tu m'aime ou je suis plus ton ami

Discussion dans 'Problèmes des membres' créé par geamsa, 16 Décembre 2006.

1. geamsa

geamsa Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Re : tu m'aime ou je suis plus ton ami

ma hatta 3lih la 3ayne wlla wden, ghi thennay [22h]

bessah? je le savais pas, merci pour l'info [22h]

2. bent lblad

bent lblad Visiteur

J'aime reçus:
    0

f7alach had les limites que l'amitié ne peut pas?t9dar twada7 [07h]

3. bjaadiya

bjaadiya Visiteur

J'aime reçus:
    1

mé je pense que l'amitiè entre une femme et homme peut etre intime sans qu'ils tombent amoureux l'un de l'autre. ;-)

4. geamsa

geamsa Visiteur

J'aime reçus:
    2

trés fort ce que tu as dit, c'est tout à fait dans le sujet, je peux toujours avoir une intimité avec des amis, par exemple échanger nos pensées, nos confidences, mais quand il tombe amoureux de moi, que pourrais je faire, si je n'échange pas ses sentiments?

5. bjaadiya

bjaadiya Visiteur

J'aime reçus:
    1

inti wchatartik ba2a. ;-)
    Walah a khti ma3araft mangoulik rah 7na wakha hakdak on a dépassé les limites ohadchi likhalana n6i7o f had lmachakil :(

6. geamsa

geamsa Visiteur

J'aime reçus:
    2
    Re : tu m'aime ou je suis plus ton ami

yak?? wllah tu as raison, moi aussi je me suis dit la même chose, wa9ila ghadi ne9ta3 l2itisale beljinsse l2akhar, bach nethenna, aww, "tu m'aime ou je suis plus ton ami!!" wllina fchantage a khti [22h]
    houwa felha9i9a ana nethebb, dekchi 3lach 3liya talab (zrigole) [22h]

7. bjaadiya

bjaadiya Visiteur

J'aime reçus:
    1
    Re : tu m'aime ou je suis plus ton ami

je pense pas que c la solution car les hommes ne sont pas tous idnetiques je n sai pas essai d'etre plus claire avec eux dés le débu. et j t'assure t'es pas la seule likayaw9a3 liha hadchi walayni machi b7al succé dyalak.

yachti daba raki waliti 3arfa 9imtak lghalya bhad topic ;-), rah 3lach hadakchi Lah sob7ano 3tana des limites bach manat3adawhach onab9aw b3azna okaramtna ra7na ghalyat 3and Lah oma7asatch.

8. geamsa

geamsa Visiteur

J'aime reçus:
    2

non les hommes sont pas tous pareils mais rani hayra et tu sais, je parlais d'une nouvelle experience, cet ami, hta houwa tzad 3la l9a2ima, gallik, tu m'aime ou llah y3awene [17h]
    ana mafhemtch wach tsettaw wlla malhoume [36h], à vrai dire je peut être indifférente, mais bghite nefhem

9. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24

Ana mams66ich..wila ts66it nti sbabi :-(

10. he_linkin

he_linkin Visiteur

J'aime reçus:
    0

lwa7ed howa lli yeb9a fe sbaghtou

11. geamsa

geamsa Visiteur

J'aime reçus:
    2

sedma kanete 9wiya w sedma kanete 9wiya, wkanete 9wiya, kanete 9wiya her9ete mechmoumek f yedik wtah rmadou fou9 rmadek [22h]
    a fi9 fi9 noud temchi lmedrassa [22h]

12. lawlida3

lawlida3 Visiteur

J'aime reçus:
    4

bidoun ta3li9 [22h]

13. safaa4001

safaa4001 safaa4001

J'aime reçus:
    3

safi tssetitou bjouj, bane liya ghadi ndire labass [:Z] [28h]

14. lawlida3

lawlida3 Visiteur

J'aime reçus:
    4

lmohim sbitar rah dima tayssta9ba llmerda dyalo w allah yjazi hadok lli taydawew w ljami3 [:Z]

15. inspiration08

inspiration08 allahoma ghfir denoubana

J'aime reçus:
    229

iwa abnyti ila jina ndiro analyse  l8ad chi rak responsable wa7ad 80% je ss une fille o 3arfa 3lach
    konti 3ay9a man khilal  t3amol o surtout les regards et en meme temps khayda8a sada9a o 9awrat o 8na fin kan defaut kan 3lik tkouni dkya f tassaroffat dyalak o mani balak ami kayzegzagi  [22h] nbayan ani mabaghaach b6ari9a dkya b doun fat7 lmawdou3 li ana f dik l7ala lwra9 ghat7a6 3a l6awila o 3omrak matraj3i sada9a illi kanat li ana8o ghaywali ychofik comme ami amant  [22h] o donc la faute manak o f ta3amol dyalak a bnyti o kon kanat une vrai amitiée maghaykhaliwkch
    3a 8ya bghit ngollak makaynach 8ad l9adya amitié femme homme ra8a 9lil fach katsda9 .o katw9a3 f a7ssan lm3a2ilat [24h]

16. geamsa

geamsa Visiteur

J'aime reçus:
    2

daba ana niyti meziana, je me comporte telle une amie, w houma niythoum f zwaj, et les relations amoukheuses, wana en réalité lli mabaghiyach, alors ils comprennent ça à leur façon, et ils croient que je les rejette pour quelque chose [42h]
    je sais parfaitement que c'est normal, qu'entre une femme et un homme il y a pas qu'une amitié, c'est normal qu'un homme s'attire à moi, pas autant qu'une amie, mais ce qui n'est pas normal, c'est que j'ai rejeté tous les hommes, aww za3ma koulhoum masalhinch???, ah bon? c'est de ma faute? yallah fhemtha [17h]

Partager cette page