Une agence de voyage israélienne ouvre ses bureaux à Marrakech

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 11 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    La compagnie de voyage Yambateva,spécialiste de voyages organisés aux endroits exotiques, a annoncé une fusion avec Maroc Tours et ouvrira des bureaux à Marrakech .

    le staff sera local mais le bureau sera dirigé par l'Israélien David Edri , propriétaire de Maroc tours , qui veut étre plus prés de ses clients et leur offrir d'avantage de services .

    Les deux compagnies ont travaillé ensemble au Maroc depuis plus de 10 ans et espèrent développer leurs services au-delà des tours organisés communs pour les familles l'eco-tourisme et les paquets de voyage extrêmes



    source:traduit de juresalem post :


    http://www.jpost.com/servlet/Satellite?cid=1251804531074&pagename=JPost/JPArticle/ShowFull

     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أعلنت شركة "ياماتيفا" الإسرائيلية والتي تتخصص في تنظيم رحلات لأماكن غريبة اندماجها مع إحدى الشركات المغربية، وأنها ستفتتح مكاتب محلية في مدينة مراكش، وذلك في إطار التسريبات الإسرائيلية عن تطبيع بعض الدول العربية لاسيما في منطقة الخليج معها، وهو ما تنفيه هذه الدول.

    وبحسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية في عددها الصادر يوم الخميس الماضي 10-9-2009، فإن المكتب الذي سيتم افتتاحه سيضم موظفين محليين لكن سيديرها دايفيد إدري الإسرائيلي، وسيوفر المكتب الراحة للسياح الإسرائيليين في التعاملات والاستجابة السريعة لأي مشاكل قد تنشأ أثناء زيارتهم.

    وسوف تعطي عملية الدمج بين الشركتين الإسرائيلية والمغربية 45% من سوق السياحة الإسرائيلية إلى المغرب، ما يضاهي 5 آلاف إلى 7 آلاف زائر سنويا، بحسب فيريد شوارتز مدير تسويق الشركة الإسرائيلية.

    وتوقع شوارنز أن الاندماج سوف يخفض الأسعار بالنسبة للرحلات بنحو 10 % وأسعار التأشيرة بنسبة تصل إلى 60 %.

    ولأكثر من 10 سنوات تنظم الشركة رحلات إلى المغرب وتأمل في توسيع خدماتها والانتقال إلى مجالات جديدة مثل السياحة البيئية، بحسب الصحيفة الإسرائيلية.

    وفي تصريحات للصحيفة قال شوارتز إن: "مكتب مراكش هو الأول من نوعه لشركته وأنه إذا ثبت نجاحه، فسوف تفكر الشركة في فتح مكاتب في بلدان أخرى

    http://www.almarrakchia.net/fiche-5242.html
     

Partager cette page