un petit rappéle de la charte

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par tarix64, 28 Avril 2008.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. tarix64

tarix64 Visiteur

J'aime reçus:
    46

ama ba3ed
    ceux à qui s'adresse mon message se reconnaitront surment, alors quitte à passer pôur un Kafer ou je ne sais pas quoi encore ou quitte à provoquer un fatwa ou un contrat sur ma tête tient a pousser un coup de gueule
    je comprends pas pourquoi à chaque fois qu'il y a topic de discutions sur la vie en société, la politique, la sexualité ou même les maillot de bain il y a toujours quelqu'un qui va se démerdait pour nous trouver un sourate , 36 hadith une centaine de lignes pour nous faire la morale et nous faire comprendre qu'on va tous aller en enferre.
    je les vois venir déja " wadakir fe2ina dikra tanfa3ou lmouminine".
    si c'est gens veulent prêcher la bonne parole que font ils devant leur pc toute la journée croient ils vraiment qu'il vont changer le monde sur wladbladi.com ??
    moi ca fait 2 ans que je lit leur intervention et sérieux c'est pas pour autant que j'ai arrêter de boire ou d'aller en boite de nuit ( je vous épargne le reste pour pas choquer les âme sensible) donc s'il y en a vraiment quelqu'un sur le site qui a était touché un jour pas ces belles parole et qu'il a changer son comportement du jour au lendemain grace à un des chikhe de wlad bladi alors qu'il se pronance

Résumer pour le m3gaza: drari li bgha yehder fe din rah kayen la section Rokn al mosslin, ma3endkom madirou fe la section feminin wela vie de coup tema kayen khikhi didi

2. BOLK

BOLK Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    309
    hada rah mochkiiiiiiil o kbiiiiiiir machi ghir f forum rah meme f la rue
    ila bnadem nsse7 o hder b tari9a ma7bouba fa j rien contre mais bach tebda tsseb o t3arre9 l bnadem juste prck jak ma chi talhih f les idees dialo fa hna taywalli el ichkal matrou7 b 7idda

PS : si tu peux changer le titre stp si non je le change

3. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375

l2akh 3ndou mouchkil m3a ddin?
    [29h]

4. mellaite

mellaite Visiteur

J'aime reçus:
    86

et toi ID est ce que t as un pb avec les gens qui n'adopte pas notre religion ? <D

moi je vous propose un coin pour les gens que la religions les dérange et vous pouvez l'appller 'Rokne ghayer almosslim' ou 'rokn almol7id' [22h]

5. tarix64

tarix64 Visiteur

J'aime reçus:
    46
    je peux pas le changer , tu peux t'en occuper si tu veux

6. tarix64

tarix64 Visiteur

J'aime reçus:
    46
    non j'ai un probléme avec les donneurs de leçon [29h]

7. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    et pourkoi alors si toi tu ne fais qu'apprendre des lecons tu ne perds rien je crois non! [29h]

@mellaite: rokne pour les non-barbu [22h]

8. tarix64

tarix64 Visiteur

J'aime reçus:
    46
    justement li bgha dorouss rah kayen une section spécial pour ca
    @mellaite : ne déforme pas ce que j'ai dit [33h]

9. Astalavista

Astalavista Hasta La Vista Baby

J'aime reçus:
    46
    nn mais il a raison jtrouve

bnademe ghire mlawe7e bla sl**, iveut a tt prix imposer son avis, c marrant au début,mais apré ca soule.
    oula kane chi 7edde baghi idi ajere 3la dehri,c mm pas la peine, 3aref rebbi, et ya ke lui pr me juger.

Autre chose ke jcomprends pas, si vrmt on respecté les autres, ya une section ki sappele "FEMININ" ya3ni dial B² bache ihedrou fra7thoume, khayna mdekhele rassou bine le3yalat bache ibane 3lihoume,rahe 3tallah B² li meta9yene allah ouli tayness7ou sil le faut.

dirou chi dourra fnoukat pr adulte, ya de koi vs occuper un bon moment !!!

10. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    daba nta ma baghich t3alam o ma baghich ta nass lkhrine yt3almo
    mni nta ka t2aman b la liberté dyal wa7ad yji ygoul lina ana ka nsskar 8 lmarata f simana o ntouma ch7al man marra ka tnawdouha o ma ka t2amanch b la liberté dyal wa7ad yji ygoul lina la rah chrab 7ram oula ygoul lina tfakro sala dyalkom chwya rak ka tna9ad m3a rassek

dine rah howa la vie o rah bghito oula krahto rah dakhel f ga3 tafassil dyal l7ayat 7ta mni tbghi tn3ass m3a mratak oula tamchi l toilet

en plus ana kant radi nkoun mtafa9 m3ak koun jiti galti bnadam kay dwi bi doun 3ilm o kay yji yn7ass nass o howa ma 3arfach ama bach tji tgoul lia bnadam kay yjib sourat oula 36 7adit hna rak t9abti lwar9a
    hit ila ma kanch kay 9an3ak kalam allah oula lkalam dyal rassoul allah sala allaho 3alyhi wa salam rah 7altak s3iba o bla ma t7awal trad ga3 nass b7alek

11. Astalavista

J'aime reçus:
    46
    jcrois qu'on est assez responsable pr savoir ski ns va lmieux
    nul n'a besoin d'etre harcelé pour suivre ce que les autres veulent lui imposé.

12. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    wach 3amrak chafti chi wa7ad haz chi cha9or hna f site o kay chalakh f bnadam ?

nta tu poste ce ke tu veux et un autre poste son avis sur ce ke tu as ecris safi hada ma kane
    mni kay yji wa7ad kay yjib lik aya man l9or2ane achno bghiti ktar? ma bghitich dir biha choughlak hadak ma t9rahach ga3 nta ila bghiti ama bach tji tgoul lih ma yktbhach hadik 7aja khra

1 personne aime cela.
  13. tarix64

tarix64 Visiteur

J'aime reçus:
    46
    ana la bghit negoul lebnad rah tanssker 8 merrat fenhar maghadich nemchi n7etha fe rokn lmosslim.
    kola wa7ed ra 3endou fach yetlaha , li 3ziz 3lih manga 3endou la section dialou, li 3ziz 3lih lfoot 3endou la section dialou, weli 3endou machakil m3a mertou wela m3a sa7ebtou rah 3endou la section probléme yemchi yebki tema
    walakin lamcha mou le monga la section barca we galik la le barca 3iyana teferjou fe naruto 7essen maghadich tjik fechkel

leyouma fe radeo sowelo wa7ed lewzira , galou liha sarkozy ghadi le touness wach il va parler des droits de l'homme , lewzira galtlou daba dowal dial lemeghrib l3arabi medabzin ghi m3a les islamiste , ma3endna 3lach nessed3ouhom had sa3a be les droit de l'homme (à méditer)

14. Astalavista

J'aime reçus:
    46

atta, personne n'a dit que les autres n'avaient pas le droit de rapporté des 7adit ou encore souware dial l9our2ane, mais ya une facon de leur faire ;)

l'islam dine youssre machi 3oussre

Jamais tarrivera a faire passer un msg si tu tenerve contre kelk1 ou encore moins si tu le traite de kafer.

allah ihdi ma khle9 ou safi

15. mellaite

mellaite Visiteur

J'aime reçus:
    86
    zoufri je déforme pas tes propos nous somme des musulman donc c normal de parler de notre religion n'importe où et de traiter n'importe quel sujet de point de vue islamique car l'islam nous a donnée des réponse a tout les problème qu'on peut les rencontrer donc s'il y a des gens que l'islam les dérange il peuvent demander au admin de créer une section pour eux et comme a dit Ayoub

comme dit Allah

(( قل إن صلاتي و نسكي و محياي و مماتي لله رب العالمين ,لا شريك له و بذلك أمرت و أنا أول المسلمين ))

oups , j'ai commencer a parler de religion et j ai mis un verset [22h]

1 personne aime cela.
  16. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    hadik lwazira t9dar tamchi l'2kabar 7ayt o drab m3ah rassha 7ta tsskhaf ola tchrab chi b7ar ola tamchi t9alab liha 3la rajal
    hit had dowal li dawya 3lihom hya rah kay t7amlo joz2 kbir man had lmousstawa li wasslouna lih houma o ma khasshomch ynokrouh (machi houma sabab kamel mais joz2)

tani 7aja a khouya li khassak tfham dine rah machi howa kora o machi howa siassa dine rah mou3alat rassoul sala allaho 3alyhi wa salam rah gal inama bou3ito li otima makarima al akhla9
    dine rah kay 3almak kifach t3amal m3a nass o kifach t3ich o achno khassak dir bach t3ich mazyan o marta7 nafssanyane
    dine rah machi howa jame3 a hbibi dine c'est un mode de vie li khassna n3icho bih

1 personne aime cela.
  17. NoUnOuS

NoUnOuS Prepare to Die x____x

J'aime reçus:
    33
    jab liya llah b7alla l3ilmaniya bdat katadkhol lsite <D

à méditer ;)

18. anaayoub

anaayoub Accro

J'aime reçus:
    187
    ana ba3da chaft aghlab drari hna f site kay ktafiw fa9at b anahom y3tiw nassi7a o kay tasskhto lor
    wakha kayn 7alat hnaya f site dyal moul7idine ktar li kay yjiw ydiro tyara o lmouchkil anahom kay tla7o lga3 lmawai3 dyal dine yadwiw fiha wakha houma moul7idine o mni ka tgoul lih la had chi li ka tgoul fih rah moukhalif l islam kay bda ygoul lik ntouma li machi b7alkom f ra2y rah kafir o ka tkhrajo fih fatwa o la violence o kay bda ybki b7ala darbo chi wa7ed

had lmou7awal dyal 7assr al islam f hadak rokn lmoufti rah khayba bzaaaaaaf

19. tarix64

tarix64 Visiteur

J'aime reçus:
    46
    l3ilmaniya rah dekhelat le blad men ch7al hadi ghi mazal tawa7ed ma 3a9

@ ayoub: aji bghiti nhedrou ghi fedin: galik a sidi lah menin tkoun mejouneb wela lemrra ykoun fiha dem makhasshoumch ye9eraw le9or2an, ana a khouya tanoud kola sba7 mejouneb ( 7iyedha liya men femi), welma dima me9tou3 fessba7 we tantkonnecta bach nedreb doura fe la section feminin ( matessewelnich 3lach) wetal9a le9o2an we tan9rah bla man3i9, machi mochkila hadi

20. mellaite

mellaite Visiteur

J'aime reçus:
    86

hiya daba pour toi dine b7alou b7al almanga ola B7al albarça ?
    wa baZ

créer une section pour les gens qui se dérange de l'islam et dans se cas personne ne parleras d'Islam dans cette section ,
    car selon ton raisonnement on a créer des section pour barça car il y a des barçawi des riyali ..... mais a ma connaissance tous WB et BB sont des musulmans ( sauf une , d'apres ma connaisance ) ? donc çe sera plus logique de créer une section pour les non musulman. ( c ça la dimocratie ou non <D, la majorité qui gagne )

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page