Turn offs !

Discussion dans 'Discussion générale' créé par Friend, 18 Février 2012.

1. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Salam

Ma hia l3ouyoub allati ta9toulou
    titsuite l7oubb fi nadarikoum ?
    Sou2aal mouwajjah libanate wa darari[22h]

2. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Kount msa7eb m3a wa7d dria chi rba3yyam ouana nglab 3liha : Jit ngoulliha chi klimate 7lilwine f wdinatha wana nla7ed annahoum mzarrbine b7al dial chi 3oumda [17h]

Wa 3allaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa9

3. zmor20

zmor20 Le Fou

J'aime reçus:
    4963
    kibanliya al7oub ki9outlou leghder we lkhiyana , a part ça kandon al mou7ib yaghfiro li 7abibihi koulla chaye2 <D a part ila kanet lemra ma kate3refch tetayyeb <D

4. ScoRPinA

ScoRPinA Accro

J'aime reçus:
    393
    [24h] onta malk 3la had z3ama golhom liha direct la 3in chafet la 9lb wj3 [22h]

lbnisba liya li kay9tlo howa disrespect :mad:

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    lli kay9tol l7ob houwa lhadra f lwednine , za3ma rak ta7ti liha 3la la zone érogène ... tta derriya dawazti m3aha ghi 4 yam deghya bghiti tgoul liha sallfini chi 50 derhams , galt lik ma tssibch w nta tgoul wedniha mzaghbine ...

6. Friend

Friend Bannis

J'aime reçus:
    24
    Sérieux, ana gha nchamm ri7t lkdoub kanzid khalfa [55w][67h]

7. kechia

kechia Accro

J'aime reçus:
    211
    lakdoub o la7lam lwardia :p

8. Med Omar

Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

J'aime reçus:
    813
    9alat maydar mousiba [22h]

9. Creencia

Creencia Accro

J'aime reçus:
    30
    meli kay7assal chi wahed fihoum lakhour m3a chi 7ed akhour 3la ma sma3t w 3awdou lia w allah a3lam <D

10. odejiste

odejiste Pervers Certifié

J'aime reçus:
    281

kayen chi titiz<D<D

11. titegazelle

titegazelle سُبحَانَ اللّهِ وَ بِحَمْدِهِ Membre du personnel

J'aime reçus:
    4181
    achmen 7ob be3da ?
    7ob anani 7ob tsselia 7ob mebni 3la nia 7ob mzewer 7ob vite dit, vite fait 7ob 7a9e9e ou bien 7ob bla 7ob ?
    l7aja elli te9tel l7ob 8ya 9elt nya o li bgha l7ob kif 8ouwa baghi8 ye3ni mebni 3la chorout cheklya naw3ya bla bla bla...
    l7ob e7ssas ma 7andoch "microscope" ma taychouf gher b l9elb machi i9eleb wach 8adi aw 8ada 3wer 3wej byed K7el 9ari ghani jamil cha3r l7arir 3al khoudoud yourafraf awla kred... ozid ozid :p

12. popo40

popo40 Accro

J'aime reçus:
    384
    l7ob ya l7ob, il rend aveugle au risque que l'individu perd la raison et retrouve l'âme sœur ou la désillusion .....
    l'âme sœur belle expression, mais si on regarde de très prés et on s'attarde un peu sur le mot sœur, la question tordue qui me vient à l’esprit: oui l7ob l7a9i9i maychouf ladraoui labyad la riche ola mazloute (chère gazelle97 l'a bien définit)..walakine lmazloutte machi soeur m3a le riche, et labyad m3a drawi !!! que des oppositions. à moins de chercher quelques choses de manquant au risque d'être bluffer par des leurres et finir dans les fillets du bonheur mad:.
    l7ob se trouve chez les braves, ceux qui partagent et ont un sens de la vie, des valeurs... pour donner du bonheur il faut le posséder et avoir cette capacité pour le partager.
    Bien sûr qu'il y'a une sélection propre à chacun selon son éducation ses principes et bien sûr ses valeurs, je dirais même heureusement que cette étape existe, c'est celle qui différencie l'être humain aux restent des autres vivants : (à noter qu'il existe quelques espèces animales fidèles, et d'autres qui meurent dévorés par les femelles!!), tandis qu'une autre race néglige cette étape et toutes les valeurs !

Partager cette page