salamo alikom

Discussion dans 'Discussion générale' créé par samir0026, 27 Mars 2008.

1. samir0026

samir0026 Visiteur

J'aime reçus:
    5
    ikhwani andi soal mhayar ....alhamdo lilah ankono kamlin chna oghnya dyal adamir al3arabi ..wo soal 3lach kol adwal mastad3ia l had dwito wo mafih hta wahad man almaghrib achno tay3ni hada ahna machi maslmin wla .... saraha kayn sir tama achno alaho a3lam

2. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Kayn loubss ! hadi oughnya dial "damir l3arabi", donc ça na rien à voir avec l'Islam !

Ymken ga3 lmoughannyin diawlna chlou7 ! dakchi 3lach mamchawch car il ne se sentent pas concernés !! <D

Sinon kan9tare7 ydirou oghnya smyet8a "ttadmir l3arabi" m3a hadchi lli dayralina mirikan..

3. moostaflow

moostaflow ....Me ToO....

J'aime reçus:
    188
    pour les autres pays arab (orient) ,on est po des arabes....fhantni?

4. evil26

evil26 il coulera pr bientot

J'aime reçus:
    89
    on fé po partie ni de lorien ni de loccident hhhhhhhhhhh hna apar :p non serieu on est different des pays darab alors je voi po lraport

NB ana ga3ma 3refte had la chanson li kathadro aliha

5. Dj AbDeL

Dj AbDeL BaD BoYs

J'aime reçus:
    60
    ana marocain o douk la7za9 dial la3rab ma3andi mandir bihom

6. evil26

evil26 il coulera pr bientot

J'aime reçus:
    89
    bien di :p

7. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    75% des marocains sont totalement ou partiellement amazigh. estimation des sources internationnales.
    les arabes sont le 2eme groupe ethnique.
    pour simplifier les choses l etat dit que 99% des marocains sont arabo amazigh.

resultat de tout ca, on ai pas concerne par la conscience arabe. moi meme je suis un pure arabe mais je le dit haut: le maroc est amazigh. et pas arabe.

il y a des minorites arabes en turquie et iran, est ce qui ils ont represente ces pays?
    les comores, somalie, djibouti sont aussi membres de la ligue arabe. est ce qui il etaient representes?
    alors c est ou l anomalie dans notre absence.

8. zanoubeya

zanoubeya Visiteur

J'aime reçus:
    14
    on ma trop parlé de cette chanson que j'ai hâte de la voir, d'après ce que j'ai entendu dire wa allaho a3lam c' une chanson qui traite de la discrimination en Palestine et ça que je soit arbre amazigh marocain soudanais chinois… ou quiconque ça devrais me touché a coeur, parce que je suis un être humain ​

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    l3rab ba9in mkallkhin ! wach lm2ssat dyal filistine wlla dyal l3ira9 katkhouss ghi l3arab bou7edhoum ??? w lma2ssat dyal lbosna ? w dyal chichan ? w dyal afghanistan ? yak hadou machi 3rab ? iwa achnou nsem7ou fihoum ??? ma nd3iwch m3ahoum ? ma ntfakkrouhoumch ? ....

l3rab khessrou l9adiya lfilistiniya , nhar 7awwlou ssira3 mn islami/isra2ili l 3arabi/isra2ili , fad7ouna b l9awmiya l3arabiya , w falkhar khessrou koulchi .

loukan sammaw loughniya ddamir l2islami , imken dik ssa3a nsawal 3lach lmaghrib ma 7adarch , w 3lach indounissya ma 7adrach w 3lach iran ma 7adrach , mais houma bghaw infardou 7tta b l9ahra , khallihoum infardou biha , bssa77athoum !

10. aminechaoui

aminechaoui Bannis

J'aime reçus:
    54
    a khay samir c une bonne nouvelle li mafihoumch lamgharba, rabi mabghanach ndirou lma3ssiya (yak laghna ma3ssiya wella la?)

11. samir0026

samir0026 Visiteur

J'aime reçus:
    5
    m3alam zaz a,ta sat asahbi

12. samir0026

samir0026 Visiteur

J'aime reçus:
    5
    ahan 3rab wla cloh masalmin kamlin omat mohamad sala alah alih wa salam wo andna moghnyin imkan icharko li bghit an3raf lach 3azlona man don al3rab malna machi man omat mohamad ahsan al omam .......kaynsir wach hna lihod

Partager cette page