vos histoires dial el3outla au bled

Discussion dans 'People Wladbladi' créé par Fanida, 11 Janvier 2007.

1. raja_casa

raja_casa دمعة و ابتسامة

J'aime reçus:
    184
    8adi wa3ra , sawa2one kane 6oubisse awla 6iyara le reflexe de qlq marocains kayb9a le même

2. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    [24h] ouadarha bik eloualid a shop allah yekoun lik fle3ouan feltat lik eloubnani
    iwa le3gouba lelmerra jaya [22h]

3. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    iwa rah majatch ghi 3la elbatikh ouedellah, elbasla kifma goulty ou btata elkhoukh, .............. ou la liste etouila [22h]

4. rosée du matin

rosée du matin Accro

J'aime reçus:
    95
    ana mazale m8ajra
    n8ar nenzel leblad w tewqa3 li chi moghamara nji n3awd likom

5. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    bon cette fois ci je vais parler du bateau
    franchement et le pire nous on a pris l'année derniere elbateau men port vendre, franchement 3emerini man3aoued allahouma etrik dial espania fin ma3jenni el hal neoukaf ouella hadik el hala.

etoilettat mbouchiyeen [01c] elkhanz khassek kitekhrouj etdir elpomade l3aynik sinon ghadi te3ma beri7a.

kaka metliya fle7youtelmouhim hala ou safi. amma ila bghit tedkhoul d'abord khassek etgaffet ou tedakhel m3ak les bottes en plastique parceque ehrira dial elma par terre bien sur j'imagine melangé avec du pipi hachakoum.

les vacances au bled c galere aussi [22h]

6. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23
    Tta ana n3aouedlikoum wa7ed l9issa [17h] :

Algeciras - 23 decembre 2005 :

Normalment fou9ma ta neousel l algeciras tan 9oul m3a rasi ''allaaaah ma b9a 9ed ma fat , mazal juste 2h dial lbateau inchalah w newsel lmaghrib '' , dakhel l port fer7ane bach nechri le billet , et surprise : bezzaaaaf dial nnas , lkraten mferchine f lerd , chi na3ess chi mjemme3 , ddrari sghar tay jriou f les couloirs ... bref : rouina , souelt chnou wa9e3 ? ( ¿que pasa ? lol ) : les bateaux m3a le mauvais temps ma kherjouch men lbare7 fel 3chia ...

Mchit cheddit un coin m3a des amis b9ina gualsine , et nass ghadyine w tay ketrou , koulla wa7ed mlin jay ,(c etait l occaion de voir des amis lli ch7aaal hadi ma chefthoum [17h] ) , b9ina 3essarine fel port plus de 24 h , eh oui betna temma ... la police dial l port d algeciras fer9at des milliers de sandwichs et de boissons , seb9ou b les enfants et les femmes , 9telni bde7k wa7ed rajel chaf les sandwichs 9lalou , donc rjal ma ghadich yakhdou , leoua foulard 3la rasou w medd yeddih [22h]

Bref , tkerfesna , mais c etait agreable quand meme , je ne vs raconte pas melli ja l bateau , koullchi tay tsabe9 bach ycheddou lol

7. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    oua tmahenty a khay omarino, ca arrive dima hadchi ezham fin kanou lemgharba fin makain ezham. hetta chi merra galik les espanioles mcha yehtaflou bras el3am ioua koulchi mesdoud ou ennas bkaou kaytsennaou [22h]
    amma hadak elli dar elfoulard rah ma3dour meskin ejjou3 ou maydir.

tu sais kifma gelti belli c galere mais dakchi kayebka ghir dehk et c l'embiance du bled, le depaysement total ;-)

8. Fanida

Fanida OUM LYNA

J'aime reçus:
    161
    [21h] awah etkadaou likoum dejas les histoires c pas vrai [37h]

Partager cette page