wiliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

Discussion dans 'Scooooop' créé par ya3 nssara, 16 Juillet 2005.

  1. ya3 nssara

    ya3 nssara Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    أبو شروان لاعب الرجاء البيضاوي ينضم إلى ليل الفرنسي

    مقابل مليون و200 ألف يورو

    الرباط: «الشرق الاوسط»
    تأكد رسميا انتقال لاعب الرجاء البيضاوي هشام أبوشروان إلى فريق ليل أحد أندية الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان أحد الوسطاء الفرنسيين حضر إلى المغرب للقاء مسؤولى ادارة الرجاء بتوجيه من المدرب السابق هنري اسطمبولي، إذ طلب فريق الرجاء مليوني يورو، قبل أن يتم الاتفاق على مبلغ مليون و200 الف يورو. وحسب مصدر مقرب من الرجاء، فإن الانتقال سيكون نهائيا، على أن يستفيد الرجاء من نسبة 10 في المائة، عوض 40 في المائة، في حالة انتقال أبوشروان إلى فريق آخر. ويلح مدرب فريق ليل كلود بييل، وفق المصادر ذاتها، على التحاق أبوشروان (25 سنة) في أقرب وقت للانضمام إلى التداريب، استعدادا للبطولة التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري، وتصفيات كأس عصبة الأبطال الأوربية، التي تأهل إليها بعد احتلاله الصف الثاني في الموسم المنتهي بـ67 نقطة، بعد ليون بطل فرنسا. من جهة أخرى أكد ذات المصدر أنه من المنتظر أن يتوصل كل من فريق دولة قطر، وكريم العراقي، ممثل اللاعب أبوشروان سابقا، إلى اتفاق بخصوص مستحقات الأخير، مشيرا إلى أن بوادر التراضي بين الطرفين اتضحت بعد تأجيل الحكم في الدعوى يوم 12 يونيو (حزيران) الماضي. وكان العراقي رفع دعوى قضائية ضد نادي قطر، بعد اكتشاف غياب رصيد مالي يقابل قيمة الشيكين الممنوحين لأبوشروان، بقيمة 80 الف يورو. ويذكر في السياق ذاته أن الرجاء وقع عقدا مع قطر السنة الماضية، يلعب أبوشروان بموجبه، 4 أشهر مقابل 200 الف يورو، قبل أن تتدخل اللجنة الأولمبية القطرية التي أوقفت تنفيذ العقد، مما عقد وضعية أبوشروان الذي قضى بقطر حوالي شهر بدون أن يلعب ولو مباراة واحدة.
    ومن جهته رفع ادارة الرجاء، دعوى قضائية ثانية مطالبا بحقه في قيمة العقد (200 الف يورو)، قبل أن يبادر نادي قطر بدوره إلى رفع دعوى مضادة بدعوى أن أبوشروان، لم يخض أية مباراة وهو ما يرد عليه الرجاء بأنه حرم من خدمات أبو شروان في مباريات البطولة والكأس خلال وجوده بقطر.

    يشار إلى أن أبوشروان سبق له ان خاض تجربة احترافية في صفوف النصر السعودي لمدة ستة أشهر، احرز خلالها 13 هدفا علما أن قيمة العقد بلغت 150 الف يورو. وكان أبو شروان قضى 10 أيام رفقة ساوثهامبتون الانجليزي، في إطار فترة تجريبية، إلا أن عدم لعبه لعدد محدد من المباريات الدولية رفقة المنتخب المغربي حال دون التحاقة بالبطولة الانجليزية، وفق ما ينص عليه قانون الانتقالات في هذا البلد.


    :
    je suis hyper content hicham vient de rejoindre officiellement lille pour un montant de 1.200.000 euro.
    son dernier match avec le raja est celui de demain, en effet c'est stambouli qui l'a conseillé à claude puel l'entraineur de lille.
    [:Z] [:Z] [:Z] [:Z] [:Z] [:Z] [25h] [25h] [25h] [25h] [25h] [28h] [28h] [28h] [28h] [28h] [28h] :-( :-( :-( :-( :-( :-( :-(

     
  2. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    Re : wiliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    Héhé dima khadra [:Z] mer7ba bi8 3andna [39h] T3allam lel français be3da ??? [29h] inshallah blastou kayna ghadi ydir li8oum roubla [22h]
     
  3. fhidou

    fhidou Citoyen

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    38
    Re : wiliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    Ghadi il3ab champions league
    wa had sujet khessek topstih f sport
     

Partager cette page