Tram à Rabat, et CASA???

Discussion dans 'Discussion générale' créé par root76, 9 Mars 2006.

1. Diamonita

Diamonita Visiteur

J'aime reçus:
    15

إن كنا قد أنزلنا الذل فلماذا إذن تقحم نفسك فيما لايخصك بتاتا و إطلاقا ؟؟؟

Gallek allahouma ina hada mounkar wa hahahaha b7alla ma3t ach chftina kandirou [22h]
    Kayen lima3ndouch clavier fih l3rbiya wkayen li 3ayech berra wkayen limabaghich ykteb biha ! 7ouriate ta3bir a khouya [07h]

2. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Re : Tram à Rabat, et CASA???

wa koun ghir galha btarika zwina nhadrou m3ah wonddiw njibou wahowa ja wogalleg taye7tou dal lawah talla3nah machi tayye7nah, hada 3andou les jugements wajdine

3. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0
  4. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

1400 voies sans noms? [07h]

w 3ad mazal kantssanaw f tram!! mouchkila hadi

wa9ila khassna ntssanaw Jacques Gandini yji dir lina kharita dyal casa kama yanbaghi

5. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0

nan, on appelle les allemands ils savent bien tracer les villes à coup de bombes [40h]

6. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

ah bon? et comment ca? explique stp :D

7. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0

bah paris a été partiellement déteruite à cause des allemands quand ils ont débarqué en 1940-1945 et elle avait à peu prés les memes pbs que casa mnt, et le fait de la reconstrure a permit de la restructurer

8. Casawia

Casawia A & S Forever

J'aime reçus:
    145

7ram 3lik a khoya, makfawkch had les bombes li nazlin 3lina f lmaghrib [22h]

9. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0

hahahah, walla wacasa lli chafha ygoul b7al bayroote ( surtout dak Bd MV) d'ailleurs c pr ça que tony scott l'a choisi pour son film spy game, wolmochkile ma3ammerna t7arbna m3a tta 7ad ghir bou7dna

10. ahmed_amal

ahmed_amal Visiteur

J'aime reçus:
    0

personnelemnt je suis pour le tram mais pas pour les gent qui travaille et qui vive dans le transport il faudrait que tout le monde y trouve son compte le ou la receveuse et les controleur

il faut juste remplacer les vieux bus et les remplacer par les tram

11. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0

@ahmed_amal : c'est bien la le problème , car y'a pas assez de place à cas pour un tram, les bd et avenues sont trop étroits

12. ABOU IMANE

ABOU IMANE SAHBANE

J'aime reçus:
    153

az7ame fe casa mouchkil kbire..mat3alejche fel awel ou b9a 7tta walla chib8 mousta7il..awalane tmarkouze lmasali7 koul8a fe centre ville..ghala6.koulchi 3andou nafsse attaw9ite dyal dkhoul ou lkhrouje..ghala6.katrete lmou6ourate ou lcamiyowate ou l8ondate..ghala6..ida zadna les bus ou l7ala dyal8oume m3a les taxis kbare ou sghares..ou koulchi kaykoube fe centre...ou fou9 8ade chi koullou makaynache irada dyal attaghyire...

Partager cette page