urgent !!!!! psp

Discussion dans 'Petites annonces' créé par t3ndr3sse, 17 Février 2008.

1. t3ndr3sse

t3ndr3sse Visiteur

J'aime reçus:
    0
    gololia a khoute a wlade darbe ralafe psp ch7al dayra jdida wa 3afakoum hta taman dialha 9dima wa 3afakoum pack lifihe 23 mo f la carte memoire ch7al dayre wa la khore dial 1 go ch7al dayre wa l3azze[:Z]

2. Psy

Psy Visiteur

J'aime reçus:
    71
    la psp khlitha dayra 2000DH f swi9a d rabat. la carte dial 23mo makaynach! kayna mn 256mo wnta tal3 je crois, walakin hadouk les cartes rahoum rkhass. t9der tchirha hobhditha la memory stick duo, dial 1go tkoun kadir chi 100dh wdial 2go tkoun kadir chi 150 wdial 4go tkoun kadir dik 350dh wdial 8go kayna hta hia walakin ma3arfhch chhal kadir.

la psp t9der takhodha bhik 1800dh wkhssk tflashiha b chi (50 - 100 dh) bash twlli tkhdm lik les jeux a partir de la carte memoire

3. zbougz

zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

J'aime reçus:
    559
    fine kayen had lmemory stick pro duo 1GO b 100dh [21h]
    raha ghaliya! 4go dyara 400 dh! ila kano d'autre marque rkhass maghadich ykhedmo lik mezyane l'accée taykoun t9Il fihoum!

4. devill5001

devill5001 Bannis

J'aime reçus:
    5
    yalah ana jay l maroc la semaine prochaine, li bra chi psp men la france hana m3ah.
    kadir 150E. avec garantie et tt ce qui va avec.

5. Psy

Psy Visiteur

J'aime reçus:
    71
    mechi et tout ce qui va avec, radi ykhssk tchri la carte mémoire hia lowla, et aussi les UMDs ila makntich radi tflachiha, puis radi ykhssk par précaution tchri hadik l3iba pour la protection de l'ecran, et aussi la housse...

Nta radi tchri ri la psp avec batterie et chargeur, o je crois hta le cable data maradich y3tiwhlik m3aha...

6. devill5001

devill5001 Bannis

J'aime reçus:
    5
    ana ya akhi ri radi ntssekeher fi sabili lah, li bra psp de la france, hadchi li kayen.
    de tt façon dima les psp d'europ sont mieux que celle marocaines, parceque diyal l maroc mssaybine f la chine wella montée au maroc w kaykol lik made in japan

7. Psy

Psy Visiteur

J'aime reçus:
    71
    la mafhmetinich a khay diali, bghit ngoul 3ndak temchi t9ouleb, ys7ablik radi y3tiwek m3aha koulchi, z3ma il faut prévoir blli mazal khassk tchri liha les autres trucs, bash matmchich ghalet c'est tout :)

8. devill5001

devill5001 Bannis

J'aime reçus:
    5
    hefdo,
    wa rak 3aref had wlad l hram, c'est l marketing. a 150E t'as que la console.+ batterie.+ cable.
    le reste tu le prends separement, sinon t'as des coffret tt fait.
    et de tt façon, rah ça tombe au meme prix si tu prends un coffret wella tu te contente de rassembler les parties.

Partager cette page