Soviwni f wa7de lexpression ecrite BAGHIH GHDA M3A 10 DYAL SBAAAAAAAAA7

Discussion dans 'Problèmes des membres' créé par YSF, 4 Avril 2007.

1. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    Salam !
    baghi ndawaz wa7de lentretien we khasni wa7de lexpression ecite we khok ma 3ndoooooch m3a lorthographe hantoma katchofo fel 3rbone [22h]

el mohim ha sujet :
    raconte un fait markan de ton passé

yallah li gad 3la chi 7aja ydirha f chi 10 lignes hakak !

wila salito jawbo m3akom lina had les kestions :

tes kalité o te defaut

talta fiha lach baghi tkhdam o achno baghi ta3ti lcharika

une ville un departement ety un region de la france

l mohim rakom 3arfine ach ki bghiw ytgal f un entretien !
    dakchi bel francais biensur !

yallah a wladbladi bano wa3rine [21h]

2. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114
    Re : Soviwni f wa7de lexpression ecrite BAGHIH GHDA M3A 10 DYAL SBAAAAAAAAA7

YSF combien 10 page ??? [22h]

serieux tu veut un plan ou bien des grande ligne ????

3. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    Re : Soviwni f wa7de lexpression ecrite BAGHIH GHDA M3A 10 DYAL SBAAAAAAAAA7

awdi gha chi t3awida khfifa drifa we safi [21h]

4. saadisme

saadisme Bannis

J'aime reçus:
    0

mo9adima : ana kounte kan l3ab lbi

3ard : wa7ad nhar l3abte lbi o 9radni wa7ad bel khoussouss da lia 7aloubya ( billa bayda kat dir 6 derial ) iwa ana nemchi kan jri o hazite wa7ad l7ajra o hbate 3lihe l rass o fala9to iwa deri mcha kay jri 3and mo o jaw itchkaw !!!

khatima : dik nhar klite le3ssa meziane

5. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

merci mais ana khassani en francais [21h]

6. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114

ok Ba YSF

En premier lieu tu va choisir un fait marquant simple donnant est marquant une etape de changement ds ta vie qui donne une valeur a ta personne ...
    a titre d'ex :

"l'histoire d'un être change est évolue des fois des faits simples engendre des evolutions vers un bien fait durable donnant a la vie une arôme évolutive..."
    apres tu introduit ton fait marquant ...
    dans développement soit simple des mots directe sans trop exagéré et donne l'effet de ce fait comme un point clé de ta vie ;)
    En fin pr conclure
    appréciation perso de l'évènement c ts

3la allah nkon nfa3t

7. lghezale

lghezale Visiteur

J'aime reçus:
    0

ra siyede baghiha wajeda a 3ibadllah [07h]

8. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559

iwa gefed liya 3la yedik o kteb lih chi expression ecrite [22h]
    daba khouya kush 3tah la strategie li ghadi ytebe3 f la redaction dyal l'expression ecrite parceque mayemkench lih yekteb lih 3la un fait marquant ds sa vie fehemti [17h]

9. lghezale

lghezale Visiteur

J'aime reçus:
    0

mane nakala intakala

10. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

ba kush sayb lina chi wa7de men 3ndek rani ma 3ndichhhhhh m3a had lexpression ecrit !
    imagini imagini chi l3ba lay7fdek [17h]

11. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114

sifat liya les donnée de base o hana nsawbha lik ;)

le fait marquant plus des données perso

12. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

ta gha imagini as7bi f blasti dir dir men 3ndek chi l3ba,ana ghadi gha copiha lihom f lentretien ecit dima na9la [:Z]

13. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114

goliya rir un fait marquant bach l'imagination takhdam ;)
    matalan le metier de DJ ?? kif bda chno kan fhamti !!!

par MP

14. ali-didi

ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

J'aime reçus:
    105

bon kushluk03 : va se charger de l'expressino ecrite
    et ana khalli liya les questions njawab 3lihom  [22h]
    bissmi allah
    tes qualites: bogoss + zaz lokss + allah i3amarha dar + kanthalla fi rasso + kanthalla fi lwalida + kan7ok snani fallil + manni kanfi9 kanaghssal wajhi 9bal manaftar

mes defauts : ghalla9 "ya3ni kannakol bazzaf" + dima le bordel 3andi filbit diyali + 3ziz 3liya n3ass ottkasswil

3lach baghi takhdam : bach ndabbar 3la mssirif diyal jib + ndrabha bi tajwija + onssifat lwalida l7ajj

ach ghadi ta3ti lcharika : n3ammar m3akom onwannasskom onnachat likom ljaw  [:Z]

departement / ville france : hda 3liya had sou2al mafhamtouch  [07h]

voila akhoya YSF daba les rep mojoudin b9a lik daba ghiiiiiir tarjamhom en francais

allah almo3in

15. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114

khay DJ YSF j'ai fait un essai simple goliya ton avis ;)

La vie nous cache toujours des imprévus, or la je vais vous raconter un fait qui va vous paraître banale mais son fond ma réellement aider comme une personne active dans la société ayant et créant est étant innovateur. A ce titre je me rappel du le jour ou ma mère m’avait offert le matériels du DJ là et seulement là, l’effet d’entraînement a eu ça marque ayant eu et donnée a ma vie une autre dimension une ère nouvelle vers un espace de créativité ou le must c’est été dans l’harmonie le mixage, la création d’un rythme, d’un mouvement, bref d’une action réaction avec l’auditoires ; l’avance, la persévérance été l’une de mes vertus ça ma aussi garantie la participation dans des manifestations ou le fun toucher son comble a voir mon art avoir un tel effet .
    De même, a noter que la simplicité d’acte au départ par une mère généreuse que je remercie pour se « fait » ayant fait de moi une personne de marque.

16. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559

[45h] bien jouez kush tabarkelah 3lik

17. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

ytoubbbbbbbbbbbbbbb aba kush dakchi nadiiiiiii [:Z]
    merci bcp :-(

18. kochlok03

kochlok03 Visiteur

J'aime reçus:
    114

allah ibark fik ba 3arroub : )

YSf de rien allah ya wadi machi bin el khot [:Z]

19. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229

wa kuch ta sayb ldari  malak mabghitich tfa8mo  . dir rassak 3achti f blasto  [22h]
    a ba ysf dak chi mamsalakch dair illi ja nta f balak t9dar dak chi illi tgol ,nta o jak tafi8 ykoun markuant l ta personnalité et vont positve pour toi  [06c]
    ghir alla8 ykhalikom diro lina chi topic o ndiro fi8 ga3 lres question illi katla7o f les entretiens o n3awno ba3dyatna f l2ajwiba  [22h] b7alak aba ysf kan9alab 3la rassi

20. Fadawdaw

Fadawdaw Guest

@kushluk:rah dak chi li derti gha ybane ke c pas lui li daro   [21h]
    @ba ysf: bach matefrech,7fad dak chi mazyane   ;-)
    bonne chance,qu'ALLAH t'aide   [06c]

Partager cette page