tanger w l3onsoria

Discussion dans 'Discussion générale' créé par fhidou, 22 Avril 2005.

1. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    c koi ja3wakin ?? makayenach chi tanjawiya f l forum tesamma3 lik el 8adera [22h]

2. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229
    [24h] 8ya kay8adro bezaf
    wa7ad lmara kanna f fes o kano 7daya chi chmalyin wa nari wa masaktouch ga3 nass baghyin ychriw o 3adi o 8oma loghloghloghloghloghloghloghloghloghlogh [22h]
    al3ayla labass o ntina labass yr7am waldik [24h]

3. ???anonyme???

???anonyme??? Visiteur

J'aime reçus:
    18
    +1
    dak chi lli khas f une situation pareil sinn ghadin ytal9ou tala9 bittalat !

pss : kat 3jebni lhadra diyal chamal tro mimi mai makay3jebnich nsme3 chi rajel kay hdar biha !
    @ lahoma : koun tchoufini ana ch7al fiya diyal lhadra makant9adaaach ! lol nn serieux rah finma mchiti kayn bnadem lli fih lhadra bezaf je connais des gens proches liya ici a casa w maygoulch lik '' ddajiiij ''

4. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    bonne remarque moi aussi katdji el 8adera 3la benat8om 7lowa oghzala mais les hommes ikh kaybano mebanetin[24h]

bannaseba lihom kateban el 8adera deyal benat dakhil kateban 7arecha bazzaf kats7ab lihom chi rajel kytklem [24h]

5. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    3andak l7a99...7chouma tanjaoui igoul "ntina" l tanjaoui akhour :D

6. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    perso je me ss adapte il y fort longtemp mais je parle de ce que je voi sur terrain
    pour eux si tu veux t'adapter avec eux tu doit parle comme eux penser comme eux ...c' de l'adaptation sous condition
    par contre si tu regarde ailleur au maroc tu va voir que tt le monde pau s'adapter sans qu'il a besoin de changer quoi quel soit
    mais les tangerois (ici je ne parle pas des vrai tangerois ) ils mettent toujours des barriere entre vous et eux
    c' juste mon modeste opinion

7. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    wa ba3di baraka men laketaba li bgha if8em ife8m olimabeghach chagholo 8adak.ZzZ

8. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    chani 3andek al 3ayla ntina tzabli f l3aylat d tanja [19h][24h]
    matstobrinich yr7am babak[19h]
    mais rahom 7nanat w fniwnat w tay7ma9o 3la nass dakhil (l3robia)[08h]

9. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    mais en fois iti7o 3la chi 3robi masekin maykhaliw8ech imechi ichof walidi8 ,,machi 7echoma 3li8om.. inod igoli8a namechi nedawezo el 3id lakbir 3and walidiya tegoli8 lla namechi 3and imma obaba . hadechi ra8 kayen [08h]

10. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    iwa kayen makter men 8adechi. la 7awela wala kowata illa bi allah.

11. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3
    Je pense pas qu'ils aient une autre façon de penser que le reste du maroc, ils sont peut être un peu plus religieux par moment, sinon pour la langue c'est question d'habitude.

Pour ce qui est de l'histoire des Taxis, c'est comme ça depuis toujours, de plus si tu es une fille, ils prennent beaucoup plus facilement les filles avec un foulard qu'une autre qui n'est pas accompagnée d'un homme (c'est ce que je remarque en tout cas). Et combien de fois j'ai été prendre le taxi pour ma soeur et je la mets dedans puis je me casse lol et oui c'est comme ça...

12. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    wa khalina saktine 7san

13. 9anfoud

9anfoud Nomad

J'aime reçus:
    1
    Salam 3alikoum,
    had l3onsoria hadi kayna fel maghreb kaml... chi merrat katkoun f mdina we7da mabin derb ou derb. Allah yester nhar tji nouba dial maghreb ou tehjem 3lih merican b7al Iraq ou dik sa3a aji tetferrej 3la 7arb ahlia ghadi tkoun, rah bnadem khassou ghir sebba ou salam.
    walakin b % l 3onsoria dial chamal fa fi3lan zayda chwia. ana chamali ou kanehder lhedra dialhoum ou kanechbah lihoum ou ghir 7it kan3ich f dakhil kanesma3 lhedra.

Just my 2 cents!

Partager cette page