Stop.. racisme .. hollande !!!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par khbens, 17 Juin 2005.

1. khbens

khbens Visiteur

J'aime reçus:
    0
    source : ittihad achtiraki
    17-06-2005

[Fichier joint supprimé par admin]

2. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    ze3ma sara7atane la situation se dégrade de plus en plus en hollande, ghir allah ister 3la lemgharba ou lemselmine li 3aychine tema !! [33h]

3. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    machi gheer la hollande malheureusement, mazal la societe anglaise mat9assetch b le syndrome dyal "terroriste=arabe et musulman" 7it le gouvernement b9a f l7izb l3oumal, kon 6al3at lmo3arda, n8az 7wayji o n3alla9 lmaghrib!!! mafihach chek

4. freil

freil Libre Penseur

J'aime reçus:
    52
    :( iwa ach angoulik a casawia, allah ister ou safi !!!wa kima derti wa7la b9iti lhihe mouchkila, jiti hnaya tatel9ay machakil khorine !!!

5. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    wa yeeeeh, fin mamchiti kaynin lmachakil, walakeen lahoma bladi wala blad lfirinja8 [22h] 3la ra2y adil imam

6. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    freil: 3andek l7a9 kimma derna wa7la, ajiw3andi  i9tira7, nabniw chi dwla smytha BLADILAND, ndirou fiha dakchi lli bghayna, moi je propose un  empire comme ça on sera distingué et bien entendu je me propose comme empereur .
    ach bane likom

7. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    ach ddahoum ttahouma y9atlou Theo Van Gogh ? kharjou 3la l3rab kamlin bhat ttasaroufat l2irhabia !!!!! on paie les pots cassés des islamistes !!!

8. RedEye

RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

J'aime reçus:
    4153
    kaygoul lmatal : 3ssal bladi wala gatrane lbouldan [22h]

9. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    f bladiland y aura pas de téroriste lli cheddite mmo l9atte3 lih .... :)), l9ant : les boites rkhass matkhammamch, avec le passeport dyal bladiland temchi fine mma bghayti

10. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    ghadi twelli dak l9adiya dyal a sol6a mo6la9a=mafssada mo6la9a [22h]

11. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    lla makayne la solta mo6la9a ma walou, dakchi 3lach bghayt ndir empire womachi républik, n9adrou ndirou républik wlakine ghadi ntrachcha7 bou7di woghadi tssawtou 3liya b 98,5% 3andkoum likhtiyar

12. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145
    pouhahahahaa ila makantch hadi sol6a mo6la9a, 36ini smiya khra!!!

13. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    n9adrou nssammiywha: 7okm cha3b bi cha3bi wo 3ala cha3bi, ta7ta chi3a addimo9ratiya ma7atta mohimma llinomow bibladiland, birri2assa lbi3liya lira2iss addawla root afandi

14. khbens

khbens Visiteur

J'aime reçus:
    0
    3rafti chkoun 80wa Theo Van Gogh ba3da ouwach daar
    8owa li3andou l9awla almach8oura: les arabes sont tous des baiseurs des chevres)
    wo 8owa lisawer film dayaal somaliya Ayaan Hirsi Ali( Submission) li msawra fi8 mra 3aryana katssali wo maktoub 3la aljassad dyalha souwar min al9or5an... wzid 7ta lsidi bouzid
    8ada makaya3nich bianani mwafek wla al9atl, 8ada fa9at liid8aar man 8owa Theo Van Gogh

15. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    mat goulouch lia b7al les allemands !!! 3rafti hna ba9ine les nazis tay diro modaharate public contre les etranger !!! o kolhom mine saghirihim ila kabirihim ....

16. khbens

khbens Visiteur

J'aime reçus:
    0
    al mouchkil machi 8owa anass bedaraja 1 walakin 8owa al7okoumaat li katchaja38oum 3la al3onsiriya

17. ali-didi

ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

J'aime reçus:
    105
    @khbens: khoya franchement, je connaiasais pas ce  Theo Van Gogh, j'ai vu a la tele k'il a ete assassine par un hollandai d'origine marocaine mais je connaisais pas son histoir, bref personnelement,je ss contre ce k'a fait ce jeune marocain "je sais ke ce kil a fait est par amour et jalousie pour notr religion et aussi par Iman, car son but ete de deffendre l'islam " mais tu trouves pas ke en tuant ce type, il a ouvert la porte de l'enfer pour les marocains et les musulmans residents en europe et non pas seulement en holland.
    et n'oubliant pas ke allah nous a dit (je donne jute le sens) : " man ra2a minkom monkaran, fal yoghayir8o, fa2in lam yasstati3 fa bilissani8i, fa2in lam yasstati3 fa bi9albi8i"

18. cheguevara

cheguevara Visiteur

J'aime reçus:
    0
    moi personnelement je vi en hollande hadi wahid alaam
    je constate tous les jours des formes de raciste
    j etaits moi aussi victime de ces actes
    les holandais detestent les musulmans
    ama ala hadik alhmaar dyal van gogh
    fana maa alkatil dyalou lianaho kana yasifo almoslimin bikoli alawsaaf alkabihaa
    siir alhah yatiih aladab

19. khbens

khbens Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Je suis totalement d'accord, on ne tue pas a cause d'une différence de point de vue ou de religion, si non auront les uns une bonne occasion de se debarrasser des autres.. pense aux régimes dictateurs

Mais aussi le faite d’insulter des minorités (dans ce cas les arabe et les musulmans) liberament et dans le publique (sur la tele) doit au moins être poursuivi et puni par la loi, et ça c’ est l’important rôle de l ‘état (ce lui qui fait la loi) pour le stopper tel chose parce que si non ,.. quelque part il y’a quelqu’un qui le fera (le tuera)

Partager cette page