. ووجه مياتوفيتش الشكر إلى شوستر "على جهوده" قبل أن يقدم راموس لوسائل الاعلام من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم.
    وقال راموس إن المفاوضات "كانت مقتضبة ومكثفة للغاية" موضحا أنه "حلم لكل مدرب أن يتعاقد مع ريال مدريد".
    وأضاف "أتمنى ألا أصيب أي أحد بخيبة الامل وأريد تحقيق أفضل نجاح ممكن مع النادي".
    ولدى سؤاله عن عقده مع الفريق والذي يمتد سبعة شهور فقط أجاب راموس قائلا "كنت أوقع دائما على عقود قصيرة المدى مع جميع الفرق التي توليت تدريبها".
    ولم يكشف ريال مدريد عن التعويض المادي الذي سيتقاضاه شوستر ومعاونوه نتيجة فسخ التعاقد معهم حيث كانت عقودهم تمتد حتى حزيران/يونيو 2010 .
    ولم تكن إقالة شوستر مفاجأة كبيرة بل إنها كانت أمرا متوقعا على مدار آخر شهرين.
    ورغم ذلك كان من المتوقع أن يستمر شوستر في قيادة الفريق على الأقل لحين انتهاء مباراته أمام برشلونة مطلع الأسبوع المقبل.
    وانتقل شوستر من تدريب خيتافي إلى تدريب ريال مدريد قبل بداية الموسم الماضي ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الاسباني بجدارة في أول موسم له مع الفريق.
    ولكن أحوال الفريق لم تكن على ما يرام في الموسم الحالي حيث عانى الفريق من إصابات عديدة في صفوفه كما تراجع للمركز الخامس في جدول الدوري الأسباني بفارق تسع نقاط خلف برشلونة المتصدر.
    وضمن الفريق وصوله إلى الدور الثاني (دور المجموعات) في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكنه خرج مبكرا من مسابقة كأس ملك أسبانيا على يد فريق يونيون إيرون أحد فرق دوري الدرجة الثالثة وذلك في أكبر صدمة في تاريخ النادي.
    وجاءت الهزيمة 3/4 التي مني بها الفريق أمام ضيفه أشبيلية مساء أمس الاول الاحد في الدوري الاسباني لتكون المسمار الأخير في نعش شوستر.
    وأثار شوستر دهشة الجميع بعدما أعلن أمام وسائل الاعلام أن فرصة فريقه في الفوز على برشلونة خلال مباراتهما القادمة تبدو مستحيلة.
    وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية أن مياتوفيتش شعر بالضيق من تصريحات شوستر التشاؤمية وبدأ أمس الاثنين في محاولات التعاقد مع راموس كبديل لشوستر. وقال مياتوفيتش إن شوستر "تقبل الاقالة بشكل جيد رغم حزنه".
    وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الثلاثاء أن نصف مشجعي ريال مدريد فقط (06ر50 بالمئة من مشجعي الفريق) أرادوا إقالة شوستر.
    بينما أظهرت استطلاعات رأي أخرى أن المشجعين يرغبون في إلقاء اللوم على اللاعبين أنفسهم وكذلك على أزمة الاصابات التي تجتاح الفريق وكذلك على مياتوفيتش ورامون كالديرون رئيس النادي بعد الورطة التي يعاني منها الفريق حاليا.
    وتعرض كالديرون لصيحات استهجان خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للنادي حيث طالب كثيرون باستقالته.
    ويعاني كالديرون من افتقاده للشعبية اللازمة نتيجة فشله في التعاقد مع أي نجم كبير وجلبه إلى صفوف الفريق رغم محاولاته المستميتة للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانجليزي.
    وكان اللاعب الوحيد الذي انتقل إلى صفوف الفريق في صيف هذا العام هو الهولندي فان دير فارت قادما من هامبورج الالماني ولكنه فشل في إقناع الجماهير بمستواه.
    بينما أصبح الهولندي كلاس يان هونتلار لاعب أياكس الهولندي هو الصفقة الوحيدة التي أبرمها النادي الاسباني للانضمام إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في كانون ثان/يناير المقبل.
    وحتى تحين فترة الانتقالات الشتوية سيكون على راموس أن يعيد ترتيب الاوراق في فريقه بمعاونة كالديرون ومياتوفيتش في ظل الاصابات العديدة التي يعاني منها الفريق.




    Kooora
     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    خواندي راموس : ريال مدريد فريق يفكر في الفوز فقط

    [​IMG]

    أعرب خواندي راموس المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم عن سعادته بثقة مجلس الإدارة في تعيينه مدربا للفريق خلفا للألماني المقال بيرند شوستر مؤكدا أن النادي الملكي لا يفكر إلا في الفوز فقط.

    وقال راموس خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء فور إعلان تعيينه "أشكر الإدارة على منحي هذه الثقة العمل مع ريال مدريد حلم لكل مدرب. أتمنى ألا أخذل أحدا وأن أحقق النجاح هنا فهذا واحد من أكبر فرق العالم".

    وأضاف "لا يمكن أن تقول لا لعرض من ريال مدريد أعمل في التدريب منذ 20 عاما ولكن أشعر بسعادة كبرى بتطور مسيرتي حتى الوصول إلى هذا النادي".

    وأوضح راموس /54 عاما/ أن أول ما سيفعله مع اللاعبين هو محاولة رفع الروح المعنوية التي قد تمهد الطريق للنجاح في المستقبل.

    وعن توقيعه عقد لمدة شهور قليلة مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي فقط قال راموس "ما يهمني هو رضا من أعمل معهم. لدينا ستة شهور هنا فإن شعرنا بالتوافق سنعمل عاما إضافيا. لقد جاء التعاقد سريعا ووصلني العرض صباحا وقبلته فورا".

    وأوضح راموس أن ماركوس ألفاريز سيعمل مساعدا مباشرا له في تدريب الفريق معترفا بوجود نوع من سوء الحظ بسبب الكم الهائل من الإصابات في صفوف اللاعبين.

    واختتم راموس تصريحاته بالتأكيد على عدم مناقشته أي شيء بخصوص الصفقات مع بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي وإن أثنى بشدة على أداء المهاجم الروسي أندري أرشافين مؤكدا أنه حاول ضمه أثناء عمله مع فرق أخرى.

    وأقيل راموس في تشرين أول/أكتوبر الماضي من تدريب توتنهام الإنجليزي لسوء النتائج علما بأنه قاد الفريق في الموسم الماضي للفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة في إنجلترا (كأس كارلينج).

    وسبق لراموس أيضا أن قاد أشبيلية للفوز بكأس ملك أسبانيا عام 2007 بجانب كأس الاتحاد الأوروبي عامي 2006 و2007 .





    Kooora
     

Partager cette page