Tourisme sexuel o Maroc

Discussion dans 'Discussion générale' créé par amine.k., 6 Juillet 2009.

1. amine.k.

amine.k. Devine

J'aime reçus:
    14
    Afin de se distinguer des autres destinations touristiques dans le monde, proposons des p'tits plus. Quels sont donc c p'tits plus !!!

Je vois de plus en plus des boites de nuit de pd, d'echangistes,... gha3 hadakchi li kan tabou 3andna flblad.

Et tout ça pour satisfaire les touristes. mais a quel prix?

Ça me fait maaaaaaaal o cœur

Qu'est ce que vous en pensez??

Ma b9itch faham

1 personne aime cela.
  2. maximus_khaled

maximus_khaled choof b9a tatchoof

J'aime reçus:
    3
    lmghréb wla m3rouf b Tourime Sexuel
    et pour que le maroc reste une destination touristique lblad makat7arbch had lphénomene

3. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    fine kaynine les boites de nuit dyal les pd et les echangistes?

4. amine.k.

amine.k. Devine

J'aime reçus:
    14
    S7aybi f tanger nb9a nhssabhom lik. o 3ad zid marrakech bagha tir o zid o zid

5. moostaflow

moostaflow ....Me ToO....

J'aime reçus:
    188
    marrakch , ach tat3aref f marrakch

o 3lach marrakch hia li jat lik f hadak l fom ????

za3ma lmaghrib kolo mafih (les pd) , kaynin ghir f had marrakch , had marrakch taytweldo fiha ghir hia ????

[38h][38h][38h][38h][38h][38h] chi nhar ghadi netferge3 3likom hna ,

6. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    la ana bghit chi 7aja concrete 3tini les noms dyalhom kolna ka nssam3o had lhadra dyal kayn o kayn mais ta 7aja ma chafnaha b3aynina goul lia les noms dyal chi wa7dine et je suis pret a allé voir moi meme o dik sa3a hadra khra ama daba ma n9Darch nconfirmé had lhadra dyal les boites dyal les pd o l'echangisme kayne des café et des boites kay mchiw lihom bcp de pd mais ma kaynch chi blassa réservé l had nass 3amarni ma chaftha ana ba3da o allaho a3lam tani

7. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    la diplomatie Sexuelle [22h]

8. anasamati

anasamati Accro

J'aime reçus:
    109
    du calme. ra 9alek f tanja ou marrakech, siyyed 9al dakchi li 3aref

9. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    marakech a stoff mdina siya7iya 3liha gal mrakech <p

malk gha nta li mrakchi [33h]

10. amine.k.

amine.k. Devine

J'aime reçus:
    14
    5oya tu me parle mal ana ma 3andich m3a sda3 ok howa hada

11. moostaflow

J'aime reçus:
    188
    machi ana bou7di li marrakchi , mai bnadem 3aye9 , tellement walat marrakch synonyme l chawad , walit ne7chem ngoul marrakchi , a cause des personne kom lui , ghir tehder lih 3la kech , igolik alatif alatif , wa 3amra bzw.....

wa bzzfffff ,

makaynach chi blassa , chi mdina makhatinhach had l7ayawanat ,......., bnadem mayjme3ch .

ih marrakch mdina siya7iya , ca veu pa dire tayjiw liha ghir legwer , mais aussi les marocain des autres villes , et souvent (j'en suis sur) hadok zw.... 3lach tathadro jayin men les autres villes , et biensur men kech aussi

men had lhadra kolha arretez de lier marrakch b les (pd)

12. moostaflow

J'aime reçus:
    188
    sme7 lia khouya , madirhach meni 9elet swab , manwit fiha walo , jai repondu hakak pske j'en ai marre ,

walah , ila des foi ne7chem ngol marrakchi et plein d fois tanbi netkhasem m3a bndem a cause de ca .
    ana je ne fais que défendre ma ville ,

amicalement.

13. amine.k.

amine.k. Devine

J'aime reçus:
    14
    Il y a pas de mal, d'ailleur ta raison il faut pas généraliser.

Pour moi c la ou il y a le tourisme bda hadakchi c normal c fait pour attirer une nouvelle clientèle qui dépense plus que les autres.

Je suis contre ca dans tous le pays. ca deviens honteux

14. jijirose

jijirose this is my life

J'aime reçus:
    390

ghir tkharbi9 hadchi dsl

15. Serviteur

Serviteur Visiteur

J'aime reçus:
    179
    malkoum lssa9tou flé boites dial Pédé wenssitou ga3 les boites dial cha6a7at welmasskhara w9alt la7ya whadchi kayen fga3 lmoudoun lmaghribiya,

من يبتغ العزة في غير الله أذله الله

16. elia

elia Visiteur

J'aime reçus:
    0
    On voudrait toujours faire croire que le tourisme sexuel s'est développé par l'ouverture des frontières, par étrangers au maroc, c'est FAUX.

Malheureusement beaucoup d'arabes, voire Musulmans ou Musulmanes sont très actives dans le domaine sexuelle. Ce ne sont pas toutes celles qui portent un voile sur la tête ou qui sont habillé chiquement en religieux qui n'ont rien à se reprocher !!

Les touristes ne font que répondre à la demande locale. Je pense qu'à force de mettre des interdictions partout, certaines marocains ou marocaines se donnent à coeur joie de livrer leur corps à autrui.

17. fati5

fati5 lamgajfa

J'aime reçus:
    159
    kant wahed lmara tfarajt fi wahed documentaire daroh des espagnoles juste 3la le thème dial le tourisme sexuel au maroc o daro camèra caché, wanari ma9dartch natfaraj fih, 3la hala surtt à marrakech oli marrakchi mayt9ala9ch hit c'est une vérité hadchi machi kayn9ass man lamdina mais kaydarna kamlin meli kanchoufo lamdina alhamra li kanftakhro biha o kangolo beli rah un monument historique o mdeclariya par la UNESCO rah kadar lamgharba kamlin, oli b9a fiya ktar o darliya lfa9ssa wahed lhayawan hachakom marrakchi tama kayamchi m3a nssara galik l bab lmadaris o kaygolihom khtaro li bghito oman ba3d kayamchi yahdar m3a labniya wela lawlayed li chawro 3lih okayjibo lihom, nari makrahtch n3admo hadak khayna olmochkila laflous li kaychad man 3andhom kayamchi ydroga bihom lah yaster flous lahram o charaf hadouk l2atfal kaykhraj lih man sahto o howa ma3arafch.

mais li zwin tani anna solta 3a9et obdaw kayna9sso manhom chwia wakha kaynin likayakhdo laflous okaydiro brassahom bhala machafo walo mais incha lah hta hadouk maghadich yab9aw.

kayn marrakech, tanger, casa, agadir, oma39atch ach man mdina bayno mazal mais galik meli tadkhal lmaghreb man chamal hta lakher dialo o anta libghitiha mojoda surtt drari sghar msaken.

ohadouk swa3da blama nhadro 3lihom (lamsalmin ya hassra). vraiment dégoutant.

18. yassinovic007

yassinovic007 ik zeg het nu

J'aime reçus:
    437

iwa marrakech rah fiiiiiiiiiiiiiiiiha w fiha [33h]:D

19. Dexter

Dexter Visiteur

J'aime reçus:
    89
    vous n'avez ni les pyramides ni les vestiges de civilisations passées ... ou des iles paradisiaque ... vous avez que des filles dans le besoin ..

Partager cette page