Sara7a!??

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Stutu, 15 Mai 2005.

1. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2
    sem7ou liya ghanbda n3ebez 3lekoum tani walakin bghit netre7 had le sujet bash nakhod les avis dialkoume
    3lash bnadem makayjiksh good? face ygollek c kil pense vraiment de toi binek ou binou , machi yemchi ygoulha l3ibad llah derriere ton dos ou yji ylou7 lek jouj d7ikat ou hantouma bikher ...ou lakhor ma3ref walou kays7ableh ra koulchi zine ...
    3lash 7na mgharba fina had 9a3ida khayba.je pense que sara7a kif ma kanat zwina bezaf katreye7 lwa7ed meziane, wakha des fois katji 9ass7a mais aumoins katkoun 3ndha un but precis ....sawa2 critike awla avis personnel etc ..etc..
    lli bghit nsewelkoume houwa wash katfedlou anna lwa7ed yjikoum face b sara7a , la verite , ce qui il ya , ce qui il pense vraiment de vous ou t9el9ou chwiya ou men be3d tgolo wa had bnadem oula bnadma meziane jani face ou gal lli 3ndou?
    oulla leklam le7lou felwjeh, ou lao3lem derriere le dos??
    ash ban lekoum??
    passke had da8era kayna bezaaf fina, ou kantmenna ana koulla wa7ed ya3ti ra2y dialou , bash koulna nesstafdou ou n3erfou lli kayen.........

2. rafali

rafali Visiteur

J'aime reçus:
    0
    wi cé triste mé cé comme ca! :(lah yehdina
    ana kanfedel lwahed yji wbinou wbinou ykoli voila voila,machi dak dehka sefra f lewjeh é fdher 3ad katerge3lou dakira w 3tik mn khizou mehlah,cé triste surtout mn lé gens kan aime!ca me tue!ama chiwahed li 3alakti bih mehdouda ca mé fé ni froid ni cho! [21h]
    walakin ana kankoul ana had dahira f lé fille kter mn lé gars!keske vos pensé?

3. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2
    rafali: je suis d ak avec ce ke tu dis .......... kyana had da8era f drari ou f derriyate , mais derriyate ktar chwiya, personne n est parfait...ou deriyate je crois la majorite imppppppppppossible tgollek son vrai avis fek.....illa ila kanat une amie et une vraie....drari ca reste a voir kayen lli kaygolek son avis bla mayra3i macha3er dialak mais kayjek sara7a , kayen lli kayra3i ou ydwi m3ak bel393l , ou bssiyassa, kayan lli maygolsh fek zwina ou yji yebtassem lek f wejhek......

4. star

star Visiteur

J'aime reçus:
    10
    Tout le monde est d'accord sur ça, c'est même assez utopique ;-)
    Mais si toi tu n'as pas de problème en le fait qu'il vienne tt te dire en face c'est que t'es une personne responsable qui assume et je pense que dès lors tu te fou du fait qu'il le dise derrière ton dos, dans ce cas c'est lui qui est lache....
    S'il me fait le beau sourire, me joue la comédie... alors qu'il me veut du mal là c'est evident pourquoi il me ment et c'est la réponse à la questio pourquoi ille fait, s'il me ment juste parce que houwa mounafi9 et n'en a aucun interet là je m'en fou comme j'ai dit.
    Personnellement c'est comme ça que je pense.

5. aghanja

aghanja Citoyen

J'aime reçus:
    16
    stupify: mezyan melli lanciti 8ad sujet et je vois belli goulti " bach nestafdou jmi3 " 3endi une petit kestion , wach 8ad lmewdou3 kaykhes site wella c'est general ?

ila kan kaykhes site ! kanchouf belli 8adi jarima f-7e99 "pseudo" mkonekti f-des melliers de fibres bach yel9a chi jeww lli i9erbou lebladou wella darou... s3ib nel9aw chi meghrebi f-les trotoires du pays (d'acceuil + lebliyda) b-lmowassafat lli bahyin8a wella ga3 b-le minimum ! walakin f-site lwa7ed kay7awel i9eddem koulma3endou pour rentre la rtache facile (s'aimer comme marocains).... 8ad le efforts koul8om O lwa7ed maykounch 3endo 2i7ssas wi-mares lo3bat lwer9a te7 Ttebla , ya3ni nnifa9... 8adou des malades. ach ghadi yekhser lwa7ed ila f-ttani 8achnou 8a chnou 8a chnou ra2yi fik w-nbina 3alay8i Ssalam, au moins (ila 6artlou) ghadi ider attention merra khoura m3a loukhrin....

wila kan lmewdou3 general... 8ada mewdou3 khessou general motors co...
    b-khtissar l3ibara ! lli mat3ellemch face-a-face men seghrou 3emrou mayt3ellem8a , willi fi8 8ad l9a3ida au moins idir 7sabou lay6e7 f-son piege.. makayen ma7sen men face-a-face et et et et et et pas n'importe komon ... kaynin 2assalib rfi3a matejre7ch lwa7ed.. mathalan yebda lwa7ed b-lma7assin dial chekhs O men be3d ireddef lou lmassawi2...

O 8adak lli galou 3li8 7assan ... ra8 lebra8ech ghennaw 3li8 : a7assan dden dden derbato 9e66a llewden...;)) Â

6. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2
    aghanja: je parle pas seulement du site , je parle en general et de moi meme!!!
    kimma golti makayen ma7ssen men face a face , mais a khouya aghanja 7na le3reb fina wa7ed tbi3a chwiya khayba , makan3bghiwesh bnadem lli kayseme3na hedra lli tbekkina kangolou 3leh mameziansh , ma7amelnash, 7assedna.wkaha des fois katkoun messla7tna ou ghaliban sara7a...
    oulli kaygoullina lli fere7na dima wakha matkounsh sara7a hadak houwa nounou dial l3ine....7it le vrai pote oula la vrai amie oula la vrai personne qui t aime ou katkhaf 3lek , je pense ghatbekkik souvent ou de7kek 9el..ou sara7a hiya lli tkoun moujouda dima, bash lwa7ed ykoun 3aref li kayen ou merta7......
    ana personnellement we93ou liya chi stounate ou vraiment t3ellemt menhoum kifash nkoun sare7a ou kifash nkhelli dekshi liya bou7di manjre7 bnadem mawalou....mais en meme temps kanb9a meziana wakha mkhebya dekshi dakhel diali..mais machi koulchi kayakhodha bi2anaha sara7a!! kayen lli kaymchi b3iiiiiiiiide ou kaygoule hadi oula hada gher ma7amelniiiiiiish......je vais
    pas mentir et dire je suis toujouuuuuuuuuuuuurs SARE7A! non! ya des gens que je blesse des fois avec sara7a had nass lli 3zazzzzzzzzz bezaf, ou mankhebbish, ya les gens lli kan3refhoum ma3refa set7iya , je ne suis pas obliger d imposer mes avis b sara7a et dire et redire bnadem maghay7melnish ou ghaytfadani....
    kdoub kheddam had lwa9t kayjib lem3erfa, amma ila kounti sare7 dek sara7a dialak gher koulha ghtbe3dek men nass hada mital 3la moujtama3 dialna, ou les personnes lli 3reft , ou 7ta ana m3ahoume.......

7. diabolique

diabolique Visiteur

J'aime reçus:
    0
    stupify: bonjour je suis tt à fait d'accord avec toi ce probleme moi je le vis tjrs je boss ds une société francaise X je suis le seul arabe c'est ds un bureau d''études et pour te dire je suis trés étonné de leur comportement pas contre moi c'est entre eux trop de nifa9 plus ke ns je suis un le lien entre 2 services alors je les conné trés bien, le grand sourire on mange ensemble .............des blagues et tt se passe bien mé apres du blabla deriere le dos et on plus ca pe allé meme trés loin cheriate m3a le directeur comme on di ché ns c'est vraiment incroyable on diré la societé marocaine!!!!!!!!!!!! detrompez vs c'est meme pire cette societe pour arriver à leur but ils peuvent te casser comme il fo avec un beau sourire en plus, le probleme si tu t'ai franco cache tu di se k'il ya au fond de toi c'est toi le perdent c'été un peu mon cas je chérché mon poste ché eux alors j'été obliger de suivre le courant fére un peu le foQ j'aime pas ca yarbi tsma7 lia ca va mieux maintenent je fé mon train train ché eux sans ke personne me casse les pieds :))

8. yelel

yelel Citoyen

J'aime reçus:
    6
    achmen sara7a;
    fzaman lmasla7a;
    chi yad7ak lik;
    wda77ak nass 3lik;
    men ba3d8a ygoul lik;
    choubbik loubik;
    d8an ssir ysir lik!

achmen sara7 bghiti;
    wnass fik 6amma3ti;
    nnifa9 wella fina 3ada;
    kan8adrou f8ada w8ada;
    9ellat mayedar 3dna 3ibada;
    maka gha te9wass ,
    7dini na7dik,
    ach 8adchi yanass!

la tssali 3'ssara7 ya khti,
    ljawab 3andi wa3ndek 7etta nti,
    kol8a ghir mesla7ti messla7ti,
    nssina l9iyam wl'2akhla9,
    wllina kdoub w'nifa9,
    36ina lssara7a 66la9,
    wlennamima wella khout wrfa9!

sm7ou liya ila nfakht likom rasskom b8adchi,wsam7ou liya ma7a6itouch f poesie,li7it ila jit nba3bar normalement khasni ktab!

9. AcHaRa

AcHaRa Gnaoui

J'aime reçus:
    41
    tbarekellah 3lik a yellel jebti8a f swab rah bezzaf 8ad chi khasna mntbedlou oulmouhim 8ouwa nebdaw men rasna

10. ali-didi

ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

J'aime reçus:
    105
    je ss tt a fait ak avec vous, de nous jours on 'est oubliger de mentir pour vivr, et ca d'une maniere indirecte biensur on l'apprend a l'ecol (cours de communication)
    au binatna, obla mankadbo 3la rassna mKynch fina li parfait omakynch finna li kayt9abbal ssara7a, rah kifmma kan l'7al ssara7a katkoun dima s3iba a degerer et a accepter
    alors si nous on accept pa ou bien on axccept defficilement les critik des autres? c'est normele ke les autr aussi de meme. donc makayn ghir k'dab 3lya nakdab 3lik mais avec moderation biensur.
    NB:pour moi tt ce ke j'ai di est relatif a certains endroits et certaines personnes(kom au travail+ecol+amis binobin.....) mais avec d'autre surtout les gens likayfahmouni makay ghir fac a face(famille+proche amis'es'+petite amie.........) Â

11. zen

zen Visiteur

J'aime reçus:
    4
    stutu homie galteha lik wa9ila lbare7 wa9ila wal bare7 la personne meni katgouli liha saraha katwali nti mamazianache ou kda ou kda ghire bday tematli ou tchoufi, ana g un probleme enfin non c pas un probleme je suis spontanee tangoule li ja 3la dmaghi ayi haja kangouleha , machi besaf hade vendredi kant ghansalaf ktabi le wahed le bent ou dak ktab ila kamalti ga3 les exercices li fihe ou 3titihe le chi had fehila 3titihe dhab, mouhime jat a ha9a je prefere na3tamade 3la rassi galte liha fine, mechaaate lik hiya sawlate wahed sate makandwiche me3ahe sda9 houa mekalakhe ktar meneha 3ad jayani kat3iwaj 3afak bghite laktab g pas pu tout faire: galt liha awalane machi madartiche mais katsataye 3liya, secondo ktab daba ana baghahe, trisio daba ana occupee. mchate katghaban ou techki 3lihoum bnadam khataaaaaar, mais hamdoulilah machi wlad lahram je vais me reveiller a 4h lundi pour lui donner hite ila majabtouche tina9ass lina mene la moyenne. hada ghire mital bssiiiiiit 3lach wahed mayjikche face daba koun khdatou ou kamlatou merrrrrrcredi kant ghan3tihe liha. ou bnadam li dima kitbalhass 3liha ou safi la wallah tana3tik oulah tandire jat kharjat le9athoum 3al9ou.
    dakchi 3lach ma3andiche me3a blabla ou hadra be zayad,hadra hloouwa ghire sbagha bla fayeda ara lina wach kayan chi haja otherwise shut that dirty mouth plz.

12. ACKRAM

ACKRAM t9erdinology

J'aime reçus:
    1
    Â >>>>>>>>>
    >>>>>>>>>

hadchi kamel kayn lah i3tikom se7a, makhllitoli man,goul, lli bghit nzid howa hadchi kamel men tarbiya, o 3la 7sab l wasat lli 3aych fih bnadem, kima gal aghanja " ila mat3elemch dakchi men sgher.." ra llli fih had tbi3a, atb9a fih, maghadich itbedel,
    kayn ta wa7ed stoon akhor tahowa kaaaayn :
    llah ihdi makhle9.

13. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    kaygol lik sara7a ra7a!!

3lach bnadem makayt9abelch sara7a? 7it tout simplement 7ta wa7ed makaybghi issma3 chi 7aja khayba 3la rassou surtout ila goltiha lih face, ila mda7ti8 idirek fo9 rassou o ila golti lih chno ra2y dyalek bsara7a kaygol lik nta ma7ssad, machi mazyan, makat7emlnich, khassek temchi tsa3i rassek o zid o zid...hahaha o had lhadra ana sma3tha llah yasster, katssemem lbadan dyal lwa7ed walakeen alhamdoullah lwa7ed howa li maykonch monafi9 o keddab. ana nfeddel li 3andou m3aya mouchkil, iji golha liya directement o ghadi izid i3zaz 3liya, 7it comme ca ghadi nzid l9oddam o n7assen rassi (ila kanet had la personne 3la sawab biensur). lkholassa wa howa melli makatkounch wa7ed daraja dyal lwa3y kat2atter 3la daraja dyal ta7amoul dyal lwa7ed les critiques

14. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    9liiiiiiiiiiiiiiil lli kaygoul sara7a !! w aktarya f had site !!! w stutu kat3ani men had l9adia !!

W goulou f dakchi lli f9albkoum rah ma temchi m3akoum gha nnia !!

15. yelel

yelel Citoyen

J'aime reçus:
    6
    lmochkil,ki ddir tfarra9 mabin wa7ed sari7 w'wa7ed mokharwid(kanedwi 3la site ou sur le net en general)? [37h] [01m] [01m]

wa7ed ghadi y3ajbou dakchi li katgoul ghadi ygoul3lik inssan mezian w'sari7(7etta ila kenti katekdab!!), wa l3akssou sa7i7! [42h]

16. nabilloco

nabilloco Visiteur

J'aime reçus:
    1
    iwa ila jina nhadro ba3da 3la had l9adiya,khasna ba3da n3arfo bi2ana kola wa7ad tayatsaraf bi tabi3ato8o za3ma al insan ibno bay2ati8i,kola wa7ad tay3abar 3la hadak chi li kbar fih.
    ila tzad waste nass serieux rah taydir b7alhom iwa ila kbar m3a lmonafi9in rah tayatla3 monafi9

ana chakhsiyan ma3andi ghir direct,gharass a gharass...fach matat3jabnich chi 7aja tangolha face je m'en fou man bnadam li bgha yat9abalha mara7ba o li mabghach mara7ba ,ana ba3da manab9ach chadha fi galbi et sois tkon 7aja zwina ola khayba

iwa ay 7aja radi tab9a mbarztani ma3andi mandir biha ola kan bnadam radi yak3a man dakachi litangol ma3andi mandir li8 o ga3 li n9ass man la7sab mazian,ma3andi mandir bi bnadam 3raft 9awm o 9oman o tawa7ad ma taya3tini lkhobz

bref ma3andich m3a la3rab c rare li katal9ah matfata7 o wa3i o 3ando wa7ad niveau dyal etud, daba tatbghi ghir tna9ach m3a chi wa7ad tatal9a rasso khawi ,nta tatahdar fi ji8a o howa tayahdar lik fi jiha okhra

mais bon makayn ma7san lwa7ad yikon sari7 o sara7a tatawal fi l3achra " 7sab sabon"

17. Stutu

Stutu Citoyen

J'aime reçus:
    2
    l9ant: c vrai des fois kayna ..kan3ani menha kimma golti, mais ta7ed fina ma parfait, ne9der nji 3ndek ou ngollek sara7a ne9der nji ou ngollek chi hedra fechkel ou ana j te connais pas bien ou nmechiiiiii 7ali m3ak, 3lash? 7it mabagha mennek walou ou ma3ndi so9 kolla ou 3aref rassou.....
    conclusion: lli 3ndi beh gharab je lui dis face, lli ma3ndi beh tachi silla le respect ou salam , ma3ndi lash nebda nssera7 ou nwelli mamzianash f nadar dek la personne , kichti 7na tbarkellah rou7 riyadiya ndna kan acceptew critike wakha f messla7tna..........noooooo j pense pas..........

18. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21
    had lmochkil d tnofi9ologie khatir :( bnadm khsso ikon 3la 7adar é 3erf fin kaye7t rjlih wa ila la9ak molana m3a mokhlwid khessk te3rf kite3aml m3ah mate3tihch rass lkhit é madakhlch m3ah kolchi fi7odod.......walah ila9ina m3a ma7essn mna mzyan bnadm ib9a id3i biha dima
    N.B: stupi ila chkiti f chakhess wajhih yo9al sara7a ra7a [06c]

Partager cette page