Sadd L9atari yonawich lidam ZIZOU

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 20 Mars 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0

    نادي السد القطري يقدم عرضا مغريا لزيدان


    [​IMG]



    أفادت تقارير صحفية أن زعيم الأندية القطرية وبطل الدوري القطري الممتاز للموسم الثاني على التوالي نادي السد، الذي حسم لقب الموسم الحالي عدة دورات قبل انتهائه، عرض مبلغا ماليا مغريا لنجم الكرة الفرنسية، وأندية يوفنتوس وريال مدريد السابق، زين الدين زيدان للعب في صفوفه، وصل إلى 6 ملايين يورو.
    وكان زيدان حل في زيارة مفاجئة غير رسمية إلى الدوحة، قيل إنها جاءت لزيارة صديق له، تفقد خلالها صرح أكاديمية التفوق الرياضي في قطر، أسباير، ثم زار مرانا رسميا لنادي السد بملعبه، باستاد جاسم بن حمد بمنطقة السد في العاصمة القطرية الدوحة.
    وأبدى النجم العالمي ، وكابتن منتخب فرنسا السابق الحائز معه على لقب كأس العالم 1998، ولقب أمم أوروبا عام 2000، وقائده في المباراة النهائية لكأس العالم في ألمانيا الصيف الماضي، إعجابه الكبير بالمنشآت الرياضية في دولة قطر، وبأرضية ومنشأة نادي السد الرياضي التي وصفها ب"ذات المعايير العالمية".
    ومن جهة أخرى، ستكون الجماهير الفرنسية على موعد مع زيدان في ملعب فيلودروم معقل فريق مارسيليا الاثنين حيث سيخوض مباراة خيرية لصالح صندوق الأمم المتحدة للتنمية بين فريق يحمل اسم أصدقاء زيدان في مواجهة فريق آخر يحمل اسم أصدقاء رونالدو زميله البرازيلي السابق في ريال مدريد.
    وكان زيدان (34 عاماً) قد أعلن قراره باعتزال اللعب نهائياً في أعقاب قيادته المنتخب الفرنسي لنهائي كأس العالم في ألمانيا الصيف الماضي والتي فازت بها إيطاليا.


    La source : Al Khayma

     

Partager cette page