Terrorisme. Mohammédia l’a échappé belle !

Discussion dans 'Scooooop' créé par L9ant, 30 Mars 2005.

1. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    La police de Mohammedia a procédé à l’arrestation de 7 salafistes, le 18 mars dernier. Les islamistes, qui feraient partie du groupe dirigé par Abdelkrim Mejjati (recherché depuis le 16 mai 2003) se préparaient à commettre des actes armés dans la ville. La nouveauté, c’est qu’ils avaient déjà , en 2003, quelque temps avant les attentats de Casablanca, essayé de commettre un attentat à Mohammédia à l’aide d’un téléphone portable. Une opération qui aurait été abandonnée à la dernière minute en raison d’une panne de l’appareil. Les services des Renseigenements généraux de l’ancienne Fédala sont d’ailleurs en train d’établir la cartographie des quartiers sensibles. Pourvu que ça marche.

Source : TelQuel

Wach hadou ma bghawch ytfar9o m3ana ?

2. mikhi

mikhi Touriste

J'aime reçus:
    11
    hadouk rah tay 9elbou 3lik a l9ant sir selem neffsek lihoum ou ghadi itfer9ou m3ana [17h]

3. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    3la mali a khouya ach dartlihoum ? wach goultlihoum y7assnou la7ya ? wa gha chbar tissa3 w safi !!! ma yhadrou m3ana ma nhadrou m3ahoum ! lli bgha ydir chi 7aja ydirha dans la limite des libertés des autres !!!!!

4. ya3 nssara

ya3 nssara Visiteur

J'aime reçus:
    1
    sir ba3ad al9anet min lmo7ammedia ola may3ajbak 7al assaliti min marakech o binGrir 9labti8a mo7ammedia walla8 on l9ak itan warik ssalafi min khalifi
    nass lmo7ammedia l6af swal rir l7anzaz machi dyal al2adiya,

ozaydon kandon ila kant chi BA9 khassa8a tkon fi mdintak ola fi lbartouch dyalak [22h]

5. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    ALLAH a khouya ach bghiti 3andi ana rajel moussalim w chadd ti9ari ma tanejbad 7ad ma kanhdar m3a 7ad :D !!! pertouche diali rah sali7 lkoulli lmoumarassat : lli kayssali f chi bit rah kayssallli, welli kaydir chi 7aja khra ydirha ! koulchi fi 7oudoud i7tiram l2akhar !!! walakin bach yji chi wa7d yafrad 3lia rra2y dialou rah ma gha y3ajbou 7al b7al had bou le7ya lli kaygoullik dir b7ali wlla fa 2inna damouka asba7a 7allalan !! machi 7chouma hadchi ? [11h]

6. ya3 nssara

ya3 nssara Visiteur

J'aime reçus:
    1
    wiliiiiiiiiiii rani rir chadfik [22h]
    rak 3ziz abou rass [06c]

7. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Wa rani 3arf a bou9al !!! tanta rak mmout 3ziz !!! rah tanehdar bissifa 3amma :)

Partager cette page