shkoun kayen fel maghrib ??

Discussion dans 'Discussion générale' créé par RedEye, 18 Mars 2012.

1. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    "- aji ash jabtina 1000 km f lakhla hnaya ??
    - 1152 km 3afak, jit njarbou ich8ar dial citroen nemo b plein wa7ed yemken lik tdrab 1150 km, wa7na fetnaha b 2 km hhehehe
    - w fer7ane yak, ewa yallah nraj3o rah hadak jmal kaydir shi shoufat ma3ajbatoush had nemo dialek
    - eeh lghira w maddir"

waaaaaa3, ash had al ish8ar hada, ash had la stupidité..

autre chose, daba galess godam pc welwalida 3ziz 3liha tferraj fel l9anawate dial lmaghrib, ewa kayna moudawala kheddama, bezaz meni kanesma3 ash kayen, shwya wana tjini f wadni la bande son elli dayrine : "yanni" waaaaaa3, wash lmoussi9a dial yanni kaddar f modawala dial lajara2im, pour ceux qui connaissent pas ha le morceau elli kanou mdewzine comme son f lbackground

w kaynin bezzaaaf men had no9at elli katkhelini netra7 sou2al, shkoune kayen fel maghrib ?? ila ma3andnash kafa2ate elli t9edam shi haja mezyana w ma39oula, shkoun elli 3ayesh f had leblad waaaaaaa3 :mad:

2. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    katedonn a khouya redeye bli ta3lim dyalna ye9der yekharrej chi kafa2at??? mni kangoul ta3lim dyalna c à dire dyal public , en + rak 3aref la notion li katte3taber asasiya f ch7al men majal " il faut chasser la compétence " . Hélas , c'est la vérité .

ndakkrek b wahed ichehar dyal danone kan kidouz chi 2 ans hadi hadak li kayegoul " sa3a sa3ida " , njib weld 3ammi 3andou 4 ans ma yedirch hadik lehmoudiya

3. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    wiliiiii fekkartini f ish8ar dial danone dial yawmi, elli jaya fih hadik khayti elli kanet lkat9edam f telfaza w 3and rass8a zwiiina, mshat laboratoire dial danone bash te9tano3 b tarkiba roba3iya diam yawmi, jaybine wa7ed mlabssino tabliya w bash yeshra7 mkhadmine wa7ed animation 3D...

pshaaaaakh ze3ma fahmate w 9tan3ate <D

4. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    walakin a khouya topp elli salate m3aya hia hadi dial moudawala dayrine musike dial yanni, ashno ze3ma kaykalmiuw lmoujrim <D

5. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    wa ta wahed ishehar khrej lih jenn men lmisbah si7ri gallih choubbik loubbik ach bghayeti gallih bghayet credit <D<D<D<D wa 3ibad allah nendeb lfou9 we la lte7t <D<D

6. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    wash 7na des stupides à ce point ??:mad:

7. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    khouya redeye , machi ghir f l ichehar , mm f les sitcoms f les series katel9a naw3 min sat7iya m3ayye9a bezzaf , la7ed mni chi 7edd kijibouh rbe7 f chi mousaba9a katel9ah mekhlou3 we al 2as2ila li kayesewwelou ghabiyya l a9sa daraja

8. BILAL87

BILAL87 Touriste

J'aime reçus:
    17
    zid 3lih pub dial activia o dial tide, gallik satisfait ou remboursé !!!

9. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    hantouma a lkhout choufou we 7ekmou :confused::confused:

10. FoX

FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

J'aime reçus:
    164
    o malo yanni chkoun bgha ykoun f khal9 llah, 3andou charaf ydouz f modawala :p

non bessa7 3andek l7a9, khass f la fin fach yketbo b ch7al t7kem 3li8, y6el9o "fugitif" dial cheb mami o surtout dak l'extrait lli kaygol fi8 "bezzaf nnass lli ddelmou" :cool:

11. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181
    N'est pas donné à n'importe qui pour faire de la publicité et encore moins d'avoir un esprit créatif pour viser là où il faut et comment !
    En général, il faut faire des études de Marketing en plus d'une compétence innée qui n'appartient qu'à la personne qui maîtrise ce domaine : la création. Celle-ci exige une prédisposition d'un esprit riche en l'art de la création. Un esprit vif, brillant, percutant et qui sait comment joindre l'utile à l'agréable.
    Les Marocains ne sont pas stupides, non car nous avons une richesse humaine à laquelle on ne lui consacre aucun égard, on ne lui donne aucune occasion pour la manifester ; ce sont certaines entreprises et responsables médiatiques qui diffusent ces aberrations parce qu'ils n'ont aucune aptitude dans ce domaine et pour qui comptent uniquement la diffusion de leur publicité même si celle-ci tombe dans le ridicule tout moyennant une coquette somme d'argent. Ce sont ceux-là qui sont non seulement stupides mais irresponsables....
    Il y a tellement de choses à dire...

12. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    [MENTION=39448]gazelle97[/MENTION] rah had les stupides, ils voient que le maroc koulllo howa moujarad douk al oumiyine aw m yousmawna bi "sha3b" awma yousstala7o 3alayhim mo2akharan bi "bouzebal"

13. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    en + de ça, l'esprit créatif que les autres cherchent à le développer , l'éducation marocaine cherche à le tuer . le systéme d'enseignement tue l'esprit créatif des étudiants en éliminant toute idée ou participation hors ce qui est mentionné dans les livres et les manuels !!!!! c'est pour cela plusieurs marocains réussissent quand ils trouvent un entourage dont les conditions encouragent la création hadchi li ban liyya ana wa allaho a3lam

14. belami

belami إنا لله و إنا إليه راجعون

J'aime reçus:
    56
    kawwar w 3ti la3war! chkoun itsawwa9 lchi qualité ola créativité f les pub?! bannisba lihom 7na ka2inat tadkhol l9alb8a ghir b lma3da : stahlak thomma stahlak thomma stahlak w ttahlak o7na malna?! w lmochkil b hade l2osloub kharbou lina dou9 dyalna w kalkhouna! ch7aaaal hadi f lfa9ra l2inti9aliya 9abl sa7wa numériquiya , les gens avaient du mal à comprendre certains pub!!

15. nassira

nassira العـــز و النصــر

J'aime reçus:
    335
    ntouma aba3da chaftou ach kayen f had topic ana l PC dyali ma3tanich meme l'occasion bach nchouf had la stupidite gal lia hadchi c trop hssan ma tchofihch [22h]

"
    "
    "

16. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153
    wa tana 8adchi lli galya..za3ma sire l3abe gouddam darkoum..8ade chi wa3er 3lik..

17. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
    nassima l7our [24h]

18. RedEye

J'aime reçus:
    4153
    [MENTION=26179]nassira[/MENTION] : diri recherche f youtube 3la yanni nostalgia

1 personne aime cela.
  19. Moushakissa

Moushakissa KhaFiFat DéL

J'aime reçus:
    41
    Waaaaaaaaaa3 :mad:

Ana be3da Kayssaliw m3aya had les pub dial 4 drials

C'est un manque total d'imagination et de professionnalisme !! :mad:

20. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181
    Si au moins on choisissait la personne adéquate pour telle ou telle publicité, cela ferait oublier son côté négatif.
    Malheureusement, on préfère ses petites connaissances : ami, ami des amis, son cousin, etc... et en particulier acteur (trice) connu (e) ou autres pour influencer le public...
    On accorde toujours de l'importance à la forme au lieu de bien fignoler le fond pour "accrocher" le téléspectateur.

Partager cette page