tanger w l3onsoria

Discussion dans 'Discussion générale' créé par fhidou, 22 Avril 2005.

1. salahreal

salahreal Visiteur

J'aime reçus:
    2
    hadchi ma3rouf man zman

2. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    hadchi tayarja3 l9abaliya li tay3ichoha car un vrais tangerois et ouvert les autres sont de la region qu'ont imegre vers tanger et ils ont emporte avec eux des comportement et des mauvaise habitude
    w allah 2a3lam

3. maximus_khaled

maximus_khaled choof b9a tatchoof

J'aime reçus:
    3
    hiya hta lchmaliyeen galihoum lawbach machi ri wlad syba leuuuuuuuuul [24h]
    wla yak ma i9tabssou had senario mn SYBA

4. yubaking

yubaking Visiteur

J'aime reçus:
    2
    il faut éviter de généraliser. comme à tanger, ou à casa ou à marrakech, y'a des gens bons et mauvais. y'a des racistes et des gens tolérents.

5. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Bien dit khouya [35h]

6. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    c'est vrai kifma galou lekhout, partout katel9a wa7ed mejmou3a dial nass met3asbin chwia fin mamchity ou kifma kant lemdina.

ca n'empeche qu'il y a des gens tolérents et ouverts d'esprit aussi

wellah yehdi ljami3

7. zinelabidine

zinelabidine Visiteur

J'aime reçus:
    9
    une des raison pour laquelle ennas dechamal aprecie pas trop ennas deddakhel c'est la suivante:tous les policiers sont d'origine men eddakhel et leur maniere de travailler est trop 7eggara ,si vous allez a bab sebta et vous voyez une femme de 65 ans avec un fardeau enorme qui essaye de faire rentrer pour le vendre et gagner 50 dhs puis le policier wella merda lui mis une giffle et des coups des pieds puis un vieux avec sa barbre blanche qui reçois des giffles par un berhouch boulissi men el 9el3a wella bni mellal ça faut la haine mais grave,et puisque en general on a tjrs tendance a generaliser et bein on a meme envie de traiter avec ennas deddakhel,et ça ce n'est qu'un example,y en a beaucoup plus malheuresement,quand il etait entrain d'ouvrir marjane a tetouan les jeunes de la villes ont dit bein ou moins il va y avoir des postes de travails pour eaux et vous savez koi??? ils ont employé que des jeunes men eddakhel,alucinant.

8. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161

lach ze3ma dik beni mellal, dakchi 3lach katdafe3 ou derti dak spitch dialek, te7ti fih

tu pouvais tres bien parler de ces policiers qui traitent mal ces pauvres gens sans pour autant designer les gens d'une ville et laisser les autres

9. Le_Dictateur

Le_Dictateur Visiteur

J'aime reçus:
    85
    OK, y a des racistes par ts... Mais f chamal wabzzaaaaaaaaaaaaaaaaaf... 3ay9o!!!!!!!!!!!!!!

10. zinelabidine

zinelabidine Visiteur

J'aime reçus:
    9

oui t'as pas tord,j'ai fais une erreur et je demande pardon,ma 3reftekchi ntina 3ayla d bni mellal,de toute façon j'insiste que partout y a des bons des moins bons puis des mauvais,wellah yla9ina m3a ma 7sen menna w khlass,salutations

11. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    meraddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd 90% omkalkhinnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn 90%

12. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3
    7ssab dyalek Machi 8ouwa 8adak...

13. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    wakila kter men 90% 8adechi libaghi tegol [08h] ? ila kayen el 3akess sir alla8 i3fo 3lik. sal el majreb latesal tbib. ntlabo allah ifo 3lina .

14. SuZiTaToh

SuZiTaToh ❤❤❤❤

J'aime reçus:
    223
    walakin akhay mashi b had tari9a kan waassfhom hadi c une facon dyal ma3yoor...<(o ila ghlat sma7liya

15. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Chettek a chel7 had Rmdane wlliti gha katsabb f 3ibadallah, Ttanjawiyyne, 3wazza...etc [36h] Yak labas ??

Staghfar Allah..ounoud tsra7 lm3iz "Amksa" lli gal8alik[36h]

16. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    en a pas generalise mais khasek a khay t3ich m3ahom w hadik sa3a rod 3lina lakhbar

17. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3
    Ghleti machi 7it 90% Klila sinon, 3la le fait bi anna 90% + 90% = 180% ou 8adchi la youmkine... Yemken rak M3asseb bezaf ou safé, et les tangérois sont 100% marocains n'ta li ma tat 7esbomch' f7alek bi anna kat goul 8adchi 3lih8oum, Ma oukaftichi Ga3 m3a8oum bach tef8am nadarya dial8om. Ma3loum I kounou les differences entre une régions et une autre. Ma3raft chi 3lach tat goulou 3onssoriya ga3, Malkoum M3akdine awla chno??

18. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    non sema7li 3ewaza kant3aamel m3a8om mazeyan .mais tanjawa la3fo 3and8om 8adechi wirati...mazal 7ena chiwya mesaleka khasek tswel les filles likhaddamin 8ena . achno ghadi kon rad el fi3el deyalk rakeb petit taxi ou bien grand taxi bus..ktsme3 ra8 kay8der : la3robiya 8ajmo 3lina dakhilya ..... un jour rkabet m3a mol petit taxi avec un autre gal mol petit taxi lakhor gali8 ghadda ghadi 3ad ghadi tkon tanja khawya men l3arobiya + 4 jours ,m'ziwna . par ce que 3id lakbir katkon tanja katsfer . 3lach 8ad el 7ogra ?

dik 90% kayn limklekh omamridech & 90% merid omamkalekhech .
    wach lichad laknot dayel droba, kaytesanna khaeto tkhdem 3li8 bach ta3ti8 icheri el garo .

N.B : adksekh wala nakima ghor i7yad .[22h]

19. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    tawa7ed mam3a9ed mais khasek tchouf tanger w t3ich fiha bach ta9dar tafham 3lach had nass galou had lhadra

20. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    madich 3lih rah ma9to3 maskine men tabba w lbtay9at[24h]

Partager cette page