Sara7a!!!!!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Angelika, 12 Juillet 2005.

1. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21
    bghit nesswlkom le fait anak tkon sari7 7aja zwina wla la??
    car de nos j kolchi wla mekhlet makayen ha 9echeb 3liya ne9echeb 3lik!!!

2. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    Re : Sara7a!!!!!

chnahiya had sari7 ?

3. fassi

fassi Citoyen

J'aime reçus:
    15

wa7ed mni taykon sari7 tayban naif

4. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21

nournat !! z3ma mafhmtihach !!!!!!!!!!!! wa bima3na li3la 9lebk 3la lessank é pas de nifa9 3la lssanek nichan nichan fhmti daba?

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

ach ghangoul lik a khti , personne n'est parfaite , w tta wa7ed ma y9dar ikoun sari7 a 100% , rabbi zra3 fina le mal et le bien , w khallahoum kayt9atlou wastna , wmakaynch lli sala 3andou lcombat b l KO ! donc lwa7ed i7awel ikoun sari7 ma 2amkan lih , surtout quand la mensonge ne rapporte rien ! amma ila wssal ldarajat annahou ykoun sari7 7tta fach la mensonge imken liha tnaf3ou ( mou2a99atan ! parce que c'est le bien qui gagne toujours meme si a long terme ) f had le cas ghaykoun l2inssan tghallab 3la nafssou l2ammara bi ssou2 !

amma le fait anna les autres igoulou lih naif wlla kambou wlla je sais pas quoi ! fa lwa7ed makhassouch ikhaf mn lhadra dyal bnadem , la7a9ach bnadem kimma derti m3ah wa7la , tkoun sari7 igoulou 3lik mkallakh , tkoun mounafi9 igoulou 3lik wld l7ram w makatswach ! alors vaut mieux nkssab rrida dyal LLAH 3azza wa jal , mma bnadem ma 3ammrou ykoun radi 3lik !

6. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

sara7a ra7a

7. rtahyafatah

rtahyafatah Visiteur

J'aime reçus:
    0

aji ,ila dkhalti ldar ji3an o mratak nhar kamal o hiya tatayab lagda ,o mni bgiti takol ma3ajbatakch lmakla dialha wach tgoliha makla dialak khayba o taklab 3liha tabla lol = sara7a wala dawaz dik la7da o tmayak o tgliha mabihach makla lyom = lakdoub????

8. zen

zen Visiteur

J'aime reçus:
    4

en etant clair je me suis fait des d'ennemies mais les meilleurs amis qui puissent exister. si tu comprend bien le sens...sara7a ra7a tejra7 aw la katab9a saraha, ta kit3assab wahed 3ad tiji face nit deballes tout ce qu'il a...et pour les gens qui n'aiment pas la verite astral mkharja tadalakt ou fga3 les couleur dakchi style...

9. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

m3a l2assaf, banou 2adam, dima 3ziz 3liha issma3 chi wa7ed imda7 fih, melli tgol lih kalimat zwina, ghadi id7ek lik o igol lik nta howa lwa3er o l3ziz, une fois tu le critiques kay9leb 3lik wajhou o katwelli ga3ma mazyan

10. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Lwa7ed ykoun sari7 wlla ychad femmou bla maybda ynafe9 !! quand je peux pas dire une vérité, je me tais ! c'est ma devise !

11. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    NB : quand je dis vérité c'est quelque chose que je crois vraie !

12. elattar

elattar Visiteur

J'aime reçus:
    0

salam khouti

wahyya sara7a mezyana walakine makhasch lwa7ed ykoune ghalid wala fa77ach .... et non plus monafiq

donc kayna wa7ed l7aja smeytha al modarate...wakha matkounch katbghi chi wa7ed darih...ay 3tih waqtou wmatbeyyenlo la katkarho la kat7abbo

13. XenA

XenA Visiteur

J'aime reçus:
    0

La Franchise?
    Franche, Directe, Sincère et Vraie, que des qualités mais ces qualités là n'existent pas chez tout le monde, peu de gens ont le courage de dire ce qu'ils pensent vraiment,la société marocaine est plus battie sur l'hypocrisie sociale que sur la franchise!
    Certes il y a des vérités qu'il ne faut pas dire parce qu'elles peuvent mettre pas mal de choses en jeu,Franche à 100% non vraiment je ne peux pas l'être!ce qui ne veut pas dire que je suis une hypocrite mais parfois j'évite de blesser ceux que j'aime.On me dit parfois que ma franchise c'est de l'insolence ERREUR!je suis franche parce que je respecte la race humaine sinon j'aurai joué à l'hypocrite pure et simple et c'est souvent un jeu qui fait plaisir aux autres mais pas à moi! [42h]

14. elattar

elattar Visiteur

J'aime reçus:
    0

Xena labas??

15. XenA

XenA Visiteur

J'aime reçus:
    0

Salam Elattar, eh ana labass hamdellah we enta labass alik?

16. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    XenA labass ? elattar tanta labass ? aji ndawrouha chat hnaya ch bghina bchi topic ;-)

17. XenA

XenA Visiteur

J'aime reçus:
    0

OUPS pardon [19h]

18. Angelika

Angelika Visiteur

J'aime reçus:
    21

L9ant : :-( 7choma 7tarm lmacha3ir dyali......................

19. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Anzi : yak labass tanti ? :) mal khatb ?

20. milagro

milagro Visiteur

J'aime reçus:
    61

"naif = être simple et confiant par inexpérience ou par irréflexion , ce qui dénote cette attitude ."
    franchement le lien direct avec la franchise me parait inexistant !

la franchise est la qualité numéro 1 chez l'etre humain .
    si je surprends quelqu'un en train de me mentir , là soyez certain qu'il marque un trait gras infranchissable !
    etre franc c'est être honnête sans modération !

[​IMG] comme d'hab je le dis et je le redis s'il est necéssaire !
    généraliser le particulier induit à l'erreur . "une fois n'est pas coutume "!

Partager cette page