tecktonik au maroc:ach had le3jeb?

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Faith, 4 Octobre 2007.

1. tilimsani

tilimsani Visiteur

J'aime reçus:
    0
    had no3 mandanch ydir lwlad [37h]

2. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173
    لتتبعن سنن الذين من قبلكم . شبرا بشبر ، وذراعا بذراع . حتى لو دخلوا في جحر ضب لاتبعتموهم قلنا : يا رسول الله ! اليهود والنصارى ؟ قال : فمن ؟
    الراوي: أبو سعيد الخدري - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2669

3. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    llah i3tihoum chi 39al ^^

4. bilzarq

bilzarq Visiteur

J'aime reçus:
    0
    salam non serieusement vous parlez d'une dance pour moi ce n'est pas un dance mais de la merde et je pense qu il y a de + en + de techtonik mais où va le monde lol

5. loolo

loolo Visiteur

J'aime reçus:
    0
    déja j'ai dit had les styles 9lte chghel w ha7na tani rja3na lih
    lay3fou 3la had nass li bhad tafkire !!!!
    dak ch3r 3ndhom f chi chkeL lmooOOT dyal da7ke
    sa réste mon avis <D

6. @chilos

@chilos Accro

J'aime reçus:
    108

c un style parmi d'autres
    ghiir howa ma3endou la rass la sass
    llah i3fou 3la bnadem ou khlaas

7. Sttkrockkr

Sttkrockkr Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Ils suivent le courant comme des aveugles!

Ils suivent le courant comme des aveugles... shame on them

8. femmedafaire

femmedafaire Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Je ne suis pas d'accord avec beaucoup d'entre vous la teck c'est un autre style de danse de musique de tenu vestimentaire et de coiffure en même temps ca permets de s'exprimer comme dans toutes les autres danses du monde et je suis pour la teck même si je pratique pas comme beaucoup j'aime regarder tout simplement

9. zineb123

zineb123 Visiteur

J'aime reçus:
    3
    les garcons ont l'air de rien avec ses pantalons serré et leur coupe de cheveux.franchement ils nous manquer plus que ca.

10. ???anonyme???

???anonyme??? Visiteur

J'aime reçus:
    18
    eeeh voilaa on a arreté d'en parlé axactemen comme n'importe kelle otre style de dance ou zik ! o debut sa fai un ti chok ac la generation precedente pui sa fini par s'imposé !
    :rolleyes:

1 personne aime cela.
  11. evil26

evil26 il coulera pr bientot

J'aime reçus:
    89
    voila dc fallaipoenfaire tt un cirk :p apres tt ici o maroconaccepte tt mmsi on le refuse de tet faconmoi gt pr le trucdes le debut :p

12. 7amil almisk

7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

J'aime reçus:
    173

نعم ، سامبوزي ، إلى مزبلة التاريخ ، كما كان مصير الكثير من الشطحات عبر الزمن ، و لا يصح إلا الصحيح ! و الملك لله الواحد القهار ، ز لا أظن أن شبابا كهؤلاء يقدرون على الإنتصار على ذبابة فما بالك بأعداء الأمة من النصارى و اليهود

أموات غير أحياء ، و عقول عصافير في أجسام ما إذا سمع ذكرت جملة : أعزكم و أكرمكم الله

---------------------------

13. عبقور لفهامة

عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

J'aime reçus:
    202
    ana be3da ra2y diali lkhass makan7melch dakchi wa lhbal hada ghadine fi tri9 ou ydawrou fi lidihoum b7al lbouhaliyine, oups bghit ngoul ze3ma l7am9ine [22h]
    ou kaylebsso dakchi dial deriat (srawl mekrouzine, trikewat mini vente) ou ch3ar fih kharita dial lmaghrib
    psst : lah y3ezz chat7a cha3bia wa derdika doukkalia

14. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    o lcoiffure dyalhom pffffffffffff

15. kati104

kati104 Visiteur

J'aime reçus:
    7
    Je me demande: où sont les parents de ces garçons et filles qui s'habillent comme ça? ils leur disent rien ze3ma? ou bien ils les encouragent? tt est possible
    c bizzare. Ana aslan ma ne9belch chi wa7ed labes panatlon slim trop serré o ch3el tale3 lsma idkhol dari, [08h]chouha!!!

16. evil26

J'aime reçus:
    89
    kan mm arretez vs allez po encore commencer c des ado kom le rap le hip hop la dance classik w l9a3da c uen dance chakun a son gout et puis je prefere 100 mil foi mon frere ymchi ychta7 tecto ke yglass ydreb jwanate m3a drari o moin c une cativité

17. ???anonyme???

???anonyme??? Visiteur

J'aime reçus:
    18
    +1 evil
    chakun son gout !

18. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104
    ou ba3youbha kaaaaaaaamline ndahi ou neztame [20h]
    [57h]

ache tfahmo rah l hayete hadak koulla ou l gou dialo [22h]

19. عبقور لفهامة

عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

J'aime reçus:
    202
    walakine koula ou lgout dialo tafe9na, fi lmaghrib 3andna wa7ed l9anone smito kolchi oula walou, khrej lhip hop kolchi mcha lih, khrej tecktonik kolchi tkeb 3lih, hadik diak kola wa7ed ou lgout dialo makaynach, bnadem baghi ghir y3i9 ou ytsema ze3ma rah wa3er ou bayna 9awssayn hadik la3ba tecktonik kat3jeb deriat, hadak lebs dial slim ta howa kay3jeb deriat, ra hadchi li kaygoul koula wa7ed fi nafss dialo meni taychouf 600 wa7ed galssin ychat7o en plein centre ville ou ta 7ad makaydwi m3ahom
    @evil : jwanat oula chrab kima gelti hadik ra tajarib l7ayat ou koula wa7ed chi nhar kaytsa2el achno dakchi, ila tebliti ghadi yji wa7ed nhar ou t3raf b7a9 dakchi ou matb9ach tdiro, ama tecktonik ach kay3almek? et en plus kaywelli drari ou deriat b7al b7al :confused: kolchi mtawel ch3ar kolchi labes mekrouz (ou est la différence binathom??)

20. evil26

J'aime reçus:
    89
    et bien 3ab9or en kk sorte ta raison mai bon moi g di ske javai tu pe meme consulter les pages davant je prefere wahad mtektek wala khwanji et pui c tt pr moi dikchi li kaydiro c un pass temps c kom du sport avc sa propre tenue that's all

peacelly

Partager cette page