Scoop Celebrités

Discussion dans 'Scooooop' créé par he_linkin, 24 Août 2006.

  1. he_linkin

    he_linkin Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    salam tous,
    je propose npostiw hnaya les scoop 3la les celebrités du monde b7al hada :

    Michael Douglas calme les ardeurs de Catherine Zeta-Jones(24/08/2006)



    L'actrice a toujours dit qu'elle voulait une grande famille, mais l'acteur aimerait se contenter de leurs deux enfants de six et trois ans.

    Michael Douglas et Catherine Zeta-Jones s'arrêtent donc d'agrandir la famille et vont se consacrer à leur carrière désormais. Ce sont leurs petits Dylan et Carys qui vont être contents !

    L'acteur qui joue dans Toi, moi et Dupree et La Sentinelle adore pourtant jouer les papas poule et il a aussi un plus grand fils de son précédent mariage. Il explique au magazine anglais Night and Day : "Je pense que Catherine s'est résignée sur ce point maintenant. Elle est revenue plusieurs fois à la charge, mais elle est retournée en plateau depuis et elle s'est dit que deux finalement, c'était suffisant."

    source : actustar-cinema
     
  2. mafyoso

    mafyoso Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Scoop Celebrités

    aji daba binatna,, we7na maaaaalna ????
     
  3. he_linkin

    he_linkin Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Scoop Celebrités

    koula yedwi 3la rassou :D
    goul: wana mali?
     
  4. he_linkin

    he_linkin Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Scoop Celebrités

    نانسي عجرم تنفي الشائعات...


    نانسي عجرم تنفي الشائعاتوتهرع إلى دمشق لتنفي ما قيل على لسانها.. لم يحصل أي تلاسن مع الفنان جورج وسوف.. وستقوم بمخاطبة الجمهور بلغة الإشارات الخاصة بالصم والبكم.....

    صدمتوني كثير

    حتى المغنية اللبنانية نانسي عجرم لم تسلم من حملات التحريض التي انتعشت في العام الأخير بين الشعبين السوري واللبناني بعد اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري.

    وهو ما دعاها لأن تهرع إلى دمشق لتنفي شائعة سرت كالنار في الهشيم وتناقلتها الألسن كما لم تتناقل أي شائعة أخرى، ومفادها أن نانسي قالت خلال حوار تلفزيوني مزعوم "الشعب السوري لا يفهم أغنياتي، واللهجة السورية صعبة الأداء ولا يشرفني الغناء بها".

    ومن جهتها، دعت نانسي عجرم إلى مؤتمر صحافي في قلب العاصمة السورية لترد على هذه الشائعة التي صدمتها كثيراً، حسب تعبيرها، رغم أنها تتعرض للكثير من الشائعات المغرضة والتي لا ترد عليها إلا بتقديم الأعمال الناجحة، لكن الموضوع الآن يختلف لأن الشائعة تسيء لشعب عربي تحترمه وترتبط معه بعلاقة طيبة.

    مؤكدة أنها لن تسامح من كان وراءها. قالت: "لا يمكنني الاستغناء عن الشعب السوري، وعلاقتي به أكبر بكثير من الشائعات التي تريد النيل مني ومن محبة الجمهور السوري مستغلين ظروف التوتر بين البلدين الشقيقين سوريا ولبنان".

    وختمت نانسي كلامها مؤكدة بأنها لا تتدخل بالسياسة، وعلى الفنان ألا يتدخل بها كي لا يخسر جمهوره، وأنها تفهم بالفن أكثر من السياسة.

    من جهة أخرى، تحدّثت نانسي أثناء استضافتها في برنامج "شاكو ماكو" عن الشائعة التي سرت في الفترة الأخيرة عن خلاف نشب بينها وبين سلطان الطرب على أثر تصريح نسب اليها تقول فيه أنها ترفض الغناء في سوريا، إلا أن نانسي أكّدت إلى أن كل هذه الشائعات عارية عن الصحة، وأنّها لم تدل بأي تصريح من هذا النوع ولم يحصل أي تلاسن مع الفنان جورج وسوف، وقد غنت له مقطعاً من أغنيته الشهيرة "كلام الناس".

    كما نفت نانسي كل الشائعات التي تحدثت عن منعها من دخول عدد من الدول العربية ومنها قطر والبحرين، وقالت أنها تحيي خلال أيام قليلة حفلة في قطر، وبأنها عادت منذ أيام قليلة من البحرين حيث أحيّت حفلة تكللت بنجاح مبهر.

    وتحدثت نانسي عن نجاح ألبومها الأخير"يا طبطب" وعن تصويرها قريباً فيديو كليب "إحساس جديد" مع المخرج سعيد الماروق في أول تعاون يجمع بينهما وذلك ضمن فكرة مميزة وإنسانية، حيث ستقوم نانسي بمخاطبة الجمهور بلغة الإشارات الخاصة بالصم والبكم
    source : mazikana.com
     
  5. he_linkin

    he_linkin Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : Scoop Celebrités

    Révélation de The Scoop.
    Kevin Federline a au moins une bonne raison de faire des enfants à Britney Spears: à chaque bambin, il touche une "prime". Une clause de son contrat de mariage âprement négociée par ses avocats...

    source : canalstars.com
     

Partager cette page