Vetements Rap/Hip Hop A Casablanca

Discussion dans 'Questions / Réponses' créé par RapFDem, 7 Août 2010.

1. RapFDem

RapFDem Visiteur

J'aime reçus:
    0
    salut
    J'voudrais juste de vs poser une question si c'est possible : Ya t'il une place ou des places a Casablancca ou on vend des vetements Hip Hop/rap ou je pourrais trouver ma taille ( 14 ans ) ,une place ou il ya des choses sympa !! Ce serais hyper gentil de votre part si vous m'aider !!Merci d'avance pour votre réponse

2. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    3lik bel 9ri3a et cherche lma7al dyal Saber f twin et chof bab marakech aussi

3. RapFDem

RapFDem Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Merci de ta reponse mais je suis déjà allé a 9ri3a ya des fringues hip hop mais pas a ma taille et aussi pour bab marrackech y'en a mais très peu mais pas a ma taille.

4. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    hadi hya lmochkila kolchi kayjib men le mme fournisseur et les mme taille :mad:

5. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    sir a khouya l 2ay ma7al d l7wayj w bla ma tgoul lih 3tini 7wayj hip hop , goulih ghi jbad liya ga3 lpyassat lli 3andek taille 58 lfo9 ... w hanta hiphop m3a rassek ...

6. ziko30

ziko30 Citoyen

J'aime reçus:
    13
    :D Fikra moumtaza Euh khouya je crois l9ri3a tel9a koulchi gha sawal temma

7. RapFDem

RapFDem Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Wa rak mrigal m3a rassek !! Wa chokran 3ala lmosa3ada , walakin ma3adkomch chi fikra 3la derb ghalaf?

8. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109
    b7al b7al

9. eniripssa

eniripssa Guest

sir l9ri3a flbloke H et soual ra koulchi takribane 3andhoume mais ila malkitiche soua

sir l9ri3a flbloke H et soual ra koulchi takribane 3andhoume mais ila malkitiche souale 3la magazin dial AND1 tahoua ra fl9ri3a

10. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    wa ssiyed ra kbaaaaaaaaaar daba w dar 3a9lou wlla kaylbass ghi jlaleb w lffa9a ... <D

Partager cette page