TRIBUNAL Wladbladi (c)

Discussion dans 'Boite à idées' créé par mouhcine75, 13 Mars 2006.

1. nournat

nournat Wld l3iyachiya

Inscrit:
    21 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    344
    Localité:
    ghi m3a ddawra
    Re : TRIBUNAL Wladbladi (c)

khouya l9ant , t'as choisis un mauvais exemple !

l'avertissement de Freind-01 n'a jamais été une decision de l'administration , c'etait juste un act personnel d'un G moderateur , lli ma tabba3ch les regles du bureau des moderateurs , wma stacharch m3a les autres admins , le tribunal dont vous revez kan w9a3 f l'administration , w ttakhdat une decision de l'administration , d'enlever l'avertissement , la79ach l'administration ne l'as pas avertit et un moderateur n'as pas le droit d'avertir a titre pesonnel !

et comme a dit diamonita , le membre Freind est toujours parmis nous , et tres satisfait de la decision de l'administration !

2. lmgred

lmgred Accro

Inscrit:
    12 Octobre 2005
    J'aime reçus:
    54
    Re : TRIBUNAL Wladbladi (c)

au debut gt contre cette idée de tribunal.mais jour aprés jour je pense que c devenu necessaire au site!! les modo et g modo entre eux prenent des decisions sans laisser au membre mis en cause le droit de se defendre ou d expliqur son comportement!!

3. Diamonita

Diamonita Visiteur

Inscrit:
    8 Décembre 2004
    J'aime reçus:
    15
    Y'a un topic pour cela !
    Le membre peut se defendre dans le topic "Réclamations liées aux actions des modos"

W yallah ki wsslni dernierement un mp d'un membre li galiya fih blli kantsam7ou bezaf
    dreb dwira f d'autres forums:
    - Ils ne t'avisent pas s'ils suppriment ton sujet
    - Ils peuvent te coller un avertissement meme si tu ne sais pas de quoi il s'agissait
    - Si tu seme la zizanie f le forum sans insulter ils peuvent te bannir meme
    Hadchi majbtouch mn 3ndi wallahila kayen

Lmouhim bnadem kimma dar kayw7el

Diamonitalement [06c]

4. L9ant

L9ant Accro

Inscrit:
    28 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    167
    Localité:
    Rabat

hada bach wladbladi.com wa3r, w koun déjà goultha f topic wladbladi houwa sidhoum ! bla man9arnou rassna b les autres forums, 7na knadirou hadchi pour mieux optimiser les actions des modérateurs pour le futur !

5. lmgred

lmgred Accro

Inscrit:
    12 Octobre 2005
    J'aime reçus:
    54

diamonita kan kan hadchi li kathdr 3lih f lforum wladbladi kan ra ch7aaaaaaaaal hadi nes d les membre mab9awch kaydkhloulou w ana nkoun awalhoum!! w ntouma jrbtiw hadchi w 3liha créétiw wladbladi!!

6. nournat

nournat Wld l3iyachiya

Inscrit:
    21 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    344
    Localité:
    ghi m3a ddawra

khouya lmgered !
    c'est vrais que zyar bezzaf i9dar ijerri 3la nass dyal les membres , mais 7tta lfchouch bezzaf kay9dar ijerri 3la dak nass lakhor !
    7na kan7awlou ndirou chi 7aja bin ou bin , w hada houwa ttassawor dyali l had l forum ! ma ykounch zziyar w ma ykounch 3awttani l fchouch !
    je crois que 99% ( ghandir b7al 3imad ntifi lol ) 3andhoum ti9a f l'administration w ila kanou wa7ed 0.1% houma lli ma tay9inch f les decision dyalha , on ne va pas créer quand mem tout une administration paralélle , pour eux ...

ana bdit m3a had site mn lli bda , 90 % dyal les probleme entre la moderation et les membres houwa " 3lach ma 3lamtouniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiich !!! " w kaydir 3liha scandale w 9iyama w safi je vais quitter le forum , w dima pour un truc debile , deplassa le sujet , tem7a wa7ed l'hors sujet m3aya9 , nkounou chwiya logique , rah on deplace par fois 20 sujet da99a wa7da , surtout quand il y a une vague de nouveaux membres , parfois on efface 30 messages hors sujets , w bach nsiftou lihoum kamline des mps , ra khassna nass nhar dyal lkhedma ghi m3a les mps !

amma lmouchkil lkbiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir , howa fach kayji un membre relativement lli 9dim kaylga sujet dyalou deplassa , w kaynawad dajij , desolé , mais had l9adiya ma kanfhamhach ! deplassa lik le sujet , et alors ???? !!!! achnou w9a3 ???? !!!! tem7a lik un hors sujet w nta 3aaaaaaaaaarfou hors sujet ! et alors ???? achnou w9a3 !!! deghya bnadem kaygoul lik t3addaw 3liya dalmouni , llahomma inna hada mounkar ! awwwww ! wa bezzaaaaaaaaaaaaaaaaaf !

deplassa lik un sujet w tlaf lik ! sifet un mp l un moderateur : goul lih : wa7ed sujet dyali ma l9itouch , ghaygoul lik voila rah le sujet aété deplacé vers la section flan flaniya ... wa 3alayhi ssalam !
    tem7a lik un sujet gaaaaaaaaaaaaa3 w ma tta3lamtich par mp , ce qui se passe rarement , ghansifet un mp l un moderateur : salam khouya wlla khti , wa7ed sujet ma l9itouch fayn houwa ??? , desolé a khouya rah sujet tsupprima , et voilà pourquoi , rah c'est contre la charte du site !
    ok , merci ... ch7al ghanwalliw zwinin )))

amma dik l'idée de tribunal wlla ma7kama raha ghi tkharmiza et desolé pour le mot , la79ach 7tta moderateur ma ghayb9a ybghi idir walou dik sa3a , w ghanlgaw site nayda fih rwina , w ana lawal , ghanwalli n3raf ra fin mma ndir chi acte , ghaynawdou liya ddajij w idirou liya mo7akama , ma ghandir walou w n3ssar f poeple wladbladi m3a lkhout w ngoul l dik lma7kama siri ntyi khedmi , w nnatija , machi ghi nass dyal les membres lli ghayharbou , les membres kamline !
    nta dir daba tribunal lli ghay7akam les administrateurs , ana nji mn ba3d ndir tribunal lli ghay7akem le tribunal , wa7ed khour iji igoul lik , ana had lma7akim b jouj ma 3ajbinich w banou liya ghaltin baghi ndir m7kama khra lli t7kam 3la le tribunal lli kay7kam 3la le tribunal lli kay7kem f l'administration !

w ghanlgaw mn daba cha8rayn , site ma b9atch smiytou wladbladi.com , wllat smiytou ma7akimbladi.com ...

7. nournat

nournat Wld l3iyachiya

Inscrit:
    21 Novembre 2004
    J'aime reçus:
    344
    Localité:
    ghi m3a ddawra

wa33333333333333 3la message ch7al twil !!!!

nsit rassi sam7ou liya :D

8. lmgred

lmgred Accro

Inscrit:
    12 Octobre 2005
    J'aime reçus:
    54

nournat maymklkch dirli resumé d had lktaba koulha!! ra jatni doukha gha bin stour [22h]

mtaf9 m3ak a nournat 3la had l9adya dyal les action d les modo!! mais tt le monde peut se trompé a khouya!!
    w pr les HS je crois que les modo li khashoum y3tiw l nass lmatal f had l9adya!!mni ydirou chi mi3ssara s7iii7a yjiw w yjm3ou l9chour d lbanane li khlaw
    mouhim mn hadchi koulou ana bghit lm7kma w bghit nkoun ana hwa wzir l3adl!! [22h] w ndir chatat f sti3mal soulta w li dwa yr3f!!w.... mouhim kml mn 3ndk

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.