retouner au maroc

Discussion dans 'Discussion générale' créé par alaroussi, 14 Mars 2006.

1. Katiwi

Katiwi Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : retouner au maroc

J'ai essayé de rectifier mais un logiciel, qui a vraiment la mentalité marocaine refuse de le faire apparaitre. Comme quoi dkhlou l7sed 7etta flinformatique

2. alibest

alibest Visiteur

J'aime reçus:
    0

lol !!! khouya c vrai ke je suis tres optimiste paske c'est moteur, ma motivation pour vivre !!!! ila makountch optimiste je serai pas la entrain de vous parler !!!
    je suis tt a fais d'accord avec ceux qui disent qu'il y a des graves problemes au maroc !!! et je nie pas ca !! mais j'espere et je souhaite vraiment que les choses avancent et que tt le monde soit heureux !! les amis c'est ma vision idéaliste des choses !! a vous d'y adherer ou non :)

3. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309

pour moi le maroc mazal khasso bezaf dyal wa9t o j'ai une kestion pour toi ma soeur ou bien mon frere :
    1- 3lach nass tadfe3 flouss (80 000 DHS) bach tekhwi leblad ( vers l'espagne l'italie) et des 100 000Dhs et plus pour aller en france et ailleurs ???? ze3ma had ennas kamline motacha2imine ???
    2- ila tfet7at l7odoud m3a europa o m3a USA wach tadoun ghadi yeb9a chi wahed felmaghrib ???

j'atten un reponse men 3andek et men 3and Mr alibest (super optimiste) avec des justificatifs machi votre point de vue.
    wach leblad eli f rotba 123 3alamiyane f tanmiya tgoliya raha bikhir ???

à vous !!!!!

4. sofia_harvard

sofia_harvard Citoyen

J'aime reçus:
    3

pour moi le maroc hsssn mn douwal lkhrin fnadari khdima 3la 9d lhal f lablad w najm3 chwia chwia w namchi 3la 9d hali w mn ba3d ndir machrou3 gha sghiwar baraka mali ch7al ghadi n3ich , w nkon bin 3a2ilti w nhss bwa9t lkhadma b wa9t raha machi bhal f les autres pays li la9tissad yalhom 9wi walakin makayn ghir stress w hta haja makatstmt3 biha kadawr wajhk lour katl9a a3waaaam dazt ghi bach tjm3 lflous o dya3ti fiha hyatk w katji chi merda lah yaster kadi lik flopusk kolhom .

5. BOLK

J'aime reçus:
    309

ana a khti ma tangolch contre hadchi ya3ni ennas li felblad hadouk ma khasshomch yfakro yhajro c normal mais lmochkil li matrou7 daba howa dyal douk ennas li kaynin kharij lmaghrib wach iraj3o wella ella c ça le problem. amma bnadem elli fih il sentira tjrs bien li annaho ghadi ikoun me9tane3 bdakchi li 3ayech fih. o mm pour moi koun ma khrejtch o cheft lfar9 la ghadich ngol ta kalma ghadi n7awel nkawwen rasi o n3is belli sahel ellah.

tantmanna anaki tkouni fhamti achno bghit na9ssed wa chokrane :)

6. sofia_harvard

sofia_harvard Citoyen

J'aime reçus:
    3

wa ra fhmt w chkouuun galik makhrjtch w cheft beldan khrin w mn ghiri kan3rf bzaaaf dnaaas li 3achi sniiiin bera o rj3o lablad rah makaynch bhal lblad

7. BOLK

J'aime reçus:
    309

chacun a sa propore vison nti hderti 3la kharja de deux ou trois mois. an ta nahder 3la 5 ans et lfoug 10 ans o zid o zid ya3ni bnadem tay adapta m3a bezaf dyal 7wayej c ça li bghit ngol. ça ve pa dire annani golt lik makhrejtich [21h]

8. alibest

alibest Visiteur

J'aime reçus:
    0

khouya ila tfat7ou l7odod !! radi bnadem yakhoui lbled c sure !! walakine fine radi ywasslou lehna w yatla3 m3ahom l9aleb !! radi yfahmou ke l'etranger n'est plus arde lflouss !!! w radi yraj3o au bout de qlq mois llmaroc
    daba katlab meni des exemples !! ana je vais te conduire vers ces francais et autres nationalité qui viennet pour investir de l'argent au maroc !!!!!! rah il faut savoir que le marché a l'etranger commence à etre saturé !! et pour se faire de l'argent et gagner bien sa vie, rah c pas à l'etranger ou ca se joue mnt !!! j'ai un ami centre africain qui me parlais de la vie au centre afrique !!! ca n'a rien a voir avec le maroc, mais daba c'est dans des pays de tier monde ou ca va se jouer !! parole d'experimenté.

9. BOLK

J'aime reçus:
    309

wahed l7aja ila goltha lik ghadi tafhamni mziane.

mtafe9 m3ak daba kayen far9 ma bine lwa9i3 o mabine el 7a9i9a ana tangol law tfet7o l7odoud ghada tkoun mziana. bnadem momkin i3ich felmaghrib et en mm temps ila chi haja mamwafrach felblad momkine yemchi un pays voisins (espagne france) matalne pour la medecine o ydawa ( mm pa 3h en vol) o mridna ma 3ando bass o ghadi tchouf dik essa3a lmaghrib kiff ghadi ikoun rah l'ouverture dyal maghrib 3la le monde hiya li dayra had mochkil dyal retour.

daba bnadem tayfakker yerja3 mais b7al ila ghadi yedkhol un prison ya3ni il n'a pa droit bach yendem safi yedkhol à la fois. mois je dis le contraire bnadem y7ot rjel hna o rjel lhih o nhar yebni dakchi felblad mzian momkin yessta9er définitivement felblad [06c]

10. alibest

alibest Visiteur

J'aime reçus:
    0

hade l9adiya je suis tt à fais d'accord avec toi et sans reserve !! c'est sur que bnadem khassou ykhali du coté une solution de reserve, bach yal9a 3lach yarja3 au cas ou il y a un pbleme !!!
    t'as vu akhi entre ne pas retourner au maroc du tt et rjal hna w rjal hnak !! il y a une différence

Partager cette page