tide

Discussion dans 'Discussion générale' créé par tamlalet, 1 Novembre 2007.

1. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    tide super plus ; tarkiba jdida/ tide supers plus tssbina zwinaaaaaaa.................
    3rftou had l ich'har, waaaaaa3 waaaaaaaaaaa3 waaaaaaaaaaaa3 bzzzaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf[55v]

1e fois q la diffusion et la rediffusion d cette pub se fait sur la 1e ou b1 2m ,j'ai vrmt l'envie à casser la tele!!!....olmouchkila lkbira hya mli kaydwzouh f lfada2yat!! anari wlahila 7chemt blassthom[55w], ogalolik trajmouh b l amazighia 3ad! lah in3el li maychem[24h]

wach dakhelt 3likom bllah hada ich'har dial 2007!!!!

2. Saad.

Saad. Accro

J'aime reçus:
    99
    darou des pub zwinine !! ah !! mais hadouk les pub dial tides rah kay visiw bihoum wa7ad le segemt dial les clients akhour !! ma tenssaych belli 70% des marocains 3aychine fel 3roubya o ma 3andhoumch machine a laver !! ama 9adya dial fada2ia hadi li ma tfahmatch lia !! ze3ma meni tji ha chno techri ola kifach <D

3. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    ana makanch lli kaysali m3aya gadd : mmi wa3ra wa3ra wa3ra wa3ra wa3333333333333333333333 [36h]
    daba f nadarkoum hada ichhar!!!!!! mab9alihoum walou yjibou chi we7da thazz iddiha w tgoul "o9ssimou billahil3adim ila kansbban b ttid ...... " awddi lmgharba kayb9aw f les protocoles wi7awlou ybiynou blli lmaghrib ajmal balad fil3alam w zadou darou des films dial suspinsss [22h] w kayjiw 7ttal l2ichhar dial ttid kaybanou 3la 7a9i9thoum [22h]

4. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    awdi ila had l3roubya 9adin ichriw la tele bach ichoufou had l ich'har,ghir ichriw hta la machine à laver wihniwni mn had chouha li katfa9ssni w9tma cheftha....kon ghir kano kay3lmouna fo9ach kaykon had l ich'har bach sun _flower tkhwi dar[24h]

5. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    fekkertini f wa7d l2ichhar dial la carte nationale (mnni kaygoullih "lakar hya , hya lmouhimma " [24h] ) , dik lw9ita wakha nkoun moot m9all9a ghi kansma3 dik la phrase w dik tari9a bach galha kaychddni le fou rire [24h]

6. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    awdi nti kaychedek le fou rire...ana kankon ta7t lmlaya(ilaaa 3ndi zher) ghir kaybda ,kanghaté rassi onssed odni o3inya hta homa wakha mghatya rassi, okant3a9999999ed mzzzzzzzzzzzzzian ....lmohim hta malin dar 3ay9in bya;ohoma li kaychdhom le fou rire mli kaybda la7kach chafou dakchi li kaydouz 3lya[24h]

7. evil26

evil26 il coulera pr bientot

J'aime reçus:
    89
    awdi khli dik jmal ragad kom on di walayni kom a di saad ra andna 70% dyal bnadem ma9ari ma waloo w f 3robya en plus dc pas de machine a laver...ah fakartini f la pub dyal la CIN wala hadak rajal li kay9ol "wa9af ala lcredi wmhit ma3ndich nb9a blaaaaaaaaaaaach":p

Ps: comment vs trouvez la pub dyal Maroc Telecom (dik IL).....lah ster w safi....

8. luna11

luna11 LaLaVaNdE

J'aime reçus:
    8
    wakha rankhraj chuiya 3la lmawdou3....ana ba3da hadik l9adiya dial tr9ad kanchoufha Ri 3and lmgharba....ma3amri machaft chi blad oukhra katra9ad tasbine....wach hada khtira3 mghribi?

9. sahame

sahame only god can judge me!!!

J'aime reçus:
    35
    moi ce que je n'arrive pas à comprendre c'est comment qu'on a des écoles supérieures de commerce, gestion, etc et qui font de leurs étudiants de grands cadres bien placés dans la sociétés avec de bons salaires, et quand on est à la question d'élaborer une campagne publicitaire ou un slogan pour une entreprise par exemple, on dis du n'importe quoi et des banalités, tel que l'exemple de sun flower ou bien celui que je vous cite là: jaouda c'est bon!!!
    passer 04 ans dans une école de commerce et tout pour un slogan pareil , c'est la honte totale!

10. Pe|i

Pe|i Green heart ^.^

J'aime reçus:
    501
    C'est pas la qualité de l'école ou la formation qui compte, c'est plutôt les arguments marketing pour vendre ton article.

Et dans un pays comme le note, ou l'ignorance et l'analphabétisme règne, il faut bien "adapter" les publicités [22h]

11. milagro

milagro Visiteur

J'aime reçus:
    61

Bien dit!!!!

12. tamlalet

tamlalet Visiteur

J'aime reçus:
    84
    tt a fé d'accord anonymous,mé de cette maniere ! c trop...le niveau intellectuel bas ds certaines regions existe encore mé pa à tel point q on élabore ces annonces pub avec 1e totale obscenité:mad: , saham aussi avait raison ds c q elle a dit cette fois ci<D

bref : raaah 3a9douni;iwa choufou madiro m3aya 9bel manhress tlfazet darna[24h]

13. evil26

evil26 il coulera pr bientot

J'aime reçus:
    89
    alala ren toi la vie plu facile: ne regarde plu la tele oula regarde les pub des chaines etrangeres(po arabic paske ham ham) chwiya kayberdo ala l9alb :p:p[:Z]

14. zgrouny

zgrouny Visiteur

J'aime reçus:
    3
    Chouft 8ad topic T'barkela8 9bet mot3o mezyan lol

Moi j'ai fait le currieux sur youtube, et j'ai remarque que tide existe dans très peu de pays dans le monde, et les pubs sont bizarres des fois. Non moi je dit qu'il faut être fier de Tide c'est un savon Rare MDR!!!

15. vanlee

vanlee Abou Mouataz

J'aime reçus:
    118
    mhani rasi w matanchofch tv marocain

Partager cette page