wach nta(i) ma9boul(a)

Discussion dans 'Discussion générale' créé par assif, 14 Juillet 2008.

1. assif

assif Visiteur

J'aime reçus:
    8
    slt tt le monde

lyoum brit na9ech m3akom wa7ed lmawdo3 kaidir lbezzaf dyal nas machakil nafsiya (wakha makatkonch bayna mais raha kaina)!!

had lmawdo3 8owa l9obol;

3lach postit had sujet?
    fel 7a9i9a cheft wa7 dahira mabin s7abi jatni ghriba, hiya anna lba3d menhom kaykon ignoré!! 3lach ma3reftch!! [33h]

DONC;
    achnahoma l3awamil alli kaij3lo wa7ed 3ando kelmto mabin nas olakhor ma3andoch wakha tkon sa2iba?

4 personnes aiment ça.
  2. Rida

Rida Accro

J'aime reçus:
    169
    Très bonne question, j'aimerais aussi le savoir

3. ikossan

ikossan Accro

J'aime reçus:
    65
    dahira nafssiya tatadkhalfi tarkiba chakhsiya l kol fard.
    kol wa7ed o chakhsiyto, kayen li tayabghi yakhod lmobadara o ykoune f tali3a, okayan li taya9ba l ykoune fil mo2akhira o ya9bal b 9iyada okhra hiya li tsayro.
    par exemple un clic fiha 6 dial shab tla9aw, obghaw ychoufo fine ghadin yamchiw.
    darouri kol wa7ed 3la 9ad chakhsiyto ghadi ydiro wa7ed la hiérarchie li f la tete dialha ghadi yafrad ra2yo o li f la fin dialha ghada ykon jwabo ghir: finma bghito tamchiw ana m3akom ma3andich mochkil.

had nou3 howa li taykhali rasso ghiyabo bhal 7douro mataytirch lintibah lih.

4. blanca

blanca Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    160
    et ca depend de la personnalité de chacun et aussi du comportement
    chi wahed 3ndo un mauvais caractére ou ma kay3rfch ytseref m3a les autres
    bie sur kayn li ghaybe3ed

5. frosenfire

frosenfire waiting for

J'aime reçus:
    0
    Déjà ta question est importante du fait que chaque personne entre nous a du passer par la même étape, à mon avis truc de"kabol" est du à plusieurs choses comme par exemple la présence dans la discussion se fait par la prise de parole"jabha"<D, malheureusement chez nous on donne beaucoup d'importance aux apparences c.-à-d. (wa7ed m9ad w labesse mazyame safi kandirolo el 9ima kter men la9yasse) ca ne devrait pas être un critère mais bon je pense que dernièrement la mentalité se change daba.
    NB: ce problème peut être du au astro
    hadchi li 3refte:p

6. assif

assif Visiteur

J'aime reçus:
    8
    obch7al lconsultation a si tbib[:Z] ze rigol

daba nta golti un exemple kayen felwa9i3, mais matensach belli hadak cha5s 8owa alli 7at raso fdak lmaw9i7 ya3ni 8owa alli bra ikon mgayed.

ana kanhder 3la dak la personne alli bra ifrad wojodo mais annas alli mo7itin bih ma9ablinch!! ya3ni khasso ikon matbo3 . hada alli kaidir lmachakil

wach fhamtini?!!!

7. blanca

blanca Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    160
    est ce que tu crois que les astres qui sont des objet extraterrestres peuvent avoir un reflex sur notre presonnalité et notre vie !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

8. titouf

titouf Zero_Cool

J'aime reçus:
    117
    7jab dyal l9oboul b rb3mydryal y7al lmouchkil

9. Rida

Rida Accro

J'aime reçus:
    169
    la réponse est peu être liée à ce que ce suit :

Le charisme : est la qualité d'une personne qui séduit, influence, voire fascine les autres par ses discours, ses attitudes, son tempérament, ses actions.

Un charisme puissant, c'est-à-dire fascinant, trouble et neutralise le jugement d'autrui ; c'est pourquoi on peut si aisément diriger, voire manipuler, les autres quand on a du charisme.

Le charisme est souvent une façon d'être et aussi lié a la confiance en soi, la personnalité, l'intérieur de la personne.

Une autorité « charismatique » est une façon de diriger les gens en prenant l'ascendant sur eux au moyen de son charisme.

10. tsdm14

tsdm14 Visiteur

J'aime reçus:
    102
    chnahiya bou9al(a) ba3da! [29h]

11. moostaflow

moostaflow ....Me ToO....

J'aime reçus:
    188
    ana mame9boulch .....ta7ed matay7melni ....taygolo lia dayman be3d mena .......

ma3arefch 3lach!!!!

12. Rida

Rida Accro

J'aime reçus:
    169
    [24h] hadi 3endek

13. atlasabdel

atlasabdel Visiteur

J'aime reçus:
    47
    zidni 3lik.
    kolchi kay kra8ni (kanbki)

14. frosenfire

frosenfire waiting for

J'aime reçus:
    0
    slt ,biensure les astros ont un reflex sur nous ,les astros une chose qui existe ca c'est claire ,pour ce que j'ai dis dans ma premiere intervention j'ai pas voulu faire allusion a ce que les astros nous aident à détermier ou"voir" le futur mais nonnnnnnnnnnnnnnnnnnn:rolleyes: ,mon idée c'etait que les astros nous aident a déterminer les traits de caractères de la personne <D
    a ce que je conné les enciens arab l 'utilisaient :cool:
    walaho a3lam

15. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    swlo moustaflow 3liya howa y3tihom lkhbar <D

16. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104
    ana kangoul kestion dial la personnalité dial bnadem [37h]

17. @chilos

@chilos Accro

J'aime reçus:
    108
    voila c'est bien ca la reponse a mon avis
    bnadem mekboul wlla la, tout dépend de la perso, le comportement dial bnadem en kestion.

18. nikita

nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

J'aime reçus:
    463
    li katkon fiha dhk bzaf katkon ma9bola [17h]machi dima 3a9da 9amontha bagha tn9obb li hder m3aha tn9bo [17h]o 9chabtha waas3a chwiya o safé ! o mra mra ma39ola !!

19. assif

assif Visiteur

J'aime reçus:
    8

chofo m3z titouf rah 3ando 7jab dyal l9obol<D

20. assif

assif Visiteur

J'aime reçus:
    8
    kaina wa7d l7aja khra hnaya, ma3reftch wach kato9e3 likom olla lae!!

daba kain wa7d no3 dyal bnadem ri katchofo kat9ablo kat7ess belli kat3arfo ch7al hadi; okain wa7d no3 akhor (yarbbi salama) ri katchofo awel marra kat7ass bnefssek kathreb menno!!

had l9adiya mafhemthach htta hiya :confused:

Partager cette page