Wa 3at9o rrooooooooooo7 !!

Discussion dans 'Discussion générale' créé par L9ant, 28 Juillet 2005.

1. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Nari safi ghadi nbda n3ti f nwamer !!! lkhdma ktrat 3lia bla 9yass ! depuis l'été 2000 (ça fait 5 ans mnt) , je n'ai bénéficié que de trois (03) semaines !!!!!!! w had lyamat habtin 3lia f7al lbala f rrass. Pire encore, ma quatrième demande de congé a été refusée sous prétexte qu'il n'y a personne qui pourra me remplacer !!! wila b9aw m3atlinlia l congé ghadi yb9aw 7tta l Ramadan 3ad ytal9ouni, wana ma 3andi ma ndir b congé f Ramadan...

ach ballikoum ? nta7er wlla nzid nsbar chwia ????

WA MOU3TASIMAAAAAAAAAAAAAH :-(

2. milagro

milagro Visiteur

J'aime reçus:
    61
    Re : Wa 3at9o rrooooooooooo7 !!

zid sbar , t'as pas le choix ! :(

3. omarigno

omarigno Visiteur

J'aime reçus:
    23

zid sber , inna ssabr mifta7 lfaraj

:(

4. lordvoldemor

lordvoldemor Visiteur

J'aime reçus:
    0

maykoun bass al9ent zid sber, llah yjib ttissir. ana blmdarba j'ai reussi a avoir 4 jours de congé hihihihi.

5. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    ma krathtch nzid nsbar ! walakin Li SSabri 7oudoud ! w ça commance a m'affecter moralement, je suis très fatigue du point de vue psychologique !!! gha LLah y7fad w safi !!

z3ma had lmghrib, le congé est devenu un privilège et non plus un droit !!!

6. lordvoldemor

lordvoldemor Visiteur

J'aime reçus:
    0

hé @l9ent telecharge hadak le truc wllah ta c 1 dedicace pr toi, chouf l'autre topic ke jé posté ( la cause de la fatigue tu comprendra) vas y

7. casawi68

casawi68 Visiteur

J'aime reçus:
    1

wa ta sire drobha bchi 9ssara fi marakch ow radi tchoufe !!

8. A_mir

A_mir les causes perdues...

J'aime reçus:
    103
    Re : Wa 3at9o rrooooooooooo7 !!

L9ant: ana ktar mennek, men octobre 1997 ma 3mmerni ma khdit lconji :( 3rafti 3lach; 7it ba9i tan9ra [22h]
    2lla matk3ach, sma7 liya ghir tand7ak m3ak. wach melli may9adrouch remplaciwk, goull lihom yethallaw fik: donnant donnant [40h]
    sbar chwiya, w ma tb9ach mgabel wladbladi bach matjma3ch 3lik lkhedma bezzaf [21h]
    sma7 liya 3la had nnasi7a wakha nta kber menni [17h]

9. chahrazed

chahrazed Visiteur

J'aime reçus:
    0

iwa mlli 5ans ma khditi lcongé rak mlli ghadi y3tiwh lik ghadi tkoun mraffah m3a rassek ghadi tbarre3 mzian.
    iwa ghir sbar ma b9a 9ad ma fat.

10. A_mir

J'aime reçus:
    103

7chouma 3lik, tatcheddi f l9ant daba? w btabi3t l7al ma b9a gued ma fat. 3la bghiti tgouli lih za3ma gha ytsanna ghi 4ans 3awtani? [24h]

[07h]

L9ant, sma7liya ra ma3reftch mali rech9at liya, rak 3ziz w baghi lik ghir lkhir [40h]

11. casawi68

casawi68 Visiteur

J'aime reçus:
    1

sbor ra radi i3tiwke la retraite vue que ca fait 5ans que ta pas eu de congé ;-)

12. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344

l9ant : ana kannas7ak tenta7ar , hada houwa lmakhraj dyalek ...
    p.s : lmakhraj = la solution machi l'anus ( 7it 3aref dmaghek chwiya 3waj ) ;)))

13. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0

l9ant: je comprends pas , ton employeur n'est pas obligé par la loi de te donner ton congé annuel, sur ta demande bien sur??? , je connais une fille qui bosse sur casa qu'a le même pb depuis 3ans meme pas une semaine de congé , à ce qu'il parâît c'est monnaie courrante au maroc ça!!

14. A_mir

J'aime reçus:
    103

@root76: sbah lkhir.
    moi, lwalid sera bientôt à la retraite inchaallah, et je crois que la somme des congés qu'il a pas eu depuis qu'il a commencé son travail ne se compte plus en mois ;)) bikhir, il va prendre sa retraite un peu plus tôt que les autres.. enfin c'est pas gagné, vu que beaucoup d'autres ont le même problème.. ;))

15. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    root : je travaille dans un établissement public (l'ONEP) !!! si c'était quelque chose de privé j'aurais compris mais là !!!

16. monalisa

monalisa Visiteur

J'aime reçus:
    0
    Nassi7a khouya l9ent, NTA7ER [22h] Je ne vois pas trop ce que tu peux faire d'autre sinon :p Oula 3refti, Tssenna 7ta ila ma3tawkech des vacances men 8na wa7ed 5 ans de plus, 3ade nta7er!! [07h]

17. root76

root76 Visiteur

J'aime reçus:
    0

l9ant: aw l onep? wa raison de plus ila l'etat ma3tatch l'exemple ach b9a lprivé

18. ACKRAM

ACKRAM t9erdinology

J'aime reçus:
    1

ila lonep ma9droch i3tiwk congé 3la l2a9al i7drolik chi piscine , hadi mas3ibach 3lihom, bach merra merra tb9a tghtes o trkhaaa, [22h]
    sber a baladi, khlli dak l congé itjme3 bach t3ser 3lihom chi 3am o ch'hrayn, o ara ferchekh

19. YSF

YSF Khasser

J'aime reçus:
    109

3lik bsbar a khoya,lay3fo 3lina men had l blade we safi [21h]

20. mouhcine75

mouhcine75 Visiteur

J'aime reçus:
    21

L9ant : nta7er fel khedma... bach men mourak abe3da yt7el 8ad el mouchkil...
    Hanta, sir lchi centrale electrik au tla7..
    ghir houwa goulha lina bach njibou lli y9abel le jeu des personnalités... [22h]

3la makansme3 à l'ONEP les gens ne bossent pas dur, vous êtes tjrs en congé, (ca s'appelle ONEP elKOUNJI), c'est pour ca kils donnent pas de vacances... ;-)

mé wa9ila bghiti takhoud un congé men ( ONEP elKOUNJI) bach tekhdem chi chouia !!!!!!!!! ;-)

Partager cette page